PDA

View Full Version : ارتفاع الطلب

HAJJOUB
06-19-2015, 21:59
عندما يبحث المستثمرون عن فرص استثمارية في دولة معينة, يقومون بتحويل عملاتهم إلى العملة الأجنبية لتلك الدولة , مما يؤدي الى ارتفاع الطلب على تلك العملة الأجنبية وتحسين سعر صرفها. تتميز العناصر التي يأخذها المستثمرون الدوليون في الحسبان قبل القيام بالاستثمار بالتعقيد وتعدد الأوجه لكنها تتضمن أمورا كنسب نمو الناتج الإجمالي المحلي والتضخم والنظام الضريبي.

adiil
06-20-2015, 15:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة ومفيدة حول ارتفاع الطلب و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفي
المنوال

mido elmasry
06-20-2015, 15:40
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور أخي الغالي علي مضوعك أرتفاع الطلب الذي يدل علي انه
عند زياده الاستثمار في دوله ما يزداد الطلب علي شرا عملتها
و بالتالي ينعكس ذلك علي مؤشر العمله في البورصات العالميه بالايجاب
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

مصراوى
06-20-2015, 15:54
وأضاف الخوري، وفقا لبيان صحفي "ستباشر وزارة المالية تطبيق كافة المتطلبات الخاصة بربط أنظمة المؤسسات الحكومية والمالية المعنية في الدولة بالنظام الالكتروني الخاص بمصلحة الضرائب الأمريكية، كما ستحدد الوزارة كذلك الوسائل والآليات التي سيتم اعتمادها لإجراء عمليات الرقابة والمتابعة لمدى الالتزام بتطبيق القانون وفقاً لمحاور الاتفاقية الموقعة مع الجانب الأمريكي."

ahmedbourezg
06-20-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على موضوع الفوركس الرائع
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
بالتوفيق للجميع.

ahmed hamada
06-20-2015, 18:28
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

hamiido
07-24-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول ارتفاع الطلب موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

atbill
11-23-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا كبيرا اخي لكريم على المعلومات القيمة والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

engaym
11-23-2015, 15:55
السلام عليكم اخى كلما ارتفع الطلب على حاجة معينة زاد سعره ونشكرك على هذا الموضو عونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول بشكل جيد ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

mohamed ghardallou
11-23-2015, 15:56
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه فهمت الأن ما معنى اتفاع سعر اطلب شكراً

csebai11
11-23-2015, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
سوق الفوركس بالاساس مبني على نضرية التفاوت بين نسبة العرض و الطلب