PDA

View Full Version : العوامل المؤثرة على سوق العقود مقابل الفروقات 1

HAJJOUB
06-19-2015, 21:46
العوامل الاقتصادية
• معدل الفائدة الحقيقي المنخفض أو السلبي: عندما يكون معدل الفائدة الحقيقي منخفضا او سلبيا ونسب التضخم مرتفعة ومعدلات الفائدة منخفضة نسبيا , يلجأ المستثمرون إلى الملاذ الآمن للاستثمار في السبائك بهدف حماية رؤوس أموالهم.
• الحرب: في أوقات الأزمات وعدم اليقين, لا سيما في ظل المخاوف من وقوع حروب عسكرية, فإن الطلب على السبائك يرتفع, حيث يجد المستثمرون في السبائك استثمارا متينا كون قيمة السبائك تبقى مستقرة في أي دولة.
• نفسيا: من الأقوال المشهورة أن الذهب هو “الأرنب الجفول للعالم”. كلما اشتدت الأزمات فإن الطلب على السبائك يرتفع.
أوقات بدء جلسات التداول
نقوم بعرض أسعار السبائك اعتبارا من يوم الأحد في تمام الساعة 23:00 مساء بتوقيت لندن ولغاية يوم الجمعة في تمام الساعة 21:00 مساء. كما نوفر أسعار السبائك على مدار 24 ساعة يوميا خلال هذه الفترة، عدا فترة استراحة التداولات الممتدة من الساعة 22:15 مساء إلى الساعة 23:00 مساء بتوقيت لندن.

ali barakat
06-19-2015, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم
وشكر خاص لحديثك عن السبائك والعوامل المؤثرة علي سوق العقود

alihar316
06-19-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعكلعوامل المؤثرة على سوق العقود مقابل الفروقات 1 واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

ahmedibrahim258259
06-19-2015, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن العوامل المؤثرة على سوق العقود جزاك الله خير
تقبل مروري

hesham elzoghby
06-19-2015, 23:32
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

ahmed hamada
06-20-2015, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

a7med1
06-20-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

alihar316
06-20-2015, 19:30
انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز غفيما يخص العوامل المؤثرة على سوق العقود مقابل الفروقات 1نحن ننتظر منك المزيد.

adiil
06-21-2015, 02:01
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات حول العوامل المؤثرة على سوق العقود مقابل الفروقات و نحن
جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق

westside11
06-21-2015, 03:09
معلومات مفيدة للغاية شكرا على مجهدكم المبهر على ما يتضمنه معلومات وعوامل مؤثرة على سوق العقود مقابل الفروقات
تقبل مروري

salahabuzaid
06-21-2015, 04:01
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..................
شكرا جزيلا ..................

hamiido
07-24-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول العوامل المؤثرة على سوق العقود مقابل الفروقات في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

عاشق الفوركس
07-25-2015, 00:43
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك عل شرح العوامل المؤثرة على سوق العقود مقابل الفروقات مـ ــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

OSAMA AMER
07-25-2015, 00:56
الســـلام علـــيكم ورحـــمة الله وبركـــاته
مرحـبا بــك اخــى وجمــيع اعضــاء المنــتدى الكــرام انا اعتقد ان العامل الاقتصادى هو من اهم الاسباب المؤثرة على سوق العقود مقابل الفروقات اخى

ahmed bakry
10-27-2015, 02:59
ليك منى كل التحية والشكر والتقدير وتقبل دايما مرورى على موضوعات وشرحك وتحليلاتك بكل ترحاب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed ghardallou
10-27-2015, 03:00
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه من أهم هذه العوامل هي الأخبار

omerhomsy
11-06-2015, 20:46
***** ^-^ *****

اخي الكريم و الفاضل / ............... شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك على الموضوع الطيب والتميز في هذه السطور الجميلة التي نسجتيها بروعة وتالق دام مداد قلمك .... ننتظرجديدكم خالص تحياتى

abdougagi33
11-13-2015, 14:50
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص العوامل المؤثرة على سوق العقود مقابل الفروقات
موفق باذن الله

snnaky
12-03-2016, 21:04
طبعا مشكور اخى الكريم على المعلومات التى تم ورودها فى موضوعك وبالفعل طبعا الالفروقات من اهم الأمور التى تساعد فى تحديد الحركة هى الفائدة
في جميع الحالات ، هناك الكثير من الفرص لكسب المال في هذه الأسواق. وعندما تجد الاطار الزمني المريح بالنسبة لك ، تكون قادرا على التجارة واختيار نقاط الدعم و المقاومة بحسب الرسم البياني للعملات الذي اخترته.