PDA

View Full Version : هل يمكنك حقا تحقيق دخل ثابت من التداول بسوق الفوركس؟

hicham9000
06-19-2015, 07:11
كثيرا ما يسألني المتداولين الطموحين هل من الممكن حقا تحقيق دخل ثابت من التداول في سوق الفوركس أم لا، والإجابة هي نعم، نعم يمكنك تحقيق دخل ثابت من سوق الفوركس ولكن يجب عليك أن تقوم باستمرار بفعل الكثير من الأمور بشكل سليم، فمعظم المتداولين لا يملكون ببساطة مهارات التداول الضرورية أو الانضباط أو الصبر أو الرؤية الواقعية كي ينجحوا على المدى البعيد في الأسواق، ومع ذلك فإن الأمر لا يعني أن المسألة مستحيلة، فأنت يجب أن تتعلم ببساطة ما تحتاج إلى القيام به حتى تصبح متداولا ناجحا باستمرار، وبعدها يمكنك تحقيق الأمر، الأقوال أسهل من الأفعال، أعلم هذا ولكنني أمامك مثال ودليل حي على أنه بإمكانكم تحقيق دخل ثابت من التداول في السوق، وأنا شخصيا أعرف أشخاص أخرين يحققون دخول ثابتة من الأسواق، وبالتالي فالأمر يمكن تحقيقه، فقصتي في النهاية أخذتني في طريق مد يد العون لمساعدة المتداولين الأخرين، ولهذا اسمحوا لي أن أطرح عليكم بعض الرؤى القيمة حول ما يتطلبه الأمر حتى تتمكنوا من التداول في سوق الفوركس وتحققوا دخول ثابتة منه...

bilal86
06-19-2015, 07:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية لكل الاعضاء في المنتدى
يمكن تحقيق دخل ثابت اذا ابتعد المتداول عن الطمع واشتغل بحكمة
شكرا على الموضوع

rayhane hamza
06-19-2015, 13:36
انت الموسوعة متحركة بارك الله فيك و اطال عمرك لنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي تقبل مروري على موضوعك

YMTMAX
08-22-2015, 02:51
*

*

بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم

جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من

العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح

المتميز ..

mohsiin
08-24-2015, 16:34
السلام عليكم رحمة الله و بركاته
اكيد يمكنك اخي الفاضل ان تحقق دخل ثابت من الفوركس لكن بشرط التعلم الجيد و التجربة لمدة لا تقل عن سنتين و هذا عن تجربتي الشخصية
و اتمنى لك التوفيق

harimeche
08-24-2015, 17:27
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

المشكلة الكبيرة مشكلة وقت لان أغلب الجدد

يريدون أن يحترفوووو في أســـابيع وهنــا تكمن

المشكلة لأن لأخد الحد الأدنـــى من المعلومــات

تحتاج لسنوات وسنين

مع التحية أكيد

الفراتي
08-24-2015, 17:32
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هذا الطرح الجميل واعتقد انه يمكن تحقيق دخل ثابت او بالأحرى له مجال محدد وليس ثبات كرقم محدد عبر الصبر والتعلم والتداول الصحيح بعيداً عن الطمع الذي دوماً يسوقنا الى الخسارة
وتقبلوا مروري

bahoma310
08-28-2015, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعتقد انه يمكنني مع الالتزام بالقوانين التل اضعها لنفسي
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء المثابرين

snnaky
03-12-2016, 21:33
الحقيقة الموضوع دة اتهرس كتير قوى فى المنتدى من خلال موضوعات كتير متكررة والحقيقة بردة انة على الرغم من ان الموضوع اتكرر الا انة ليس بالأمر المهم ايضا يعنى مش حاجة مهمة لية لأن مافيش بالعقل والمنطق كدة حد يقدر يضمن حالات السوق ولايضمن كم الربح يبقى انت بتشتغل والتوفيق من الله وحكاية دخل ثابت دى انا شخصيا شايف انها هايفة

sleh bouabid
03-12-2016, 21:34
السلام عليكم تحية طيبة لمندوب الرابطة المحترم وجميع العاملين عليها لدي سؤال اذا امكن لدي عائلة مكونة مني ومن زوجتي الحامل حاليا وابني البالغ من العمر 16سنة واخوة زوجتي المعاقين ذهنيا الثلاثة الذي هاجر اخوهم وعائلته الى اوربا ولم يفكر فيهم وكفلتهم انا وزوجتي سؤالي هو اننانحاول القدوم الى تركيا وتقديم اللجؤء هناك فهل يمككني الحضور الى تركيا بمفردي والتقديم على الunوبعد اعطائي محافظة للسكن اقوم باستاجار منزل فيها والعودة لاخذهم واضافتهم على ملفي ام لايمكنني ذلك الااذا بقيت ومن ثم حضورهم واستقبالهم في المحافظة ومن ثم احضارهم الى المفوضية واضافتهم لملفي حيث تكرمت ومن فضلك علينا سابقا باجابتي بانه يمكنني اضافة اشقاء زوجتي المعاقين وكبار السن الى ملفي وارجو من حضرتك سرعة الاجابة خاصة فيما يخص عودتي بعد التقديم والاستاجارلاخذهم وعائلتي واكون لك شاكرا اخي العزيز تحياتي

ابو تريكة
04-29-2016, 17:53
مساء الخير ،
تحية خاصة إلى جميع أعضاء المنتدى
موضوع مميز ورائع اخي حول
هل يمكنك حقا تحقيق دخل ثابت من التداول بسوق الفوركس؟
مجهود مشكور نتمنى لك التوفيق وكذلك للجميع
تقبلوا مروري