PDA

View Full Version : الكسب من الانترنت

hicham9000
06-20-2015, 01:25
تجارة العملات و الكسب من الانترنت والتي هي تجارة الفوركس، تتضمن التعامل مع العملات الأجنبية، وغالبا ما تكون بازواج العملات، والهدف هو استغلال الفرق بالسعر ما بين عملة واخرى، ومثلها مثل اي تجارة اخرى، ان كنت تريد ان تكسب ارباحا طائلة من الفوركس، عليك ان تغطي جميع الأشياء الأساسية.

الكسب من الانترنت

تعلم جميع الأساسيات في الفوركس : تعرف على تجارة العملات بالتغاضي عن تعريفات الفوركس، وبقراءة استراتيجيات الفوركس، والجداول والمؤشرات، فان الاجتهاد الصحيح يكون بالقراءة في المواد الأساسية والمثابرة في تحقيق التدريب والخبرة، وفي هذه الأيام فانه ليس من الضروري ان تذهب الى مدرسة كي تتعلم وتكتسب خبرة، حيث انه قد بات بامكانك الالتحاق بدروس عبر الانترنت، والتي تتيح لك نيل شهادة دبلوم موثقة.

لكل من يريد أن يلمع في سوق الفوركس و الكسب من الانترنت , عليهم أن يسجلوا ويتتبعوا دروسا في الفوركس، ولكن في حالة عدم امكانية ذلك، فعليهم على الأقل ان يتابعوا بعضا من الكتب الالكترونية، وقراءتهم بتمعن.

إن الصفوف العادية والصفوف على الانترنت، ستزودك بطرق تحقق لك تدريب حقيقي وخبرة حقيقية، والبديل لذلك هو التسجيل بحساب فوركس تجريبي، الذي تقوم عن طريقه باجراء عمليات تبادل وصفقات فوركس حقيقية، باستخدام معلومات وأدوات فعلية، ولكن بأموال وهمية. سجل بحساب فوركس تجريبي الان

hhpr1212
06-20-2015, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبراته الاخوة
..ن الصفوف العادية والصفوف على الانترنت، ستزودك بطرق تحقق لك تدريب
حقيقي وخبرة حقيقية، والبديل لذلك هو التسجيل بحساب فوركس تجريبي، الذي تقوم عن طريقه باجراء
عمليات تبادل وصفقات فوركس حقيقية، باستخدام معلومات وأدوات فعلية، ولكن بأموال وهمية. سجل بحساب فوركس تجريبي الان

baki
06-20-2015, 01:49
شكرا لك اخي على هدا الموضع من الممكن ان نكون ثروة من الانترنات ولكن
اخي نحتاج الى تعلم ووضع استراتجية جيدة قبل فعل اي شيئ تقبل مروري اخي

ahmed hamada
06-20-2015, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على موضوع الفوركس الرائع
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
بالتوفيق للجميع...

alihar316
06-20-2015, 23:42
بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخص الكسب من الانترنت نحن ننتظر منك المزيد.

---------- Post added at 08:32 PM ---------- Previous post was at 08:29 PM ----------

شكرا لكل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز ورمظان مبروك وكريم للجميع والله ولي التوفيق اخواني

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:32 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

---------- Post added at 08:34 PM ---------- Previous post was at 08:33 PM ----------

أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي
أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

---------- Post added at 08:35 PM ---------- Previous post was at 08:34 PM ----------

الكسب من الانترنت مشكور اخي الكريمم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة المميز القيمة الرائع و هذه النصائح و التوجيهات الهامة

---------- Post added at 08:36 PM ---------- Previous post was at 08:35 PM ----------

الكسب من الانترنت انت مشكور يا غااااالي على هذا الموضوع شكر الله سعيكم صرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااحتا

---------- Post added at 08:37 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

الكسب من الانترنت لأنني كمبتدئ استفيد منها الكثيروالله ولي التوفيق ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك

---------- Post added at 08:39 PM ---------- Previous post was at 08:37 PM ----------

الكسب من الانترنت مرحبا بك معنى في المنتدى و في سوق الفوركس حبيييييييييييييبييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يي

---------- Post added at 08:40 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ----------

الكسب من الانترنت ارجو المساعد من الخبراء امر عاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااجل و مهممممممممممممممممممممممم مممممم

---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:40 PM ----------

لكنك مشكور على طرحك هذا السئال المهم أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد من اجابتك الكثير يا استاذنا

hesham elzoghby
06-21-2015, 00:44
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

youssefhesham
06-21-2015, 01:38
شكرا اخي الكريم علي الاسئلة و اعطاء المعلومات الاعضاء الكرام جزاكم الله كل خير تحياتي لكم اخواني و اخاواتي ..................

csebai11
06-21-2015, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
المهم ان نتقن السوق و نتوقع تحركاته وهذا لا ياتي الا بلكثير من العمل

mhamdy22
06-21-2015, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على الموضوع الجميل الكسب من الانترنت وعلى توضيح وردود الاخوه الاعضاء
وجزاكم الله خيرا

almared13
06-21-2015, 02:12
جزاك الله كل الخير على الافادة وعلى المعلوةمات القيمة التى قدمتها لنا
تسلم ايديك و جزاك الله خيرا

westside11
06-21-2015, 03:01
معلومات مفيدة للغاية شكرا على مجهدكم المبهر
تقبل مروري وجزاك الله خيرا

salahabuzaid
06-21-2015, 03:46
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..................
شكرا جزيلا ..................

westside11
06-21-2015, 03:53
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

mido elmasry
06-21-2015, 04:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور أخي الغالي hicham9000 علي شرح موضوعك القيم
الكسب عنر طريق الانترنت و الفوركس
ننتظر منك المزيد و المزيد ن المواضيع الشيقه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

salahabuzaid
06-21-2015, 04:26
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..................
شكرا جزيلا ..................

bilal86
06-21-2015, 04:31

تحية لكل الاعضاء بالمنتدى

الفوركس هو جزء من اجزء المتاجرة الالكترونية التي تحتاج لخبرة جيدة قبل تحقيق نتائج جيدة

Tro
06-21-2015, 04:37
.....................................
كشطور اخي علي الموضوع عن الكسب والعمل من خلال الانترنت اتمني ان يكون عمل مفيد ورابح ان شاء الله

wac05
06-24-2015, 23:13
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

mazouz
06-24-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

MNR
12-20-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

kacembouden2
01-20-2016, 03:20

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

أم مهيرة
03-11-2016, 18:54
اخي العزيز الموضوع ايه الفائدة منه لاعضاء بالممنتدى بالفعل
ارجوك ان تراجع موضوعك مرة اخر وان تحتفظ بالمفيد فيه

xmenflis1
05-25-2016, 08:55
مرحباً شكراً على إضافة
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
بتوفيق للجميع

yousse
05-25-2016, 14:29
إن الكصب من الانتربيت هو أمستصبل لبحت أن حتى الدلو أستتعترف بعمل في الإنترنيت حيت سيكون في بتقت هويتك مكتوب فها تاجر للفركس وهدا جيد جدا ورائع

harimeche
05-25-2016, 14:52
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك اخــــي على الموضوع وعلى هده المعلومات

القيمة في مــــا يخص الكسب من الأنترينيت

مع التحية وبالتوفيق

omaryat2
05-25-2016, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

yousse
05-25-2016, 18:49
القصب من الإنترنيت أصبح ألن متنشر كتيرة وكو أصبح يعرف أنه يمكن الكسب عبر الإنترنيت هاد أشيء لا نقاش فيه

---------- Post added at 03:49 PM ---------- Previous post was at 03:48 PM ----------

القصب من الإنترنيت أصبح ألن متنشر كتيرة وكو أصبح يعرف أنه يمكن الكسب عبر الإنترنيت هاد أشيء لا نقاش فيه فالكل الأن سبح يعرف ن أرلبح من الإنترنيت حقيقة

عادل كامل
05-25-2016, 20:02
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي الكريم علي موضوعك المفيد
واتمني لك التوفيق
وتقبلي مروري

islammowafy
05-26-2016, 05:05

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله