PDA

View Full Version : ماهو حساب تداول إسلامي

HAJJOUB
06-19-2015, 21:14
حساب فوركس الاسلامي يعتبر من الحسابات الفريدة من نوعها, التي لا تجدها في اسواق تداول اخرى. فهو ببساطة حساب خالي من الفوائد الربوية وايضا يخلو من القروض الربوية, حيث انه وفقا للشريعة الاسلامية يحرم على المسلم ان يتلقى أو يدفع اي فوائد مقابل عمليات التداول

fahd etiby
06-19-2015, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

harimeche
06-19-2015, 21:26
حساب فوركس الاسلامي يعتبر من الحسابات الفريدة من نوعها, التي لا تجدها في اسواق تداول اخرى. فهو ببساطة حساب خالي من الفوائد الربوية وايضا يخلو من القروض الربوية, حيث انه وفقا للشريعة الاسلامية يحرم على المسلم ان يتلقى أو يدفع اي فوائد مقابل عمليات التداول

--------------------------------------------

الحمد لله إينيسطــــا توفر مثل هدا الحسابات

التي تتناشا مع شريعتنـــــا بارك الله فيك

-----

تحياااتي/ وبالتوفيق

hager omar
06-20-2015, 00:26
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع القيمة والثمينة والتي تقدم لنا الفائدة

تقبل مروري

baki
06-20-2015, 00:30
شكرا لك اخي على هدا الموضوع تعتبر الحسبابت الاسلمية جيدة للغاية
حيث انا الحسبات الاسلامية تكون بدون فوئد على التبييت على عكس الحسبات الاخري تقبل مروري اخي

wafaa benhsain
06-20-2015, 00:32
لحمد لله إينيسطــــا توفر مثل هدا الحسابات

التي تتناشا مع شريعتنـــــا بارك الله فيك

-----

تحياااتي/ وبالتوفيق

almared13
06-20-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

a7med sniper
06-20-2015, 00:52
الفارق فى الفائده على الصفقات المبيته وليس هناك اى فرق اخر وعموما شكرا لعى الموضوع

والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق فى التلعم ودراسه السوق

ahmed hamada
06-20-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

hamiido
07-24-2015, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول حساب تداول إسلامي واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

عاشق الفوركس
07-25-2015, 00:21
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
ب العفل شؤح قيمة وختصر وعلى كل مسلم اختيار الحساب الاسلامي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Wassa04
07-25-2015, 00:27
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا الكجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

OSAMA AMER
07-25-2015, 01:05
الســـلام علـــيكم ورحـــمة الله وبركـــاته
مرحـبا بــك اخــى وجمــيع اعضــاء المنــتدى الكــرام حساب التدالو الاسلام من وجهة نظرى هو المأمن الوحيد فى هذه السوق لمن يريد الاستمرار فيه دون ان يغضب ربه

YMTMAX
11-23-2015, 14:22
*

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

*

mazouz
11-23-2015, 15:01
ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو قديم ؟
وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو جديد ؟
عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

---------- Post added at 12:01 PM ---------- Previous post was at 12:00 PM ----------

هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

aymansaleh
11-23-2015, 15:22
الاخ الكريم, الحساب الاسلامي هو الحساب الخالي من الفوائد واهمها هنا في الفوركس هو فائدة التبييت اي ترك الصفقه مفتوحه لليوم التالي وهناك حسابات اسلاميه توفرها شركتنا الحبيبه انستافوركس لمتداولين
تقبل مروري

csebai11
11-23-2015, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
المبدا الاساسي لهذا الحساب انه يغلق الصفقات قبل نهاية يوم التداول و يعيد فتحا في اليوم التالي لكي لا تكون هناك فوائد على التبييت