PDA

View Full Version : العملات السلعية

hicham9000
06-19-2015, 07:30
العملات السلعية هو اسم يطلق على عملات الدول التي تعتمد بشكل كبير على تصدير بعض المواد الخام للإيرادات. العملات الرئيسية والتي تعتبر أيضا عملات سلعية هي الدولار الأسترالي والدولار الكندي والدولار النيوزيلندي.
الذهب والفضة هم بالفعل سلع، ولذلك فمن الممكن أيضا أن نعتبرهما عملات سلعية، للمرة الثانية، يتم تداولهم بالدولار الأمريكي كما ذكرنا سابقا.
من خلال تجاربي في تداول أزواج العملات الرئيسية مثل الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي، الذهب والفضة هما أفضل العملات للتداول، وأنا أميل دائما لتجنب التداول في الزوج دولار أمريكي مقابل دولار كندي، وأنصحك أنت أيضا أن تتجنب التداول في هذا الزوج.

afaq11
06-19-2015, 11:04
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

aymansaleh
06-19-2015, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز هشام, التداول على العملات السلعيه يحتاج الى خبره واتقان واشكرك على نصيحة عدم التداول على الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي
تقبل مروري

rayhane hamza
06-19-2015, 13:04
الشكر موصول لك اخي الكريم على هذا الموضوع العملات تستوجب الالمام بها والاحاطة بكل جوانبها الله يعين الجميع و يسر امورنا ايها الفاضل

hhpr1212
06-20-2015, 03:16
السلام عليكم ورحمة الله وبراته الاخوة
..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة
المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله

---------- Post added at 01:16 AM ---------- Previous post was at 01:15 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبراته الاخوة
..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة
المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله

abdoumed
06-20-2015, 03:25
بارك الله فيك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والنصائح النفيسة

---------- Post added at 01:25 AM ---------- Previous post was at 01:24 AM ----------

بارك الله فيك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والنصائح النفيسة و جازاك الله كل خير على هذا الموضوع

antonioforex
06-20-2015, 04:34
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هدا النوع من العملات و كيف يتم التداول به لاني لم اكن اعرف
معلومات كثيرة حولها وموضوعك افادني بهدا الشرح حولها و بالتوفيق لك اخي سلام

baki
06-20-2015, 04:47
شكرا لك اخي على هدا الموضع ارجو منك في المارة المقبلة ان تقوم بوضع
تلخيص صغيره بالاضافة الى بعض الصور اخي .. تقبل مروري

harimeche
06-20-2015, 05:43
العملات السلعية هو اسم يطلق على عملات الدول التي تعتمد بشكل كبير على تصدير بعض المواد الخام للإيرادات. العملات الرئيسية والتي تعتبر أيضا عملات سلعية هي الدولار الأسترالي والدولار الكندي والدولار النيوزيلندي.
الذهب والفضة هم بالفعل سلع، ولذلك فمن الممكن أيضا أن نعتبرهما عملات سلعية، للمرة الثانية، يتم تداولهم بالدولار الأمريكي كما ذكرنا سابقا.
من خلال تجاربي في تداول أزواج العملات الرئيسية مثل الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي، الذهب والفضة هما أفضل العملات للتداول، وأنا أميل دائما لتجنب التداول في الزوج دولار أمريكي مقابل دولار كندي، وأنصحك أنت أيضا أن تتجنب التداول في هذا الزوج.

-------------------------------------------

الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

اخـــــــي الكريم هدا القسم تعليمـــــي ولا أعرف مــا علاقة

هدا الموضوعـــ بالمنتدى التعليمي

elgoule
06-20-2015, 06:02
شكرا اخي الكريم على هذه النصيحة وإنشاء الله سوف اعمل بهاوتكون نافعة على الجميع
وشكرا جزيلا

rachedcom
06-20-2015, 13:35

معلومة جدية ع ا العملات السلعية
بارك الله فيك اخي الكريم

Wassa04
06-20-2015, 15:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedbourezg
06-20-2015, 16:37
شكرا اخى الكريم على موضوع الفوركس الرائع
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
بالتوفيق للجميع.

ali barakat
06-20-2015, 16:48
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم وعلى المعلومات الجديدة
وربنا يجعله فى ميزان حسناتك
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مرورى.

ahmedbourezg
06-20-2015, 17:22
شكرا اخى الكريم على موضوع الفوركس الرائع
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
بالتوفيق للجميع.

almared13
06-24-2015, 05:04
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بارك الله فيك

---------- Post added at 02:04 AM ---------- Previous post was at 02:02 AM ----------

كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بارك الله فيك

ridabest
06-24-2015, 06:07
السلام عليكم لجميع اعضاء المنتدى العربي اشكركم جزيل الشكر على الموضوع لقد استفدت منه كثير في الوقت الحالي انا مبتدئ لا استطيع افادتكم امل ان ان استطيع في المستقبل وتذكر لا تبخلوا ولو بكلمة و شكرا