PDA

View Full Version : أداء العملات الأجنبية مع نهاية الربع الأول لعام 2015:ززوج دولار استرالي/أمريكي

HAJJOUB
06-19-2015, 22:23
انخفض الدولار الأسترالي إلى قاع 3 أسابيع مقابل الدولار الأمريكي مع بلوغ الزوج لـ 0.7590 مع استمرار تزايد التوقعات بخفض قائدة آخر من قبل البنك الاحتياطي الأسترالي الأسبوع المقبل. انخفض السلع بشكل حاد مع خام الحديد وهو المصدر الأكبر في البلاد. انخفض إلى أدنى مستوى في 10 سنوات. يحافظ زوج دولار أسترالي/دولار امريكي aud/usd على لهجة هبوطية على المدى القصير مع إظهار الرسم البياني لكل ساعة للسعر غير قادر على الامتداد فوق 20 sma بضعة نقاط فوق المستوى الحالي في حين يرتد مؤشر الزخم من مستوى 100 ويتجه مؤشر القوة النسبية rsi حول 43. على الرسم البياني لكل 4 ساعات فيحافظ 20 sma على منحدر هبوطي حاد فوق السعر الحالي في حين تبقى المؤشرات الفنية في منطقة ذروة البيع. قد يقوم الزوج بالتصحيح للأعلى ويرجع ذلك إلى الانخفاض المستمر المشهود في الأيام القليلة الماضية، على الرغم من أن الاهتمام بالبيع مرجح أن يرتفع إلى مستويات أعلى حيث يبقى مضاربو الهبوط في وضع السيطرة.

alihar316
06-19-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك داء العملات الأجنبية مع نهاية الربع الأول لعام 2015:ززوج دولار استرالي/أمريكي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

YMTMAX
08-26-2015, 18:25
*

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

*

bahoma310
08-31-2015, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع رائع و لكن كان ان يكون احسن في وقته
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجنح لكل اعضاءنا الكرام

محمد السيد
08-31-2015, 21:39
صراحة .. تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن حاليا الاستفادة منه لفوات ميعاده ، ولكن
على كل حال نشكر جهدك المخلص الذي بذلته فيه ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة من اجلنا واجل اخواننا المبتدئين ..

4peace
08-31-2015, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا التحليل الجيد بارك الله فيك
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مرورى

YMTMAX2
02-22-2016, 07:01
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس
ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة ..