PDA

View Full Version : انا لاافضل

habib_pro
06-19-2015, 19:11
انا شخصيا لا افضل التعامل مع المؤشرات الاقتصادية و الاخبار بشكل عام و لا احب
ان اشتغل على التحليل الاخباري لاني لا اعتقد انه مفيد بقدر التحليل الفني ما رايكم انتم ؟؟

ahmedibrahim258259
06-22-2015, 16:47
بسم الله الرحمن الرحيم كل واحد بيفضل نوع من التحليلات على حسب وجهة نظره انا عن نفسي افضل التحليل الفني وممكن مع الاخبار القوية
تقبل مروري

محمد السيد
06-22-2015, 17:18
ازاي الكلام ده طيب النهارده انا عارف ان السعر لازم ينزل في اليورو دولار وعامل عليه صفقة بيع
والسعر من ساعة ما عملت الصفقة حتى الأن واقف مكانه بسبب ان فيه اجتما للدول الأوروبة لعمل قمة اليورو

MOHAMED in forex
06-22-2015, 18:05
ازاي الكلام ده طيب النهارده انا عارف ان السعر لازم ينزل في اليورو دولار وعامل عليه صفقة بيع
والسعر من ساعة ما عملت الصفقة حتى الأن واقف مكانه بسبب ان فيه اجتما للدول الأوروبة لعمل قمة اليورو

eragon
06-22-2015, 18:25
بالعكس , الاحداث الاقتصاديه هي المحرك الرائيسي لسوق العملات فلذلك يجب ان تهتم بدراستها بشكل افضل والاخذ بها في الحسبان عند فتح صفقه .

abdougagi
06-24-2015, 17:20
لا يا اخي انت مخطىء جداا التحليل الاخباري في غاية الاهمية مثله مثل التحليل الفني لانك لا تعلم ان صدور الاخبار المهمة
يجعل السوق يتحرك ب 80 نقطة احيانا و هذا خطير جداا بالنسبة للاعضاء ذوي الحسابات الصغيرة مثلنا لذلك التحليل الاخباري يعطيك اوقات صدور الاخبار لكي تتجنبها
اتمنى ان اكون قد افدتك

driss36
06-24-2015, 17:28
السلم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بانسبة لي النحلبل الاساسي افضل من التحليل الفني فاسنمه يدا عليه طبعا لكن في حاة عدم وجود اخبار قوية فاتحليل الفني باخذ مصاره الطبيعي بانسبة لك انت انصحك بتتبع الاخبار والابتعاد عن التدواول في وقتها هكذا تكزن مؤمن اخي الفاضل وبكون تحليلك في المستوةى المطلوب
وفقك الله لما يحبه ويرضاه

marwanadam
06-24-2015, 17:33
لا ياخى فتداول باخبار واحد لا يمكن ان يكون دو نتيجة لان هناك اخبار لا تاتر فى السوق اطلاقا
لدى انصحك بان تدمج بين الاتنين وان تخرج تحليل مبنى على كل الدراسات
والله المستعان

mechanical
06-25-2015, 08:03
السلام عليكم ... انا شايف ان انت التحليل الفني والاساسي كل واحد منهم بيادي دور معين وكل واحد منهم لية وظيفتة ومكانة ووقتة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

samieh
06-27-2015, 18:37
فعلا يا اخى انا ايضا من عشاق التحليل الفنى الكلاسيكى وفعلا بيصدق بنسبة كبيرة جدا
والاخبار بعتيرها عامل مكمل لا اكثر ولا اعتمد عليها كليا مثل التحليل الفنى
فمن رأيى هو الافضل على الاطلاق

عاشق الفوركس
07-11-2015, 01:40
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...والله يبقى هدا رايك وانا احترمه لكن المشاربة على الاخبار هي الافضل او وقت السيوله هي الافضل

محمد عز الدين عيد خضري
07-11-2015, 05:38
انا اؤيدك في هذا ولكن لا بد ان نضع الاخبار الاقتصادية
والمؤشرات في الحسبان لان الاخبار الاقتصادية هي المحرك الاساسي للسوق وسير العملات علي الشارت

محمد العمر
07-11-2015, 07:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص تزامن الجدول و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق
و النجاح

waelmma
07-11-2015, 08:35
وانا عكسك اخى الكريم بجد ان الاخبار هى المحرك الاساسى للسعر
وهى اللى ممكن ان تحقق من ورائها ارباح كبيرة جدا وجزاك الله خيرا اخى الكريم

ahmed bakry
07-11-2015, 08:46
انا كمان عن نفسي مابعتمدش عليهم وبعتمد على الله وحمده والتوقعات بس علشان اكون ناجح وفاهم انا بعمل ايه وتزداد خبرتى لابد من مزيد من التخيل والتحليل الشخصة بعيدا عن الاعتماد على المؤشرات

waelmma
07-11-2015, 08:48
وانا عكسك اخى لكريم افضل التعامل على لمؤشرات الاقتصادية وبجد انها مفيدة جدا
وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله وربنا يرزقنا جميعا

mido elmasry
07-11-2015, 09:26
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل habib_pro
مشكور علي موضوعك و بالفعل انا ايضا احب التحليل الفني أكثر لانه يعبر عن السوق اغلبيه الوقت علي عكس التحليل الاساسي الاخباري
و لكن لا غني عن استخدام التحليل الاخبار في أوقات الاخبار لانها قد تعطي اشارات سلبيه علي صفقتك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

roussi27
07-11-2015, 09:47
وفي نفس الوقت يمكن ان تقول بان التحليل الاخباري صعب في التداول ،، وفي نفس الوقت المتاجرة على الاخبار مخالف في موقعنا انستا فوركس
وكل التأكيد الفني احسن واسهل منه ، فحسب احصائيات للاشخاص الذين اعرفهم فاكثرهم بكثير يتداولون على التحليل الفني

waelmma
07-11-2015, 10:09
والله اخى الكريم الاثنان مفيديان وياسلام لو اتفق التحليل الاخبارى مع
التحليل الفنى بتكون اشارة الدخول فى االصفقة قوية جدا

engaym
07-11-2015, 10:10
السلام عليكم اخى انا كمان لا احب ان اتاجر فى وقت الاخبار ولكن بنتظر بعد الاخبار وابداء فى فتح الصفقات
حيث السوق وقت الاخبار يحدث بة تذبذب عالى وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

مهند سباعنة
07-11-2015, 14:59
أخي الفاضل اولا انت قلت انك لا تتعامل مع الاخبار ثم قلت افضل التعامل مع التحليل الاخباري فما الفرق بينهما هما نفس الشيء
ثانيا ان لم تعتمد عليها فهل سوف تعتمد على التخمين
تقبل مروري

karim02
07-11-2015, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

sheref elsayed gomaa
07-11-2015, 15:42
السلام عليكم اخى الكريم
نا اؤيدك في هذا ولكن لا بد ان نضع الاخبار الاقتصادية
والمؤشرات في الحسبان لان الاخبار الاقتصادية هي المحرك الاساسي للسوق والله الموفق

Housseyne Ouazene
07-11-2015, 15:43
أنتَ تستحق الأفضل دائما...أنت تملك القوة في داخلك أنتَ تستحق الأفضل دائما فكر للحظة الآن مع نفسك عزيزي القارئ ،
ما هو الشيء الذي ترغبه بقوة الآن ..

mohamed ghardallou
07-11-2015, 15:44
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه مع كل احتراماتي ولكن أوقات الأخبار خطيرة

dhmo
07-11-2015, 16:55
أخي الفاضل اولا انت قلت انك لا تتعامل مع الاخبار ثم قلت افضل التعامل مع التحليل الاخباري فما الفرق بينهما هما نفس الشيء
ثانيا ان لم تعتمد عليها فهل سوف تعتمد على التخمين
تقبل مروري

طبعا هو اكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس قبل ما يلتزم بالعمل بها

hager omar
07-11-2015, 22:33
السلااام عليكم ورحمة الله بوركاته

بصراحة التحليل الفني من اهم انواع التحليلات التي تساعدك في بناء رؤية كويسة عن الزوج التي تتعامل به

تقبل مروري

Bassem Hassani
07-11-2015, 23:06
لا يا اخى انا لا اتفق معاك لو انت عايز فعلا تعمل حاجة فى السوق الكبيرة دى سوق الفوركس لازم تكون ملم بكل شى ومتعتمدش على حاجه واحدة ابدا او على طريقة تقليدية لان الفوركس مش زى اى سوق دا عايزك تكون عندك خبرة كبيرة جدا ومن وجهه نظرة ان التحليل الاساسى متمثل فى المؤشرات الاقتصادية والاخبار والتحليل الفنى من ترنداد ودعوم ومقاومات مع ادارة جيدة لراس المال كافية انها تكون بداية كويسه جدا ليك فى سوق الفوركس

pepobm
07-12-2015, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم انا اعتمد على التحليل الفنى والتحليل الاساسى اهم التحاليل فى الفوركس
التوفيق من عند الله

jozef82199
07-12-2015, 00:49
ان مثلك اخي لاكن
السكالبينج انا لا احترم هذه الاستراتيجسه ابدا لانها تشد الاعصاب جداا ولا تجعل المتاجر متشدد

في الراي ان التداول ذو الفتره القصيره صعب و اظن ان الخساره اكبر من الربح فلهاذا ان التداول ذو الفتره الطويله

نسبيا افضل مثال 12 س او 2 يوم او 3 ايام

و ارباحه كبيرا اختلافا عن الاسكالبينج فلهاذا لا احترم لااسكالبينج

صلي علي رسول الله محمد في كل وقت وحين كل سنه و انتم بخير

..-.--.....

andro samir
07-12-2015, 00:53
كل تاجر يفضل طريقة معينة وليس كل شخص تفكيرة مثل الاخر وبالنسبة للتحليل الفني
فهو افضل من التحليل الاخباري بالتوفيق لك اخي الكريم ودائما في تقدم

hamed mohamed
07-12-2015, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ الفاضل شكرا" لك على المشاركه
ولكن اخى الفاضل من اهم الاشياء هو معرفه
الاخبار حتى تعرف الذوج هو رايح الى اين
ومفيش حاجه اسمها محبهاش انت اخى فى مجال
التجاره والتجاره اخى تتبنى على الاخبار

adnan1969
07-12-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي لكل متاجر وجه نضر بس المؤشرات الاقتصاديه والاخبار لها دور كبير بتحريك السعر ويجب متابعتها بشكل كبير بتوفيق للجميع

drkim
07-12-2015, 01:28
تحياتى لك اخى الكريم

انا ايضا تكلمت مع الكثيرين من المتداولين فى هذا الامر لان الاغلب يعتقد ان وقت الاخبار ينهار اى تحليل

وانا اختلف معهم فى الرأى الاخبار دائما تسير فى اتجاه التحليل الصحيح فاذا الاخبار كانت فى عكس تحليلك فانت من اخطأ التحليل

dima09
07-17-2015, 17:49
- السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته إخواني اخواتي رواد منتدى الفوركس العربي أنا عضو جديد التحقت مؤخرا بهذا المنتدى وارغب في اكتساب بعض المعارف الضرورية لكل عضو جديد لذلك اطلب منكم أصدقائي الأعزاء ان تمدون لي يد المساعدة حتى أكون عضوا فاعلا بإذن الله و جزاكم الله عني خير الجزاء.

helmi nsir
07-19-2015, 07:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لا اتفق معاك هناك اخبار قوية تحكم في السوق
و لا يمكن غض البصر عنها
بالتوفيق

nes_trader
07-23-2015, 16:59
انا ايضا مثلك لا احب التداول و التحليل اعتمادا على الاخبار و التقارير
الاقتصادية انما افضل التحليل الفني و التحليل الكلاسيكي بشكل خاص لاني مبتدئ

ebramoh
07-23-2015, 19:46
السلام عليكم..
انسبة لي النحلبل الاساسي افضل من التحليل الفني فاسنمه يدا عليه طبعا لكن في حاة عدم وجود اخبار قوية فاتحليل الفني باخذ مصاره الطبيعي..
بانسبة لك انت انصحك بتتبع الاخبار والابتعاد عن التدواول في وقتها هكذا تكزن مؤمن اخي الفاضل وبكون تحليلك في المستوةى المطلوب...
وفقك الله لما يحبه ويرضاه...

alaa ali
07-23-2015, 20:41
اهلا بكم
وانا كذلك افضل التحليل الاخبارى .............. فى المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

0sama
07-24-2015, 18:54
انا شخصيا لا افضل التعامل مع المؤشرات الاقتصادية و الاخبار بشكل عام و لا احب
ان اشتغل على التحليل الاخباري لاني لا اعتقد انه مفيد بقدر التحليل الفني ما رايكم انتم ؟؟

انا ايضا لا احب العمل علي الاخبار لانه معقد ولا يمكن توقع ما يحدث و من الممكن خسارة كل
شيئ في ثواني فهو خطير للغياة

katreenaziz
10-13-2015, 23:10
لا يا اخى الفاضل اختلف معك فى هذة النقطة التحليل الاساسى لة اهمية كبيرة وعلى الاقل لازم تعرف الاخبار جاية امتى وابتعد عن التداول وقتها لانها تؤثر جدا على حركة الشارت وممكن تخسرك الصفقة بلتوفيق

ranimdammar
10-13-2015, 23:33
الا انه يوجد نقطة مهمة وهي انك لا تتداول اثناء الخبر حتى ولو كان التحليل الفني قوي لانه لايثبت
عند صدور الخبر ويصبح السوق من اي فائدة في التحللي الفني حتى يمر الخبر ويستقر السوق وهذه نقطة مهمة لابد من التنبه لها

hanutrxxx
10-14-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله انا في الحقيقة تفضل التحليل الفني وأيضا الاخبار والتي تفيدوني أكثر فهم الصفقة ومضة فيها قدما وشكرا

kheireddine
10-14-2015, 02:33
♣◘•♣☺♦♣♣♣‼↕♂اري ان الفوركس يحتاج بالفعل الي نقابه حقيقه .. ولا اتفق مع من يقول انها ليست مهنه اساسيه .♣♣♣♣♣♣♣♣55. فمثل هذه الاقاويل هي التي جعلت نسبه الخاسرين الاكبر في هذ السوق من العرب ..♣♣♣♣♣ نسبه الخساره الاكبر من العرب لانهم لا ينظرون الي هذه التجاره نظره تخصصيه ولكنه ينظرون اليها نظره هواه ... وهذا ما اضر بهم ...... فاما ان نعترف بانها مهنه تحتاج منا الاجتهاد بها والاوثوق بها ... اما ان نتركها ولكن ان نبقي في هذه المهنه بنظرتنا الحاليه عنها ◘◘◘◘ اؤكد ان الخساره ستكون د\ائما بالمرصاد ..◘◘◘◘وبالنسبه للنقابه◘◘♂♂♂◘◘ ... فاتمني ان ةتكون هناك فعلا♣♣♣ نقابه حقيقيه لمرعاه حقوق العاملين في هذا المجال◙◙◙♣♣♣♣

kachchaoui
10-14-2015, 02:54
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم حقيقة أتفق معك في كل ما قلته وأتمنى أن يستفيد منه الآخرين وبالتوفيق والنجاح في الفوركس وشكرا

mohammed55
10-15-2015, 07:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لا يا اخى انا لا اتفق معاك لو انت عايز فعلا تعمل حاجة فى السوق الكبيرة دى سوق الفوركس لازم تكون ملم بكل شى ومتعتمدش على حاجه واحدة ابدا او على طريقة تقليدية لان الفوركس مش زى اى سوق دا عايزك تكون عندك خبرة كبيرة جدا ومن وجهه نظرة ان التحليل الاساسى متمثل فى المؤشرات الاقتصادية والاخبار والتحليل الفنى من ترنداد ودعوم ومقاومات مع ادارة جيدة لراس المال كافية انها تكون بداية كويسه جدا ليك فى سوق الفوركس

osama147
10-15-2015, 08:59
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي بخصوص المؤشرات هي فقط لتأكيد الدخول فى الفوركس وفى الصفقات التى انتا تكون محللها
فقط اما غير ذالك فلاا يمكن ن تعتمد عليهاا بشكل كبير وبشكل ان لااتحلل فقط على المؤشر فهذا خطء
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

snnaky
11-08-2015, 22:23
انا شايف ان حضرتك لو استمريت على الحال اللى انت فيها دى حتخسر اموالك كلها لأن ببساطة ياغالى علم التحليل الفنى على الرغم من اقتناعى بة واهميته اللى لا انكرها الا انة فى النهاية هو علم احتمالى ولايمكنك ابدا ان تؤكد منة شيء ولكن التحليل الخبرى ونتائجة هى الأساس اى انها خبر اى واقع مؤكد
عرفت بقى انت حتخسر لية
احنا اتعلمنا زمان ان الخبر يقتل الشارت اى ان الخبريقتل التحليل الفنى

ppttss
11-08-2015, 22:45
انا معك فى ان التداول وقت الاخبار خطر جدا جدا وايضا التحليل الاساسى به خبرة كبيرة

وتريد خبير بالتداول اما التحليل الفنى ممكن لو مبتدء يتعلمة بسهولة تامة