PDA

View Full Version : ما الفرق بين حساب الفوركس التجريبي (demo account) وحساب المحاكاة (ٍsimulator account)

hicham9000
06-20-2015, 01:14
يصف الأول أداة بالإمكان استخدامها في سوق التبادل الأجنبي ,أو تستخدم كحساب تجريبي يسبق التبادل التجاري الفعلي وذلك لتوسيع خبرة ومعرفة التاجر الصاعد وتوجيه. أما النوع الثاني فيشير إلى حساب يستخدم لمحاكاة الصفقات التجارية باستخدام بيانات مختارة أو بيانات قريبة من البيانات الحقيقية. الحسابات التجريبية تشمل حسابات المحاكاة حيث تشكل الثانية نوعا من الحسابات التجريبية.

almared13
06-20-2015, 01:40
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن تطوير التجارة وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

hhpr1212
06-20-2015, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبراته الاخوة
..يصف الأول أداة بالإمكان استخدامها في سوق التبادل الأجنبي
,أو تستخدم كحساب تجريبي يسبق التبادل التجاري الفعلي وذلك لتوسيع خبرة ومعرفة
التاجر الصاعد وتوجيه. أما النوع الثاني فيشير إلى حساب يستخدم لمحاكاة الصفقات
التجارية باستخدام بيانات مختارة أو بيانات قريبة من البيانات الحقيقية. الحسابات التجريبية
تشمل حسابات المحاكاة حيث تشكل الثانية نوعا من الحسابات التجريبية.

ahmed hamada
06-20-2015, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على موضوع الفوركس الرائع
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
بالتوفيق للجميع...

alihar316
06-20-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل هشام 90000 على موضوعك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

---------- Post added at 08:01 PM ---------- Previous post was at 08:00 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك

---------- Post added at 08:02 PM ---------- Previous post was at 08:01 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور
اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز لأنني كمبتدئ استفيد منها الكثير
والله ولي التوفيق

---------- Post added at 08:02 PM ---------- Previous post was at 08:02 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريمم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة المميز القيمة الرائع و هذه النصائح و التوجيهات الهامة

---------- Post added at 08:03 PM ---------- Previous post was at 08:02 PM ----------

الفرق بين حساب الفوركس التجريبي (demo account) وحساب المحاكاة (ٍsimulator account( موضوع جد مهم أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي

YMTMAX
08-26-2015, 17:59
*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*

YMTMAX2
02-22-2016, 06:47
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب ..
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

ebn masr
02-22-2016, 12:52
الحسابات التجريبية متلها زى الحساب الحقيقى بس كل الاختلاف انه فى الحسابات التجريبية هى اموال للتجريب والتدريب والتعلم ليس اكتر انما فى الحسابات الاخرى محسوب كل حاجة بالفعل

azizjab
02-23-2016, 22:15
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
لم يعد رائح حساب المحاكاة
الان التجريبي يعتبر مجاكاة ايضا ويوفر اسعار من السوق مباشرة وكانه حقيقي
بالتوفيق