PDA

View Full Version : أول خطوة يفترض على التاجر القيام بها عند إنشاء نظام تداول

HAJJOUB
06-19-2015, 22:14
أول خطوة يفترض على التاجر القيام بها عند إنشاء نظام تداول هي اختيار الفترات الزمنية التي سيعمل من خلالها. هناك الكثير من القيود في هذا الصدد نتيجة أمور مثل قيمة الايداع الأول و طرق ادارة رأس المال و استراتيجية التداول نفسها. على سبيل المثال, تتصف الفترات القصيرة بالكثير من “الضوضاء” مقارنة بالفترات طويلة المدة, كما أن التحليل الفني على فترات أطول يعطي نتيجة أكثر صحة من تحليل الفترات القصيرة, و عادة ما يقدم التحليل الفني على فترات أطول عدد أقل من الاشارات الخاطئة, و بالتالي, ان الفترات الطويلة أفضل من حيث التطبيق الناجح، الا انها تستلزم رأس مال أكبر.

alihar316
06-19-2015, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.

ahmedibrahim258259
06-19-2015, 23:38
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم انا موافق معك ان الواحد لازم يختار الفريم اللي هايشتغل عليه او اللي هاينفع على الاستراتيجية اللي هو شغال عليها
تقبل مروري

baki
06-20-2015, 01:43
شكرا لك اخي على هده المعلومة كلامك صحيح اخي على المتاجر اختيار الفترة
الزمنية التي سيعمل عليها وفقا للاستراتجية التي يستعمل فيها

ahmed hamada
06-20-2015, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على موضوع الفوركس الرائع
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
بالتوفيق للجميع...

alihar316
06-20-2015, 22:25
انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميزفيما يخصأول خطوة يفترض على التاجر القيام بها عند إنشاء نظام تداول نحن ننتظر منك المزيد.

---------- Post added at 07:24 PM ---------- Previous post was at 07:22 PM ----------

انت مشكور يا غااااالي على هذا الموضوع شكر الله سعيكم صراحتا والله ولي التوفيق

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي
أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

mido elmasry
06-20-2015, 23:01
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي الكريم علي طرح موضوعك ااكثر من جيد
فالبفعل علي المتاجر ان يقوم بتحليله علي الفترات البعيده
مثلا علي شارت الويكلي او الديلي و من ثم يقوم بعد ذلك ان اراد المتاجره علي الفريمات الصغيره مثل الاربع ساعات و الساعه
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

YMTMAX
08-26-2015, 18:00
*

جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

radwangerr
08-29-2015, 16:09
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Koumedaym
10-31-2015, 22:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
أول خطوة يفترض على التاجر القيام بها عند إنشاء نظام تداول
مشكور وبالتوفيق.

محمد السيد
11-02-2015, 15:18
ارشاد غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

harimeche
11-02-2015, 15:20
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركاته

لا أتفق معـــــــــاك وهدا رأي شخصي

التحليل الفني هو هو الإختلاف في عدد نقاط الإرتداد

لا غير والله أعلم

abdougagi33
11-02-2015, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو اول خطوات التاجر في سوق الفوركس
اتمنى لك تداولا موفقا

aymansaleh
11-02-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حجوب, التحليل الفني والتداول على الفريمات الزمنيه الكبيره هو بالطبع تداول اكثر امنا واقل مخاطره ولكنه بالفعل يتطلب الكثير من رأس المال اكبر من التداول اليومي او عالفريمات الزمنيه الصغيره
تقبل مروري

engaym
11-02-2015, 16:52
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضو عونتمنى المزيد من المواضيع المفيدة فى الفوركس والتى تساعدهم على
التداول بشكل سليم ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

ganoun
06-22-2016, 23:48
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى
وخالص التقدير والاحترام

snnaky
03-29-2017, 22:44
يتوقع الخسارة قبل المكسب, ويجب ان يتجهز جيدا لردة الفعل المناسبة اذا حدث كل احتمال منهم,ودراسة التحليلات الفنية والبيانية وادماج هذه البيانات كلها في اطار استراتيجية تداول واضحة ومحددة ومعلومة المصدر ومحددة في الهدف وبذلك تظل احتمالية الخسارة واردة ولكن بكل تأكيد سيحقق صاحب هذا النهج الربح والمكسب على المدي الزمني المتوسط والبعيد. وهذا هو التعامل الاحترافي في سوق الفوركس, وما دون ذلك يظل تعامل غير محترف وعشوائي يعتمد اكثر على الحظ والصدفة وهو اسلوب قد ينجح مرة ولكنه يفشل الف مرة

zeze2017
03-29-2017, 22:45
https://www.youtube.com/watch?v=tmmu1C2DDUY

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------قياس أهداف الموجات باستخدام الفيبوناتشي--------------------تقبلوووو مرورى

bakdz
03-29-2017, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
على التاجر المبتدا في هذا المجال ان يتعلم بالكشلالاكافي بمتاعبة الدروس الخاصة بالفوركس و التداول في الحسابات التجريبية.

بدر اشطيبي
03-29-2017, 23:45
اكيد اخي الالتزام بعناصر التحليل و العمل على احترام ضوابط
التداول تعطي المتداول امكانية الربح خاصة على المدى البعيد

zizoo99
03-30-2017, 08:55
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالتحليل على الفترات الزمنية الكبيرة بالفعل له مفعول السحر و ايضا النقاط الكبيره و لكن مع مدد انتظار اكبر و تتسم الفريمات الزمنية الكبيره بالثبات النسبى

جمال صادق
03-30-2017, 09:06
اعتقد ان تعلم الكثير من المفهم التى تراعى العمل الاسمى للسوق لابد من ان تكون قابلة للتنفيذ فى العديد من الاوقات و تعلم ادراج ادوات جديدة مثل بعض المؤشرات الجديدة

alalbet
03-30-2017, 10:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
افضل فريم ممكن تفتح فيه فريم 5 دقيقة
وممكن تتابع الصفقة وتقبلها على فريم الدقيقة