PDA

View Full Version : هل تواجه صعوبات بشأن اختيار صفقات التداول الرابحة؟

hicham9000
06-19-2015, 07:41
هل تعرف تلك الصفقات التي كان ينبغي عليك اختيارها ولكنك لسبب أو لأخر لم تفعل ذلك؟ وهل يثير جنونك أن تستيقظ في الصباح وترى الصفقة التي تشكلت بالأمس ولم تدخلها وقد قفز السهم فيها 200 نقطة "بيب" لصالحك؟ ...هل قلت في نفسك يوما يا خسارة! ليتني دخلت هذه الصفقة، لماذا تركتها؟ وهل حدث يوما عندما عاودت تفقد السوق بعد 12 ساعة أو يوم لتكتشف أن الصفقة التي أغلقتها مسبقا قرب نقطة التعادل انتهى بها الحال عند ربحك المستهدف لكن للأسف بعد خروجك من الصفقة؟ وحتى بعد عشر سنوات من التداول في سوق الفوركس فأنا شخصيا مازلت أعاني من تلك المشكلة، وأتخيل أن المشكلة بالنسبة للمتداولين قليلي الخبرة أسوء بعشر مرات! ولعلها أهم مشكلة من المشاكل التي يتعامل معها المتداولين في سوق الفوركس بصفة منتظمة.

سوف أناقش هذه المشكلات في هذا الدرس وسأقدم لكم بعض الحلول المقترحة لمنع تكرارها مجددا، فليس هناك شيء في النهاية أسوء من تأنيب النفس لأنك خشيت بكل بساطة اختيار صفقة مثالية ما لم تكن خلاف ذلك.

الصعلوك
06-19-2015, 10:45
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

afaq11
06-19-2015, 10:59
السلام عليكم
مشكور اخي عل المجهود الرئع واتمنا ان يستفيد الجميع
ان شاء الله الكل سيستفيد منه
جزاك الله عنا كل خير
و السلام

rayhane hamza
06-19-2015, 13:17
منذ ان دخلت هذا القسم و انا اعجب بالمواضيع المفيدة البي تطرح فيه ,,, مشكورين الاخوة على تعاونكم معانة يا احبائي الكرام

YMTMAX
08-22-2015, 02:58
*

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

*

mohsiin
08-24-2015, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع المهم حول كيفية تجنب الصعوبات في اختيار الصفقات الرابحة و نحن جد ممتنين لك
و نتمنى لك التوفيق

harimeche
08-24-2015, 18:14
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

أضن أن هدا المشكل إسمه عدم التقة

ولهدا يجب على هدا الشخص أن يرجع

إلى الديموووو لكي يتأكد والأفضل حساب حقيقي

صغير أو تصغير العقود بصفة عـــامة

تحيااااااااتي

adel25
08-26-2015, 18:57
بارك الله فيك اخي الكريم موضوع جميل و مفيد للغاية حول هل تواجه صعوبات بشأن اختيار صفقات التداول الرابحة اخي كفيت ووفيت مع تمنياتي لك و للجميع با النجاح ان شاء الله

---------- Post added 08-26-2015 at 04:57 PM ---------- Previous post was 08-25-2015 at 08:05 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هذا الموضوع القيم حول هل تواجه صعوبات بشأن اختيار صفقات التداول الرابحة . و الشرح البسيط و المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

Worsnooop
08-26-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هذه المشاكل هي مشاكل حقيقية فعلا, لاكنني أظن انه من المفروض ان ينتظم المتداول و يتحكم في اوقات الدخول والخروج من الصفقات وان يتبه اكثر ل Stop loss وسيكون كل شيء على ما يرام و التمكن من العمل بكل حرية و بدون عراقيل

k73issam
08-26-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الرائع لكن القناعة شيء رائع وهي سبب انو الاعضاء بيربحو كثير في الفوركس معليش اليوم ربحت 10 نقاط مثلا وغدا 10 يعني في 10 ايام رح تربح 100 نقطة وبالنسبة للاعضاء ده ربح رائع
انا اعطيت مثال فقط
كل الاحترام والتقدير تقبل مروري

snnaky
03-12-2016, 20:05
طب ماتناقش يا اخى هو فين النقاش وبعدين حتناقش اية حضرتك انا مش شايف اى داعى للقاش اصل الموضوع مش نمحتاج يعنى اولا دخول الصفقات او عدم دخولها لة اساس فنى وادارة مالية واذا توفرت مثل هذة الشروط حتدخل اذا لم تتوافر لن تدخل بغض النظر بقى السعر راح فين انت بتدخل فنى وتخرج فنى وفى النهاية محدش عندة العلم النهائى واعتقد ان دة بديهى يعنى ومش محتاج ولا شرح ولا موضوع ولا نقاش