PDA

View Full Version : أداء العملات الأجنبية مع نهاية الربع الأول لعام 2015:ززوج استرليني/دولار

HAJJOUB
06-19-2015, 22:23
قام زوج جنيه استرليني/دولار أمريكي gbp/usd بعودة قوية عند بداية الجلسة الأمريكية بعدما وجد الاهتمام بالراء حول 1.4750. في وقت مبكر من اليوم فأتت المراجعة الأخيرة للناتج المحلي الإجمالي للمملكة المتحدة للربع الرابع من عام 2014 مفاجئا للجانب الصعودي ليصل إلى 0.6% والذي كان كافيًا لقف الانخفاض المبكر الناجم عن قوة الدولار الواسعة. الأخبار الإيجابية دعمت الجنيه الاسترليني على الرغم من أن التحركات كانت مربوطة أكثر إلى القفز اللحظي في أسعار النفط وتحديد نهاية الربع أكثر من الأخبار نفسها. على أي حال، فإن الصورة قد تحولت صعودية على المدى القصير بالنسبة للزوج حيث يظهر الرسم البياني لكل ساعة تقدم الأسعار فوق 20 وتكتسب الآن ميل صعودي في منطقة 1.4800 في حين تحافظ المؤشرات الفنية على لهجة إيجابية متدلة فوق خطوط الوسط. على الرسم البياني لكل 4 ساعات وعلى الرغم من وقوف الأسعار فوق 20 المسطح فيدو أن الجانب الصعودي محدودًا حيث تخسر المؤشرات الفنية قوتها الصعودية دون خطوط الوسط

YMTMAX
08-26-2015, 18:25
*

مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان

نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..

عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما

هو مهم دائما في هذا المجال ..

*

*

bahoma310
08-31-2015, 21:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على التحليل و لكن المصدر من اين
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجنح لكل اعضاءنا الكرام

محمد السيد
08-31-2015, 21:48
صراحة .. تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن حاليا الاستفادة منه لفوات ميعاده ، ولكن
على كل حال نشكر جهدك المخلص الذي بذلته فيه ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة من اجلنا واجل اخواننا المبتدئين ..

YMTMAX2
12-26-2015, 23:33
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع
والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا
المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص مبتدئ في عالم الفوركس ..

aymansaleh
12-26-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, مقال رائع جدا حول اداء العملات الاجنبيه مع نهاية الربع الاول لعام 2015, المقال قديم ولكني احب دائما ان اثني على اي مقال يقدم لنا تحليلا لعملة ما ويفيد الزملاء
تقبل مروري

kacembouden2
01-18-2016, 18:14

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

koouka211
01-31-2016, 18:35

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

justsmile
01-31-2016, 19:24
يوجد يا اخي قسم خاص للعملات و نقاش عن تحركات الازواج المختلفة .. وهذا الموضوع مكانه هناك وليس هنا .. ارجو منك الالتزام بالمكان المناسب للمواضيع ..

abdokarim
02-05-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على الطرح المميز
واصل تقديم كل جديد ومفيد وبارك الله فيك
بالتوفيق للجميع