PDA

View Full Version : عليك أخذ عملية التدوير بعين الإعتار قبل اختيار زوج العملات للتبادل التجاري:

hicham9000
06-20-2015, 01:11
على الشخص الاخذ بعين الاعتبار كمية التدوير ( rollover) التي سيقوم بها عند اختيار زوج من العملات لدخول التبادل التجاري. والسبب في ذلك ان تجار العملات يصنعون أموالهم من التغييرات الإضافية في معدلات التبادل. ولهذا سيكون على الشخص متابعة أي شيء من شأنه زيادة رأس المال. لنلقي نظرة على مثال عملي لتوضيح دور عملية التدويرفي تحقيق الأرباح التجارية.

لنفرض ان شخص يريد الإختيار بين عملتي اليورو/الدولار و الدولار الاسترالي/ الين الياباني. الخطوة الأولى ستكون تحديد الإتجاه الذي تتخذه كلا العملتان. زوج العملات الذي لديه قوة دافعة اكبر هو حتما ما علينا اختياره. فعلى سبيل المثال, اذا كانت كلا المجموعتان( من العملات) تحقق كمية أقل مما يمكن أن تحققه في أعلى مستوياتها, ولكن بدأت عملتا اليورو/الدولار في انشاء سعر جديد فعليك ان توظف هذا الزوج من العملات في عملية التبادل لأن نشاطها في صالحك.

وأيضا فالتاجر الجيد سيتابع ايضا كمية التدوير خلال التبادل. فكل عملة لديها معدل فائدة مرتبط بها والتي تم وضعه من قبل البنك المركزي لتلك العملة. سيدان رصيدك كمية معينة في حال كانت كمية الفائدة التي ستشتريها أعلى من التي ستبيع. ومن ناحية أخرى سيضاف إلى رصيدك عند حصول العكس. بالاعتماد على كمية الرفع المالي المستخدم خلال التبادل التجاري ستكون كمية التدور أساسية لربح الأموال.

almared13
06-20-2015, 01:40
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن تطوير التجارة وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

hhpr1212
06-20-2015, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبراته الاخوة
..وأيضا فالتاجر الجيد سيتابع ايضا كمية التدوير خلال التبادل. فكل
عملة لديها معدل فائدة مرتبط بها والتي تم وضعه من قبل البنك المركزي لتلك العملة.
سيدان رصيدك كمية معينة في حال كانت كمية الفائدة التي ستشتريها أعلى من التي ستبيع.
ومن ناحية أخرى سيضاف إلى رصيدك عند حصول العكس. بالاعتماد على
كمية الرفع المالي المستخدم خلال التبادل التجاري ستكون كمية التدور أساسية لربح الأموال.

ahmed hamada
06-20-2015, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على موضوع الفوركس الرائع
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
بالتوفيق للجميع...

alihar316
06-20-2015, 23:13
مشكور اخي الكريمم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة المميز القيمة الرائع و هذه النصائح و التوجيهات الهامة

---------- Post added at 08:06 PM ---------- Previous post was at 08:04 PM ----------

أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي
أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

---------- Post added at 08:07 PM ---------- Previous post was at 08:06 PM ----------

شكرا لكل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز ورمظان مبروك وكريم للجميع والله ولي التوفيق اخواني

---------- Post added at 08:09 PM ---------- Previous post was at 08:07 PM ----------

انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخص نحن ننتظر منك المزيد.

---------- Post added at 08:13 PM ---------- Previous post was at 08:09 PM ----------

كمبتدئ مشكور جزيل الشكره حسب رايي لاني ساخذ نصا ئحك بعيين الاعتبا ر واحاول ان افهمها جززااااك الله اخي

YMTMAX
08-26-2015, 17:59
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

radwangerr
08-29-2015, 11:02
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع عملية التدوير مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

amr222
11-19-2015, 00:36
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

atbill
11-19-2015, 14:38
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

snnaky
12-18-2016, 20:01
موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث
قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى
بموضوعات غير مفيدة لذا برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل

zizoo99
12-25-2016, 14:22
يا اخى مفهوم الرول اوفر غير هذا نهائيا مش معنى الرول اوفر انك تفاضل بين ازواج العملات المختلفه كان له مفهوم بس بصراحة مش فاكره خالص يمكنك عمل بحث عنه

troybradbit1
12-25-2016, 17:28
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن عليك أخذ عملية التدوير بعين الإعتار قبل اختيار زوج العملات
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

radyaboelnaga
12-25-2016, 17:35
الاخ الكريم هشام
جزاك الله كل خير على هذا المقال المفيد جدا عليك اخذ عملية الرول اوفر قبل اختيار زوج العملات للتبادجل التجاري والذي بالطبع سيكون مفيدا للجميه مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود
تقبل مروري

csebai12
12-25-2016, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نضمن لانفسنا تداول شرعي بعيد عن الفوائد الربوية و لذلك يجب ان نحاول الابتعاد كل البعد هنها و نفعل ميزة الحساب الاسلامي في انستا

adamarwan
12-26-2016, 01:31
كل هدا امور لبد من ان تقوم بدارستها
بعانسة فى السوق
ان تتمكن منا ن تفهم كل هدا الطرق التى تادى الى التحليل الموفق فى السوق
وان تجد افضل الصفقات فيه
وحظ موفق