PDA

View Full Version : ليس ضوءا أخضر للمخاطرة بالمزيد في كل صفقة

hicham9000
06-19-2015, 07:08
أريد أن أسوق إليكم نقطة مهمة أخرى قبل ختام المقالة، وأرجو من حضراتكم ألا تخرجوا من قراءة هذه المقالة وأنتم تعتقدون أنني أعطيكم الضوء الأخضر أو تذكرة مجانية للقيام بالمخاطرة بالمبلغ الذي تريدون في كل صفقة، ففي النهاية، فإن درجة تحمل المخاطرة هي أمر تقديري وشخصي، وأنا أكرر ذلك مرارا وتكرارا، وأنكم يجب أن تقرروا قبل دخول أي صفقة بأموال حقيقية مقدار حجم المخاطرة الذي لا يضيركم خسارته في كل صفقة لأنكم لا يمكنكم معرفة أي الصفقات سوف تربحونها أو تخسرونها، حتى ولو كنتم تستخدمون استراتيجية تداول ذات احتمالية ربح عالية مثل حركة السعر، وهناك قياس وحكم جيد مبني على التجربة لتحديد درجة تحمل المخاطرة وهو إذا كانت صفقاتك تبقيك مستيقظا في الفراش ليلا فأنت على الأرجح قمت بالمخاطرة بالكثير من المال.

bilal86
06-19-2015, 07:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية لكل الاعضاء في المنتدى
فعلا اخي يجب الحذر عند كل صفقة والستوب لوز مهم جدا لتحديد الخسائر وتقليلها
شكرا على الموضوع

rayhane hamza
06-19-2015, 13:34
الموضوع قيم اسال الله التوفيق للجميع في مجال الفوركس نستفيد منه انشاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

YMTMAX
08-22-2015, 02:52
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .

mohsiin
08-24-2015, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انا ارى ان من لم يتعلم جيدا لا يجب عليع المخاطرة بماله ابدا و خاصى اذا كان مال حقيقي من يريد التجربة فليجرب بمال البونص
او المسابقات

harimeche
08-24-2015, 18:20
أريد أن أسوق إليكم نقطة مهمة أخرى قبل ختام المقالة، وأرجو من حضراتكم ألا تخرجوا من قراءة هذه المقالة وأنتم تعتقدون أنني أعطيكم الضوء الأخضر أو تذكرة مجانية للقيام بالمخاطرة بالمبلغ الذي تريدون في كل صفقة، ففي النهاية، فإن درجة تحمل المخاطرة هي أمر تقديري وشخصي، وأنا أكرر ذلك مرارا وتكرارا، وأنكم يجب أن تقرروا قبل دخول أي صفقة بأموال حقيقية مقدار حجم المخاطرة الذي لا يضيركم خسارته في كل صفقة لأنكم لا يمكنكم معرفة أي الصفقات سوف تربحونها أو تخسرونها، حتى ولو كنتم تستخدمون استراتيجية تداول ذات احتمالية ربح عالية مثل حركة السعر، وهناك قياس وحكم جيد مبني على التجربة لتحديد درجة تحمل المخاطرة وهو إذا كانت صفقاتك تبقيك مستيقظا في الفراش ليلا فأنت على الأرجح قمت بالمخاطرة بالكثير من المال.

---------------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

نعم أخـــي متفق معاك أي شخص يتحمل مقدار مخـــاطرته

لكن هنـــــاك مقــاييس لا يجب أن نخرج عنهـــا

تحياااااااتي

adel25
08-26-2015, 19:01
بارك الله فيك اخي الكريم موضوع جميل و مفيد للغاية حول ليس ضوءا أخضر للمخاطرة بالمزيد في كل صفقة مشكووور اخي كفيت ووفيت مع تمنياتي لك و للجميع با النجاح ان شاء الله

---------- Post added 08-26-2015 at 05:01 PM ---------- Previous post was 08-25-2015 at 08:03 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هذا الموضوع القيم حول ليس ضوءا أخضر للمخاطرة بالمزيد في كل صفقة . و الشرح البسيط و المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

mokhtarss
08-26-2015, 22:28
نعم بارك الله فيك اخي الكريم على هده النقطة المهمة نتمنى من الجميع
ان يكون استفاد منها واخد منها العبرة اللازمة من صفقاته بالتوفيق

bahoma310
08-31-2015, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا دائما لا اضع حدا لستوب لووس و ادجخل الصفقة براس مال صغير
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجنح لكل اعضاءنا الكرام

4peace
08-31-2015, 21:29
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الممتاز بخصوص المخاطر و إدارتها
اتمنى لك دوام التقدم
تقبل مرورى

محمد السيد
08-31-2015, 23:56
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

snnaky
03-13-2016, 20:37
هو حضرتك وانت بتنقل الالكام سطر دول مفكرتش انك تقرأ الكلام دة قبل ما تنقلة عشان تعرف انت بتنقل اية واية اللى ينفع واية مش ينفع
ياباشا انت بتنقل كلام للأسف مافيش اى ترابط فية او تواصل اضافة الى ان مافيش اى افادة وعلى فكرة دى مشكلة اى موضوع يكون اللى بينقلة بينقل وبس انت للاسف واخد موضوع مبتور

معتصم سباعنة
03-13-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع قيم اخي الكريم بالفعل الفوركس كله مخامطر اتمنى لك التوفيق
بالتوفيق

جمال صادق
03-13-2016, 23:53
اعتقد ان التداول بالمخاطرة لا يمكن ان يكون هو الحل لكن الاستفادة من طرق العمل التى يتلارتب عليها الفهم الاساسى للسو قو لابد من التوصل الى الكثير من الافكار اليجابية

asmaa mahmod
03-14-2016, 02:22
التداول كله مخاطره فعلا ولكن السؤال انا مش فاهمه اى حاجه من موضوعك ياريت توضيح الفكره الى حابب توضحها ربنا يوفقك

gara77
03-31-2016, 17:48
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
ليس ضوءا أخضر للمخاطرة بالمزيد في كل صفقة
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

gara77
04-27-2016, 14:56
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
ليس ضوءا أخضر للمخاطرة بالمزيد في كل صفقة
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

عادل كامل
04-29-2016, 04:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الموضوع وحرصك الشديد علي المخاطر وادارتها باداه الاستوب لوز
فعلا هو مهم جدا لكي لا نخسر مبلغ اكبر من اللازم وتقبل مروري وتحياتي