PDA

View Full Version : تحقيق الربح من هبوط السوق.

HAJJOUB
06-19-2015, 21:40
كما ذكرنا سابقا, فليس هناك أي قيود على التداول على العقود مقابل الفروقات سواء كنت بائعا أم مشتريا.
ستقوم بالدخول في العقود مقابل الفروقات بائعا, إذا كنت تتوقع أن تهبط الأسعار في السوق لاحقا, وهو ما يعرف بعملية البيع على المكشوف التي تسمح لك ببيع أوراق مالية لا تملكها , على أمل أن تهبط الأسعار لاحقا لتعيد شرائها بسعر منخفض.

aymansaleh
06-19-2015, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حجوب, البيع لعمله متوةقع انخفاض سعرها كشراء عمله متوقع ارتفاع سعرها, سوف اشتري الاولي وسوف ابيع الثانيه اذا نتحقق ماتوقعته واحقق ارباح
تقبل مروري

baki
06-19-2015, 22:37
شكرا لك اخي على هدا الموضوع من الممكن ان نحقق الربح سيوا
من البيع او الشراء اخي فلا داعي لان ننفردا باحداهم

alihar316
06-19-2015, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تحقيق الربح من هبوط السوق. واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

adiil
06-20-2015, 15:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول كيفية تحقيق الرباح من السوق الهابط و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

ahmedbourezg
06-20-2015, 16:26
شكرا اخى الكريم على موضوع الفوركس الرائع
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
بالتوفيق للجميع.

ahmed hamada
06-20-2015, 18:14
اولا كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

hamiido
07-24-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول تحقيق الربح من هبوط السوق موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

عاشق الفوركس
07-25-2015, 00:28
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نعم انت ممكن تستفيد من السوق الهابط بشرط ادارة جيدة لراس مالك بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

OSAMA AMER
07-25-2015, 01:03
الســـلام علـــيكم ورحـــمة الله وبركـــاته
مرحـبا بــك اخــى وجمــيع اعضــاء المنــتدى الكــرام من اجمل ما يميز سوق الفوركس انه يمكنك تحقيق ارباح فى الاسواق الصاعدة وفى الاسواق الهابطة ايضا عكس اى سوق

snnaky
11-07-2016, 20:04
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة اخي الكريم لذا من فضلك تحرى البحث
قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة كل هدفها جمع البونص ولهذا تفتعلوا موضوعات ربما مجرد معلومات عامة يعرفها اغلب الناس

.

. وبالجملة هي موضوعات لا تحرك ثمة قضية للمناقشة الفعالة

ابوفؤاد
11-07-2016, 21:52
الفوركس من افضل الاسواق التى من الممكن ان تعتمد على العمل بها اذا انه من الممان تبيع من غير ما تشترى و الامر يبدو كما هو ظاهر بالمشاركه و لان لتعامل مع الوركس مبنى على التعامل الصحيح مع عمليات البيع ة السراء

bakdz
11-07-2016, 23:36
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
تحقيق الربح من هذا السووق الخطير يتطلب من المتداول العديد من السنوات من العمل و التداول في السووق لكسب الخبرة التي تمنكه من الوصول الى الحلم.

mariamrz
11-17-2016, 00:41
اخى التتادول بالطريقه دى مش سهله
لانى لازم عند الهبوط اشترى وعند الصعود بيع يقصد بالكلام ده ان عند الهبوط اكي السعر هيرفع تانى بس انا هاخد شراء وهو هابط لزيده الارباح
والعكس صحيح عند الصعوط اخد صفقه بيع لان السعر اكيد هيهبط وهكذا وانا حقيقه لا افضل التنتادول بهذه الطريقه وافضل العمل الدعوم والمقاومات
بالتوفيق

doaa sary
11-18-2016, 16:33
ممكن تحقيق الريح ف اى وقت ومع اى اتجاة
سواء السوق هابط او صاعد تقدر تتوقع الاتجاة وتدخل معاه
وف السوق الهابط مكن تبيع مع كل مقاومة
بالتوفيق للكل

islammowafy
11-22-2016, 12:35
كلام وجميل وطرية حلوة اوى تخليك تسحب ارباحك وف نفس الوقت مبتخاطرش وادارة راس المال ونفس الوقت برضة راس مالك بيكبر ان شاء الله اعمل كدا