PDA

View Full Version : العوامل المؤثرة على سوق العقود مقابل الفروقات 2

HAJJOUB
06-19-2015, 21:47
المؤشرات
مؤشر بورصة السوق عبارة عن عملية لإدراج وتداول الاسهم يعكس بطريقة حسابية القيمة الإجمالية للأسهم المدرجة فيه. المؤشر عبارة عن محفظة خيالية من الأوراق المالية التي تمثل جميع السوق أو جزءا منه أو الجزء الأفضل أداء منه. جميع الأسهم في المؤشر يكون لها رابط مشترك بينها، كأن تنتمي إلى ذات القطاع على سبيل المثال، وعليه فالمؤشر وسيلة لعرض جميع خصائص هذه الأسهم.
هناك ما يعرف بالمؤشرات المتخصصة وهي تسمح لك بمتابعة أداء قطاع معين، لكن على الأغلب، فإن المؤشرات التي تقدم هي المؤشرات الواسعة التي تغطي الأسهم الرئيسة في السوق.

ali barakat
06-19-2015, 22:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم
واشكرك علي هذا الشرح المبسط للعوامل المؤثرة علي سوق الفوركس

alihar316
06-19-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك والله ولي التوفيق

---------- Post added at 08:24 PM ---------- Previous post was at 08:22 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.

---------- Post added at 08:25 PM ---------- Previous post was at 08:24 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة العوامل المؤثرة على سوق العقود مقابل الفروقات 2مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.

ahmedibrahim258259
06-19-2015, 23:27
بسم الله الرحمن الرحيم من اهم العوامل الني تؤثر على السوق هي الاخبار الاقتصادية ومن اهمها تقارير البطالة والوظائف الغير زراعية
تقبل مروري

YMTMAX
08-26-2015, 18:23
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .

bahoma310
08-31-2015, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الاخبار و مواقيتها تاثر بشكل ضعيف على العملة و ليس داغئم
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجنح لكل اعضاءنا الكرام

محمد السيد
08-31-2015, 22:26
الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

amr222
11-20-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

skynet
03-27-2016, 22:41
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك العوامل المؤثرة على سوق العقود مقابل الفروقات أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد

snnaky
02-17-2017, 12:32
انا اقدر لك اخى الكريم انك مازلت جديدا على المنتدى هنا وليس لديك الخبرة الكافية لعمل موضوعات مفيدة ولكن عليك ان تتعلم كيف تصنع موضوعا مفيدا فليست العبرة فى الموضوعات عدد السطور او العنوان فقط ولكن المضمون اهم بكثير وكيفية التعبير عن هذا المضمون بأدوات الشرح التى تكفل ان يكون هناك افادة لمن يقرأ موضوعك وكم الأستفادة التى يحصل عليها

bebars zolfakar
02-17-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاخبار الاقتصادية لها تاثير كبيبر على التداول حيث ان وقت الاخبار الاقتصادية الهامة اغلب المتداواليين يفضلون اجتناب التدواول لخطورتها
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم