PDA

View Full Version : لماذا Metatrader 4 هو الاكثر استخداما في عالم التداول

hicham9000
06-20-2015, 00:42
لا يمكن الإنكار بأن جميع المبتدئين لديهم سؤال واحد في أذهانهم: لماذا يعتقد الكثيربأن ميتا تريدر4 (Meta trader 4) أفضل منصة تبادل فوركس؟ سيشير العديد من تجار الفوركس إلى أن هناك اسباب عديدة تجعل المنصة المذكورة أعلاه أفضل من غيرها. وسيجادل العديد بأن هيمنة ميتا تريدر4 (Meta trader 4) يرجع إلى جوانبه الثلاثة الرئيسية: البساطة, وإمكانية التحليل وإقبال الزبائن عليها. وعلى من يطمح من التجار إلى تعلم المزيد عن هذه المنصة متابعة القراءة.

يتألق ميتا تريدر 4 (Meta trader 4) كما تمت الإشارة مسبقا -على اعتبار أنه أفضل منصة تبادل- في بساطته. يجب التأكيد بأن البساطة في هذا السياق لا تتعلق بمجموعة الصفات اللتي تفهم ضمنا مع الكلمة. بدلا من ذلك, تصف هذه الكلمة واجهة تبسيط لمنصة التبادل المذكورة مسبقا. فبفضلها لن يواجه حتى اولئك الذين يستخدمون البرنامج للمرة الأولى أي مشاكل حول ما يجب عليهم القيام به لتنفيذ مهامهم اليومية. فالشاشة الرئيسية لميتا تريدر مشابهة تماما في التصميم لتطبيقات معالجة النصوص المنتشرة حيث الأزرار والخيارات مصفوفة بشكل مرتب.

ت

almared13
06-20-2015, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

a7med sniper
06-20-2015, 00:55
والله من خلال تعاملى معها بها سهوله فى التعامل مع الاوامر وكمان فى اضافه المؤشرات

يعنى هى بسيطه وهو ده اللى بيحتاجه المتاجر فى التداول والله المستعان

ahmed hamada
06-20-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

YMTMAX
08-22-2015, 01:06
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

Bouani
11-09-2015, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله
الميتا تريدر هو الأفضل نظرا لشعبيته
و بالتالي أكثر المؤشرات موجودة فيه و أيضا فيه عديد الخيارات
فهو يتيح فرص أكثر في التداول
تقبل مروري

mazouz
11-10-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا كبيرا اخي لكريم على المعلومات القيمة والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

TAHA ALNAQEEB
11-10-2015, 02:17
شكرا لك علئ هذا الموضوع الرائع ؛ منصه ميتاترايدر منصه سهله للغايه بالفعل, انا عندما بدات التداول بالحساب التجريبي لم اعان من اي مشاكل اطلاقا سهله للغايه فعلا

snnaky
03-26-2016, 21:10
بصراحة انا شايف ان الميزة الحقيقة هى ان البرنامج بيعرض اسعار السوق مباشر فقط انما من حيث التحليل وادجواتة انا بحكم خبرتى الطويلة خاصة فى البورصات وخبرتى فى التعامل مع الكثير من البرامج اعتب ان ملك البرامج هو برنامج الميتاستوك وهو برنامج من افضل البرامج التحليلية ويكفى نظام المستكشف

mouad bassim
03-27-2016, 01:06
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس ..

tfkamal
03-27-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور إليك وإلى منتدى فوركس العرب
إنشاء الله المزيد من التألق والعطاء
:heart::heart::heart::heart::heart: