PDA

View Full Version : ماذا كان سيحدث إذا كان الربح مقابل الخسارة الخاص بي أقل... هل هذا يجعل التداول مربحا؟

hicham9000
06-19-2015, 07:23
ماذا كان سيحدث إذا كان الربح مقابل الخسارة الخاص بي أقل... هل هذا يجعل التداول مربحا؟
في بعض الأحيان، إنه يجعلك تحصل على ربح أقل أو بالأحرى ربحا أكثر منطقية. فمن الضروري أن تكون توقعات الأرباح واقعية، في حين أنني أجد العديد من المستثمرين لديهم توقعات غير واقعية تماما حول مدى حجم الأرباح المتوقعة لصفقة تداول معينة.

rayhane hamza
06-19-2015, 13:33
الموضوع قيم اسال الله التوفيق للجميع في مجال الفوركس نستفيد منه انشاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

wac05
06-23-2015, 22:21
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

aymansaleh
06-23-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز هشام, اذا كانت الخساره اكبر من الربح فذلك يعني انك تخسر راسمالك ويتأكل شيئا فشيئا
تقبل مروري

hager omar
06-23-2015, 23:06
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور علي موضوعك اخي الفاضل وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة والمميزة التي تفيدنا

تقبل مروري

YMTMAX
08-02-2015, 05:17
*

جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

ebrahemsobhe
08-02-2015, 06:24
عندما تتاجر بسلعة ما فإن الربح یتحقق عندما تشتري ھذه السلعة بسعر ونبیعھا بسعر أعلى .
أي إننا لا یمكن أن نحقق ربحاً إلا إذا كان سعر بیعنا لسلعة أكبر من سعر شراءنا لھا .
فعلى أساس المعادلة البسیطة : الربح = سعر البیع – سعر الشراء

YMTMAX2
01-13-2016, 02:05
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس ..

yasshalamadrid
01-13-2016, 13:21
تسلم على الطرح المفيد
هذا الموضوع مميز حقا . ارجو لك دوام التقدم والنجاح
في عالم الفوركس . نقص المعرفة مشكلة كبيرة . لدلك مثل هده المواضيع لها اهمية كبيرة جدا
نتمنى للجميع الافضل

Loart1956
01-13-2016, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله
بسم الله الرحمن الربالطبع مربح اخي ولكن اذا رايت الاستراتيجية التي تعمل بها
ارباحها قليلة فحاول العمل باستراتيجية اخرى نسبة نجاحها عالية

---------- Post added at 08:04 PM ---------- Previous post was at 12:44 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام عاى اشرف النبيين وبعد
يكون مربح ولكن الصبر اخي الكريم

yousse
01-13-2016, 22:13
ادا أردت أن يكون الربح جيدة فمن الضروري والمؤكد أن تكون الصفقات الرابحة أكتر من الصفقات الخاسرة ولكن إدا كان العكس فيجباً تكون لك إدارة رأس مال دكية وصارمة

alizert2015
01-14-2016, 23:04
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس .. انشاء الله

نادر صباح الدين
01-14-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز اعتقد أن مراقبة حركة زوج من العملات يمكن أن يساعد في معرفة مقدار الارباح المترتبة على أية صفقة على أن يتم تحديد مقدار الخطوات التي تسير فيها الصفقة، وفي مقدور المتداول أيضا أن يقوم بحساب دقيق لحجم الخسارة لمحتملة لهذه الصفقة أو تلك عندما تتوفر لدية ثلاثة معلومات أساسية، نوع الزوج، وحجم الصفقة وعدد الخطوات التي تقطعها.

pepobm
01-14-2016, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على سوالك رغم ان الاجابه واضحه لان الخساره الاكبر تعنى خساره من راس مالك بالفارق بين الربح والخساره
والله ولى التوفيق

snnaky
12-26-2016, 00:39
انا اقدر لك اخى الكريم انك مازلت جديدا على المنتدى هنا وليس لديك الخبرة الكافية لعمل موضوعات مفيدة ولكن عليك ان تتعلم كيف تصنع موضوعا مفيدا فليست العبرة فى الموضوعات عدد السطور او العنوان فقط ولكن المضمون اهم بكثير وكيفية التعبير عن هذا المضمون بأدوات الشرح التى تكفل ان يكون هناك افادة لمن يقرأ موضوعك وكم الأستفادة التى يحصل عليها

elamir84
12-26-2016, 00:52
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

adamarwan
12-26-2016, 01:24
التحليل الجيد وكدالك حسن الادارة
فى السوق مطلوبة جيدا لكى تتمكن
منا ن تفهم كل هدا الارشارت ان تتمكن من ان تتعالم معها
وحظ موفق

tazi larbi
12-26-2016, 01:26
السلام عليكم نعم اخي كلما كان الربح اكبر من الخسارة هذا يعني ان الاسيتراتجيه ناجحة والخسارة لبد منها لكن لبد ان تكون اقل بكثير من الارباح اتمنى لكم النجاحوالله الموفق