PDA

View Full Version : دور التحليل الأساسي

HAJJOUB
06-19-2015, 22:01
التحليل الأساسي هو أساسي لفهم الأسباب وراء تحركات أي أداة قابلة للتداول من حيث القيمة. أغلبها – مثل قيم السندات الحكومية، هي بسيطة للفهم، و كذلك الأسباب وراء الارتفاع أو الانخفاض في القيمة الأسهم والأوراق المالية هي بسيطة للفهم أيضا.

alihar316
06-19-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.

hamiido
07-24-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول دور التحليل الأساسي في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

atbill
11-23-2015, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورعلى الموضوع الرائع اتمنى لك المزيد من التالق والتميز
بارك الله فيك
تحياتي.

skynet
03-30-2016, 15:01
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع دور التحليل الأساسي جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية

snnaky
02-22-2017, 16:44
المشكلة ان كتير من المتاجرين بيعتقدوا انهم بيشتغلوا تحليل اساسى وهما بيتابعوا اخبار وفاكرين ان الأخبار هى التحليل الأساسى ودة من الأخطاء الشائعة
عارف تحليل اساسى يعنى اية يعنى حضرتك تكون بتصنع المعلومة المالية او بتستخرجها مش بتشتغل على نتيجتها
يعنى مثلا الناتج لأى مؤشر انت لا تعرفة ولا تتحكم فية ولا تستطيع ولكن انت بتشتغل علية لما يظهر انما اللى جمعة واعدة هو دة اللى عرف تحليل مالى فهمتنى يا غالى

Ayman Abdellatif
02-22-2017, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
التحليل الاساسى شئ مهم ان نتعلمة و متابعة اثرة على حركة العملة فهو يتمثل فى صدور التقارير الاخبارية متمثلة فى احصائيات بنسب مئوية توضح اتجاه اقتصاد عملة دولة ما مشكور اخى الكريم على هذا الطرح المفيد و عسى ان يستفاد منه باقى الاعضاء

forexguid
02-22-2017, 17:55
هو التحليل الاساسي اكور قوة واهمية من التحليل الفني لانه يعتمد على
الدراية بالاقتصادات و الاخبار في كل النواحي الاقتصادية و منه تعرف الرؤية
و تتصور الحركات

bebars zolfakar
02-22-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
والتحليل الاساسى وهوا تحليل الاخبار الاقتصادية الهامة التى تؤثر على السوق اثناء التداول
تقبل مرروى وتحياتى
شكرا لكم

alalbet
04-21-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا غير مؤيد للاسف
لانى بعتبر ان التحليل الاساسى غير مجدى بالمرة بالنسبة للتداول السريع
الى بيكون على فريم الدقيقة و5 دقائق والربع ساعة وحتى الساعة
هو ممكن ينفع لكبار المتداولين الي صفقاتهم بتكون على فريم اليوم او الاربع ساعات

khaled212
04-22-2017, 12:48
مشكور علي ما تقدمة من شرح ل دور التحليل الأساسي نريد منك المزيد من الشرح المدعوم بالفيديو لفهم التحليل الاساسي .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

sob81
04-22-2017, 13:02
التحليل الاساسي عبارة عن دراسة الاخبارالسياسية وما هو مدي تاثيرهاعلى العملات لذلك يجب على المتاجرمعرفة كل شئ عن الفوركس
ويدرس كلا من التحليل الاساسي والفنى

mohamed_elsayed
04-22-2017, 13:19
مشكور علي ما تقدمة من مواضيع مهمة وشرح مفيد للجميع وننتظر منك ان شاء الله المزيد من الشروحات التي تفيد المتداولين .
وبالتوفيق للجميع تقبل مروري ...........

xmenflis1
04-27-2017, 01:18
مرحباً
شكراً على إضافة
المشكلة ان كتير من المتاجرين بيعتقدوا انهم بيشتغلوا تحليل اساسى وهما بيتابعوا اخبار وفاكرين ان الأخبار هى التحليل الأساسى ودة من الأخطاء الشائعة
بتوفيق للجميع