PDA

View Full Version : الخيارات الثنائية

HAJJOUB
06-19-2015, 21:21
بعد ان قررت تداول الفوركس، وقمت بزيارة مواقع بعض وسطاء التداول في العملات الأجنبية لمعرفة أي واحدة هي الأنسب لك، فمن المرجح جدا أن تلاحظ بعض الشركات التي تقوم بتقديم أدوات مالية أخرى عدا عن الفوركس. و من الأدوات التي انتشرت في السنوات القليلة الماضية العقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة، و في الفترة الأخيرة إحدى هذه الأدوات المتزايدة الشهرة تسمى بالخيارات الثنائية.

harimeche
06-19-2015, 21:25
بعد ان قررت تداول الفوركس، وقمت بزيارة مواقع بعض وسطاء التداول في العملات الأجنبية لمعرفة أي واحدة هي الأنسب لك، فمن المرجح جدا أن تلاحظ بعض الشركات التي تقوم بتقديم أدوات مالية أخرى عدا عن الفوركس. و من الأدوات التي انتشرت في السنوات القليلة الماضية العقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة، و في الفترة الأخيرة إحدى هذه الأدوات المتزايدة الشهرة تسمى بالخيارات الثنائية.

---------------------------------------

الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعــالى وبركاته

بــارك الله فيك اخــــي على الموضوعـ

صراحة لا افهم شيء في الخيارات الثنائية

وخلينـــا في الفوركس

ahmed hamada
06-20-2015, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

almared13
06-24-2015, 05:08
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بارك الله فيك

ridabest
06-24-2015, 06:02
السلام عليكم لجميع اعضاء المنتدى العربي اشكركم جزيل الشكر على الموضوع لقد استفدت منه كثير في الوقت الحالي انا مبتدئ لا استطيع افادتكم امل ان ان استطيع في المستقبل وتذكر لا تبخلوا ولو بكلمة و شكرا

antonioforex
06-24-2015, 06:08
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريفك للخسارات الثنائية و كيف يتم العمل بها لاني انتفعت من
هدا الشرح الدي قدمته لنا في موضوعك و اتمنى لك النجاح اخي الغالي سلام

hamiido
07-24-2015, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الخيارات الثنائية موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

عاشق الفوركس
07-25-2015, 00:23
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله التدوال عل خيرات الثنائة صعب للغاية وايضا فيه شبهة ب الحرام مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

Wassa04
07-25-2015, 00:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرجبا اخي الكريم التداول على الخيارات الثنائية
اصبح شائعا هذا اليوم و انتظروها ستصبح افضل من التداول العادي

OSAMA AMER
07-25-2015, 01:07
الســـلام علـــيكم ورحـــمة الله وبركـــاته
مرحـبا بــك اخــى وجمــيع اعضــاء المنــتدى الكــرام اعتقد ان تجارة الخيارات الثنائية يوجد بها بعض الشبهات الشرعية وعلى من يقدم عليها ان يراجع الفتاوى التى تتعلق بذلك الامر

Abdelhedi
07-29-2015, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي hajjoub علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا و ننفع بعضنا البعض.

حسنى صادق
07-30-2015, 00:48
اعتقد ان العمل فى الفوركس افضل بكثير من التعامل مع الخياراتالثنائية و التى من الممكن ان تعطى الكثير من النتائج الافتراضية للسوق فضلاعن الخبرة التى قد نلاقها فى العملات اوضح بقوة السوق

---------- Post added at 12:48 AM ---------- Previous post was at 12:43 AM ----------

لا اعتقد ان التداول على الخيارات الثنائية من الممكن التوصل الى المزيد نة و لكن من الافضل ان نتعامل فى سق الفوكرس و الذى يعتبر اضح و ابسط بكثير

amrsalem
07-30-2015, 00:51
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعــالى وبركاته

بــارك الله فيك اخــــي على الموضوعـ

صراحة لا افهم شيء في الخيارات الثنائية

وخلينـــا في الفوركس

oroba
07-30-2015, 01:05
الخيارات الثنائية حرام حرام حرام.. فهو يعتمد على المقامرة لوقت محدد على ارتفاع سعر عملة أو انخفاضها.
فى الفوركس تتداول أو تتاجر على سعر العملة ولكن لا يحدد لك وقت لإنتهاء الصفقة.. وبالتالى فأنت تتاجر بحرية أكثر دون خوف.. بينما فى الخيارات الثنائية فأنت تراهن على ارتفاع أو انخفاض سعر العملة فى زمن محدد بـ 5 دقائق فقط أو أكثر أو أقل حسب كل شركة.

aymenframed
07-30-2015, 01:07
عتقد ان العمل فى الفوركس افضل بكثير من التعامل مع الخياراتالثنائية و التى من الممكن ان تعطى الكثير من النتائج الافتراضية للسوق فضلاعن الخبرة التى قد نلاقها فى العملات اوضح بقوة السوق

---------- Post added at 12:48 AM ---------- Previous post was at 12:43 AM ----------

لا اعتقد ان التداول على الخيارات الثنائية من الممكن التوصل الى المزيد نة و لكن من الافضل ان نتعامل فى سق الفوكرس و الذى يعتبر اضح و ابسط بكثير

OSAMA AMER
07-30-2015, 02:03
الســـلام عليـــكم ورحمـــة الله وبركــــاته
تجارة الخيارات الثنائية اعتقد ان به اخى شبهة شرعية ارجو ان يتم مراجعة الفتاوي المتعلقة بهذا الامر وهذه التجارة قبل المشاركة بها

0A5G0
07-30-2015, 02:50
معلومات استفدت بها فأحببت إفادة الأعضاء الكرام
خاصة الذين التحقوا جديدا بسوق الفوركس:

تعرف على طرق ثلاثة رئيسية لتحليل السوق تعينك على تطوير افكارك فى التداول:

1- التحليل الاخباري: تحليل نتائج بيانات المؤشرات الاقتصادية في جدول الأخبار اليومي
ودراسة مستوى التضخم ومراقبة تغيير الأسعار وقرارات البنوك المركزية والتغيرات
في مؤشرات الأسهم للبورصات والتغييرات في أسواق النفط .

omarx150
07-30-2015, 17:24

شكرا لك على الموضوضع المميز والمفيد لنا جميعنا في مجال الفوركس

بالتوفيق لك وللجميع

omarx150
08-20-2015, 15:39
انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك
فنحن بانتظار جديدك الرائع والجميــــــل
كوجودك المتواصل والجميل معنا

Zezobebo3
02-25-2016, 01:43
السلالام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الفاضل انا اعتقد وكما سمعت من اناس ومتداولين كثر ان المتاجره فى الخيارات الثنائيه حرام لانه يعد قمار كما اسمع من اناس كتير

Elgohary1024
02-25-2016, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

nuclear2010
02-25-2016, 18:57
السلام عليكم جميعا
تجارة الخيارات الثنائية اعتقد ان به اخى شبهة شرعية ارجو ان يتم
مراجعة الفتاوي المتعلقة بهذا الامر وهذه التجارة قبل المشاركة بها
تقبل تحياتىِ

Hurricane
02-25-2016, 23:30

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

snnaky
01-11-2017, 21:05
الخيارات الثنائية من الأفضل انك تشرحها بشكل افضل من كدة لأن الموضوع عموما ليس لة هذة الدرجة من الأكتمالية انا شايف ان الموضوع ضعيف جدا وفقير من ناحية المعلومات انت لم تشرح اى شيء اية الأضافة مش فاهم هل تعتقد ان سطرين وكلمتين هما دول الموضوع
اسأل نفسك هل فى حد ممكن يستفيد من موضوع بالشكل دة
لية بتختصر المعلومات فى كلمتين لية انت مش بتشرح عنوان انت بتشرح ادوات فنية يعنى واجب عليك انك تعمل شرح صح وتوضح فية وتطبق عشان المبتدأين

mohcine amari
01-11-2017, 23:07
انا في نظري لا يوجد احسن من تجارة الفوركس اراها اقوى و احسن تجارة ممكنة و من يجتهد فيها و في احترافه سيحقق الكثير من النجاح

bebars zolfakar
01-11-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على الخيارات الثنائية وهوا من اهم النصائح والمواضيه التى يجب معرفتها فى مجال التداول فى الفوركس
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى

xmenflis1
03-09-2017, 01:08
مرحباً
شكراً على إضافة
اعتقد ان العمل فى الفوركس افضل بكثير من التعامل مع الخياراتالثنائية و التى من الممكن ان تعطى الكثير من النتائج الافتراضية للسوق فضلاعن الخبرة التى قد نلاقها فى العملات اوضح بقوة السوق
توفيق للجميع

fouadar
03-09-2017, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
تقبل مروري

Mr Brahim
03-09-2017, 01:29
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريفك للخسارات الثنائية و كيف يتم العمل بها لاني انتفعت من
هدا الشرح الدي قدمته لنا في موضوعك و اتمنى لك النجاح اخي الغالي سلام

mido elshabrawy
03-09-2017, 01:39
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم ان هناك بالفعل الكثير من الشركات و المواقع التي تقدم خدمات للفوركس
و لكن يجب ان تنتقي منها انت ما هو موثوق و لا تذهب خلف المغريات التي تقدمها الشركات النصابه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mahmoud salman
03-09-2017, 03:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا خي الحبيب اود ان اشكرك لانني قد استفت من هذا الموضوع كثيرا ومن التعليفات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

khl99999lil
03-09-2017, 04:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله ماشاء الله اخى الفاضل شرح مميز واختيار موفق للموضوع
ونرجو من حضرتكم الاستمرار فى عرض مثل هذه المواضيع بهذه الطريقه المميزه
افادكم الله وجزاك عنا كل خير
شكرا جزيلا دوما في الخدمة وبارك الله فيك وبالتوفيق للحميع تقبل مروري

xmenflis1
03-09-2017, 16:46
مرحباً
شكراً على إضافة
توفيق للجميع