PDA

View Full Version : توقعات غير واقعية

hicham9000
06-19-2015, 07:45
"الخرفان" لديهم دائما توقعات غير واقعية بشأن التداول. فهم يعتقدون أنهم سيحصلون على الثراء السريع دون بذل مجهود.وقد يعتقد أي شخص في البداية مثل هذا التوقع نظرا لما تعلنه العديد من شركات التداول والمواقع التجارية الأخرى على الإنترنت عن حلم الثراء السريع بمجرد الاشتراك في خدماتها. ولكن في الواقع, هذا غير حقيقي على الإطلاق. فإذا كنت تعتقد أنك ذاهب إلى الثراء الفاحش السريع من الفوركس, فأنت في طريقك لفقدان الالآف من الدولارات, ويفضل لك أن تتوقف الآن عن التداول, وأيضا تتوقف عن قراءة هذا المقال ووقف التداول للأبد, وعندها ستكون بالتأكيد على أفضل حال. ففكرة "الثراء السريع" لن تؤدي إلا إلى الفقر، وبسرعة.
لا تفهموني خطأ, فأنا لا أسعى لجعلكم تتركون التداول, وإنما فقط أريد أن أكون صادقا معكم على عكس ما يفعله الكثيرون في عالم التداول. فالأشخاص الذين يبتعدون عن الجشع في التداول, هم في النهاية الذين يحققون المال والأرباح. ومع ذلك، مرة أخرى، إذا كنت تقوم بالتداول مثل الخروف من خلال محاولة كسب المال عند كل تقلب، ولو قليل، للأسعار داخل السوق, فأنت في طريقك للإفراط في التداول والذي يقودك بالنهاية إلى إدمان التداول, ومن ثم تدمير وخسارة حساب التداول الخاص بك.

rayhane hamza
06-19-2015, 13:25
الموضوع قيم اسال الله التوفيق للجميع في مجال الفوركس نستفيد منه انشاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

YMTMAX
08-22-2015, 02:56
*

*

بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير

شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من

شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

في هذا المنتدى ..

*

mohsiin
08-24-2015, 16:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التوقعات في سوق الفوركس اخي الفاضل دائما غير واقعية و نشكرك على ما قدمته لنا من معلومات مهمة استفدنا منها و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

harimeche
08-24-2015, 17:57
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

أصلا ليس عملي هدا إن كــان الشخص يعتقد

أنه سيصل إلى المليون بسرعة فالأمر يحتــاج

لدراية كـــاملة بالمجال

تحيااااتي الكبيرة

bahoma310
08-28-2015, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل شيئ يعتمد على الخبرة لا غير علمنا كيف نكتسب الخبرة و لا تعلمنا ما هو التوقع الصحيح ام الخطأ فهناك اكثر من 20 زوجا
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء المثابرين

YMTMAX2
02-27-2016, 04:24
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد ..

azizjab
02-27-2016, 07:41
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
موضوع حقيقي وواقعي لكن لا اعلم من اتيت بمصطلح ((الخرفان))
هناك مايسمون بالقطيع Herd في علم سق العملة وهم من يسيرون بلا هوية ويتبعون صناع المال كمايريدون

Slimane.80
02-27-2016, 09:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
موضوع مهم و معلومات مفيدة لكل من يريد التعلم و الاستفادة من هذا المنتدى.
لك منيأجمل تحية.

snnaky
01-12-2017, 17:18
بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة وبعدين اخى ياريت تبحث عن موضوعات اكثر افادة من هذا

mohcine amari
01-12-2017, 22:39
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا على مشاركة هذا الموضوع افكار معقولة و مقبولة اتمنى للجميع كل التوفيق في تدوالتهم تداولو بذكاء و بادرة راس مال صحيحة

alasfarahmad
01-12-2017, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة، بالفعل إن من شروط النجاح في الفوركس التخلي عن تلك التصورات التي تعززها الإعلانات ووسائل الاتصال المضللة والتي تفيد بإمكانية تحقيق أرباح سريعة في وقت قصير، وبجهود قليلة، فإذا ما تخلى المتداول عن هذه التصورات، وأخذ يتفاعل مع الفوركس برؤية موضوعية فإن احتمالات النجاح ترتفع، مشكور على هذه المساهمة الرائعة، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

Ayman Abdellatif
01-12-2017, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح المفيد توقعات غير واقعية و هى ضرورة الصبر و التعلم و البداية بخطى متانية فلن تاتى الارباح فجاءة و بالتوفيق للجميع

tazi larbi
01-12-2017, 23:11
السلام عليكم موضوع جيد اخي ويصف حاله التجار نعم اخي انت لم تخطئ في اي نقطه
قلتها لبد من الواقعيه في التداول ولا مليون دولار ب100 دولار الا اذا كنت صبور اقول ليس ميستحيل لكنه يتطلب وقت كبير اتمنى لكم النجاح والله الموفق

benisafcom
01-12-2017, 23:12
السلام عليكم
هل تعلم صديقي ان من اسميتهم بالخرفان يسمون في وول سترييت ب اصحاب الغباء المالي
لان هدفهم الربح وهدا خطأ
و يجب ان يكون الهدف هو العلم

adamarwan
01-12-2017, 23:54
فى الحقيقة فى السوق اى شيئ ممكن
لكن لبد من ان تفهم هدا الامر وان تتمكن من ان تاخد الحذر بتاعك منه
وحظ سعيد اخى الغالى

Aloosh gamal
01-13-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . . انا جديد هنا في هذا المنتدى وحابب اعرف كل شئ عن هذا المنتدي لكي اكتسب خبره واكون مسؤول

---------- Post added 01-13-2017 at 12:17 AM ---------- Previous post was 01-12-2017 at 11:00 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير للجميع.. يوجد الكثير من التوقعات الغير واقعيه وأغلبها تكون عند النوم.. فالانسان عند النوم يفكر ف الكثير والكثير من التوقعات الغير واقعيه وبناء احلام خياليه وهكذا..

Bouani
01-14-2017, 19:50
الثراء السريع دليل على المخاطرة الكبيرة
و بالتاللي ممكن الخسارة في اي لحظة
لا بد من الصبر في السوق و تحديد الأهداف بواقعية و مهنية