PDA

View Full Version : سعر صرف العملات

HAJJOUB
06-19-2015, 21:53
سعر صرف العملات (التي تعرف أيضا بسوق الصرف، أوالفوركس أو أسواق العملات) هي السوق الأكبر في العالم حيث تقدر قيمة تعاملاتها بنحو 3 تريليونات دولار من العملات التي تتداول يوميا. توجد السوق في كل مرة تتم فيها عملية تبادل العملات وتتكون من الصفقات الحاصلة بين البنوك الكبرى والبنوك المركزية ومضاربي العملات والشركات متعددة الجنسيات والحكومات و الأسواق المالية الأخرى والمؤسسات.

ali barakat
06-19-2015, 21:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

ahmed hamada
06-20-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

almared13
06-24-2015, 05:10
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بارك الله فيك

ridabest
06-24-2015, 06:00
السلام عليكم لجميع اعضاء المنتدى العربي اشكركم جزيل الشكر على الموضوع لقد استفدت منه كثير في الوقت الحالي انا مبتدئ لا استطيع افادتكم امل ان ان استطيع في المستقبل وتذكر لا تبخلوا ولو بكلمة و شكرا

antonioforex
06-24-2015, 06:09
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لسعر صرف العملات و كيف نستطيع الاستفادة منه في عملنا
بهدا المجال لانه من الجيد لكل متاجر معرفة هده الامور حوله و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام

hamiido
07-24-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول سعر صرف العملات في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري