PDA

View Full Version : قرر أي زوج من العملات ستتخصص به.

hicham9000
06-20-2015, 01:21
ان انجح المداولين في الفوركس هم الذين يصبون جل اهتمامهم وتركيزهم على زوج عملات واحد فقط، يتعلمون كل ما يتعلق به ويتابعون أخباره، لكي يستطيعوا اتخاذ القرارات المهمة التي تتعلق به، وان اختيار ازواج العملات ليس بالأمر الصعب كالأسهم، فيجب ان تقيد نفسك بازواج العملات التي تحتوي على الدولار كأساس، وعلى اليورو او الين في الجانب الاخر usd/eur او usd/jpy ، واذا كانت لديك خبرة أعمق قليلا، فلتختار زوجا يكون اليورو هو الأساس به، مثل eur/gbp اليورو مقابل الباوند، حيث إن الازواج هذه هي الاكثر متاجرة، فامكانك الاستمتاع بالتقلب الشديد ما بينهم.

hhpr1212
06-20-2015, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبراته الاخوة
..لمهمة التي تتعلق به، وان اختيار ازواج العملات ليس بالأمر الصعب كالأسهم، فيجب ان تقيد نفسك بازواج
العملات التي تحتوي على الدولار كأساس، وعلى اليورو او الين في الجانب الاخر usd/eur او usd/jpy ،
واذا كانت لديك خبرة أعمق قليلا، فلتختار زوجا يكون اليورو هو الأساس به، مثل eur/gbp اليورو مقابل الباوند،

abolina
08-20-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي أيها الإخوان الكرام
على هده المعلومات وربنا يوفقنا ويفقكم في هدا المجال

---------- Post added at 05:22 PM ---------- Previous post was at 05:21 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي أيها الإخوان الكرام
على هده المعلومات وربنا يوفقنا ويفقكم في هدا المجال

YMTMAX
09-30-2015, 21:38
*

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

*

amramr
09-30-2015, 21:47
الســـــــــــلام عليكم ورحمة لله

إستراتيجية كلهــــــــــا مؤشرات

لمـادا لا نتعلم التحليل الفني هناك

تريندات وهناك دعوم ومقاومات

لمـــادا لا نعتمد عليهــــــا

تحياتي لك وبالتوفيق

bahoma310
10-01-2015, 03:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
احب الازواج الرئيسية و التي فها الين
تقبلو مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

محمد السيد
10-02-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

cybersat01
10-21-2015, 00:04
انا افضل اليورو دولار
شكرا لك اخي العزيز على المجهودات الجبارة المبذولة من طرفك
نرجو منك المزيد من الابداع و التالق في المتدى الغالي
سلام

omnia33
10-21-2015, 01:47
.... بسم الله الرحمن الرحيم....

..... موضوع رائع وجميل جدا وننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع الإبداعية والجميلة.....

.... بارك الله فيك....

ahmedibrahim258259
10-21-2015, 09:26
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بشتغل على ازواج الرئيسية زي اليورو دولار وكمان معاهم الاسترليني دولار
تقبل مروري

aymansaleh
10-21-2015, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم وفعلا التخصص في زوج واحد او اتنين على الاكثر هو الجاح في التداول, اليورو دولار هو المرشح الاول والاقوى بالنسبة لحجم السيوله العاليه في التداول عليه وايضا قوة الحركه وسرعتها يوف ربحيه عاليه
تقبل مروري

ahmed bakry
10-22-2015, 19:57
والله انا عن نفسي بصراحة بقلق من اغلب ازواج العملات علشان كدة بحاول انى استقر على زوج واحد من العملات علشان مايكونش عندى مشاكل وشكرا

waleed shaaban
10-22-2015, 22:26
انا الفعل لمم اعرف طعم الارباح الا عندما اتجاهتالى زوج واحد من العملات و هو اليورو نيوزلاندى و لقد كنت الاول بالمسابقه باحد الشركات بهذا الزوج و فقط واستطعت ان اضاعف الحساب الى خمس اضعاف باسبوعين فقط وايضا تمرجن لى حسابين بالعمل على نفس لزوج لكن الخبره عليها عامل مهم

adel25
10-24-2015, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على طرح موضوعك الجميل حول قرر أي زوج من العملات ستتخصص به. .بارك الله فيك و اتمنى لبك التوفيق و للجميع ان شاء الله

simoredwan
10-25-2015, 10:43
--
اختيار ازواج العملات ليس بالأمر الصعب كالأسهم، فيجب ان تقيد نفسك بازواج
العملات التي تحتوي على الدولار كأساس،
وعلى اليورو او الين في الجانب الاخر
*--

Shadi
10-25-2015, 10:47
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر و التقدير اخي الكريم على هذه المشاركة الرائعة
بالتوفيق

Wassa04
10-25-2015, 14:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصيحة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

osama147
10-25-2015, 14:31
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان تخصيص زوج معين للتداول عليه اعتقد هذا الامر اخي لايكن ان يحصل لان اخي الفرص
ممكن ان تتوفر على ازواج اخرة اي اينماا وجدت الفرصة يمكن دخول فى الصفقات بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

heroo252
10-25-2015, 14:38
ده كلام جميل كون انك تختا ازواج معينه تتقنها وتشتغل عليها وتفهمها
هتلاقى نفسك عارف دعوم ومقاومات قويه جدا عالزوج ده من غير ما تنظر للشارت زى الدولر ين عند منطقه 100 ين لكل دولار

snnaky
03-28-2016, 22:03
مافيش حاجة ثابتة ودة من الخطأ انا لا افضل الوقوع فى هوى العملة بمعنى انا لا اختار العملة سواء كانت س او ص او ع انما اختار الفرصة الفنية والخبر والحركة هى اللى تخلينى اختار يعنى الحالة السعرية والحالة الفنية يعنى لو فى حالة فنية او نموزج فنى متكون انما مافيش حاجة اسمها اشتغل مع زوج عملة طب افرض الزوج دة فى حالة سايد واى اشتغل معاة ازاى طب ما افضل انى مضيعش وقت واشتغل مع زوج تانى فى حركة حلوة

sob81
03-28-2016, 22:10
من الافضل فى المتاجرة ان يتم المتاجرة على اكثر من زوج وذلك لكي تكون الاستفاددة اكثر فى تحركات السوق ولكن فى البداية يجب على المتاجر ان يعرف فى البداية كيف يتم التداول بالتعلم على زوج او زوجين بالاكثر