PDA

View Full Version : ما هي بالضبط تجارة النشاط السعري؟

HAJJOUB
06-19-2015, 22:08
تجارة النشاط السعري هي في الواقع فن ومهارة صنع جميع القرارات التجارية الخاصة بعمليات التداول باستخدام المخططات السعرية المجردة أو “العارية”. ,مما يعني عدم وجود مؤشرات على الاطلاق الا ربما بعض المتوسطات الحسابية المتحركة للمساعدة في تحديد المناطق الحيوية للدعم و المقاومة. جميع الأسواق المالية تولد بيانات تؤثر على حركة اداة مالية خلال فترات زمنية مختلفة على شكل مخطط أسعار. مخططات الأسعار تعكس معتقدات جميع المشاركين في سوق مالي معين خلال فترة محددة من الزمن.

alihar316
06-19-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعكتجارة النشاط السعري واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

ahmedibrahim258259
06-19-2015, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الشرح الرائع لتجارة النشاط السعري جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

hesham elzoghby
06-19-2015, 23:37
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

مجد الدين
06-19-2015, 23:59
برافو برافو عليك اخي معلومة جديدة و مفيدة تستحق الاهتمام

على العموم مشكور و مجازى خير ان شاء الله على المساهمة

baki
06-20-2015, 00:39
شكرا لك اخي على هدا الموضوع ارجو منك اخي ان تقوم بتبسيط المعلومات
اكثر من دالك في المستقبل بالاضافة قم بوضع اكثر معلومات

almared13
06-20-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

a7med sniper
06-20-2015, 00:54
شكرا لعى التعريف اخى الكريم عموما لم تكن لدى معرومه به وشكرا لعى المضوع والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منا لموضوعات المميزه هنا

وبالتوفيق للجميع

hidouri25
06-20-2015, 03:00
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك و لكن لم اسمع بها من قبل
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

harimeche
06-20-2015, 06:33
تجارة النشاط السعري هي في الواقع فن ومهارة صنع جميع القرارات التجارية الخاصة بعمليات التداول باستخدام المخططات السعرية المجردة أو “العارية”. ,مما يعني عدم وجود مؤشرات على الاطلاق الا ربما بعض المتوسطات الحسابية المتحركة للمساعدة في تحديد المناطق الحيوية للدعم و المقاومة. جميع الأسواق المالية تولد بيانات تؤثر على حركة اداة مالية خلال فترات زمنية مختلفة على شكل مخطط أسعار. مخططات الأسعار تعكس معتقدات جميع المشاركين في سوق مالي معين خلال فترة محددة من الزمن.

------------------------------------------------

الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

للأسف موضوع غير مفهوم نريد مواضيع تعليمية

وليس نسخ ولصق

--------------

تحيااااتي

الصعلوك
06-20-2015, 10:55
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط لجميع المبتدئين

aymansaleh
06-20-2015, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حجوب, تجارة النشاط السعري هي من اقوى استراتيجيات التداول وتعتمد على حركة السعر ولا تحتاج للكثير من المؤشرات للمساعده وهي علم قراءة السعر والتنبؤ بحركته مستقبلا بناءا على حركته الماضيه
تقبل مروري

rachedcom
06-20-2015, 12:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

السوق به تقلبات كبيرة و سريعة صراحة

صعب جدا مع كل الفن و الخيرة الخسارة خيار مطروح بقوة

تقبل تحياتي

abolina
08-20-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته نعم مدهل ومعلومات جد مهمة
شكرا لكم يا إخواني الكرام ولنا ولكم التوفيق إنشاء الله تحياتي

omarx150
08-21-2015, 03:48
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

YMTMAX
09-30-2015, 21:25
*

انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر

والتقدير .. عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح

في عالم الفوركس ونتمنى أن نرى المزيد من هذه

الدروس كي نستفيد كلنا ..

*

محمد السيد
10-05-2015, 00:56
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـتجارة النشاط السعري ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

---------- Post added at 11:56 PM ---------- Previous post was at 10:54 PM ----------

نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـتجارة النشاط السعري ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

a l
10-05-2015, 01:23
اهلا بكم
أخي الفاضل شكرا لك على شرح تجارة النشاط السعريو اتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء بالمنتدى جميعا
شكرا

omerhomsy
10-17-2015, 11:21
السلام عليكم اخي الكريم نرجو المزيد من اهم فوائد المنتديات هي التفاعل مع المواضيع وتشجيع الاعضاء على نشر المزيد وانا بدوري اشكرك على هذا الموضوع الجميل هذه المواضيع المبسطة ولكن النشاط السعري موضوع هام

solaeman alkhwaldeh
10-17-2015, 11:44
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الشرح الرائع لتجارة النشاط السعري جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي شكرا لعى التعريف اخى الكريم عموما لم تكن لدى معرومه به وشكرا لعى المضوع والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منا لموضوعات المميزه هنا

وبالتوفيق للجميع

Bouani
10-17-2015, 13:07
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
مشكور أخي على المعلومة دي
وح سب علمي هذا نفسه التداول بالبرايس أكشن اليس كذلك ؟؟
عمومما هو لديه سيط جيد و محترم
تقبل مروري

snnaky
03-17-2016, 21:06
عارف لو حضرتك عملت موضوع من صنعك اكيد كان افضل ياريت تتعلم تعمل موضوع مفيد مش اى كلام اعمل موضوع من صنعك افضل من النقل والنسخ بدون اى افادة كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى
ارحمونا من فضكم من التكرار

mhmd.hmdy
03-17-2016, 22:00
انا اول مره اسمع المصطلح ده فى المجال
تجاره النشاط السعرى !! لا بجد جمله جديده جدا
على مسامعى رغم انى فى المجال من سنين

mouad bassim
03-17-2016, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الجواب واتمنى ان يستفيد بة الكثير من المبتدئين فى منتدانا الجميل واتمنى التوفبق للجميع

معتصم سباعنة
03-18-2016, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح مفهوم ومصطلح تجارة النشاط السعري بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
بالتوفيق

mouad bassim
03-18-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

عادل كامل
04-26-2016, 21:05
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع الجميل و المفيذ
اتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

---------- Post added at 06:05 PM ---------- Previous post was at 06:03 PM ----------

كلمة فوركس عندما ننطقها تعتبر من اهم الاشياء التى تربحك فى الفوركس وكمان الفوركس يعتبر من وسائل الاستثمارالجيدة للاموال والتى تربحك جيدا فى وسائل الارباح وكمان فى صفقات والى جانب ذلك استخدام التحليل

drsafaseefo
04-29-2016, 05:42
صراحة منتدى متميز بأعضائة الذين يبدعون بمواضيع مثل هذه والتي تثرينا جميعاً من الناحية الاقتصادية
أتمنى لك التوفيق أخي الكريم ونتمنى كل الخير للمنتدى الرائع الذي نستفيد منه تقبل مروري

Zezobebo3
04-29-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...شكرا لك اخي على هدا الموضوع ارجو منك اخي ان تقوم بتبسيط المعلومات
اكثر من دالك في المستقبل بالاضافة قم بوضع اكثر معلومات...تقبل مرورى