PDA

View Full Version : استفسار

LeMoz
06-20-2015, 09:29
ايهم افضل eurca ام standerd بالنسبه لرأس المال الصغيىر مثلا 100 دولار

ahmedibrahim258259
06-22-2015, 16:50
بسم الله الرحمن الرحيم لا اخي الكريم اليوريا موش فيه اسبريد لكن فيه عمولة وانت عارف ان العمولة حرام فالباتالي الاستاندر احسن بيكتير
تقبل مروري

محمد السيد
06-22-2015, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
اجابة السؤال هتكون من غير تفكير طبعا eurca لأن الحساب صغير

Wassa04
06-22-2015, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انصحك بالستاندر فهي افضل
لان حسابك ضغير بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

eragon
06-22-2015, 18:16
الاسبريد = الكوميشن ولذلك يعتبر الاثنين متساويين فلذلك انصحك بالحساب الاستندرد
انصحك عموما تجربة الحساب يوريكا علي الديمو ايضا ..

LeMoz
06-22-2015, 18:22
شكرا لكم اصدقائي لاكن هناك سؤال اخر هل الكوميشن ده انا هاخدو اخر الشهر ذي باقي الشركات ولا دة الشركه بتاخده ومبيرجعش تاني
شكرا لكم انتظر الرد

mechanical
06-25-2015, 08:07
السلام عليكم ... انا عن نفسي الحساب بتاعي ستاندرد ... لان النوع دة من الحسابات انت بتبقي عارف انت هتدفع كام مقابل الاسبريد
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

samieh
06-27-2015, 18:05
السلام عليكم
والله يا اخى انا ليس لدى علم بحساب اليوريكا ولكن ممكن يكون كما نصحك باقى الاعضاء باختيار الحساب استاندارد
افضل من اليوريكا والله اعلم

RomanyMoreed
06-29-2015, 02:27
السلام عليكم روحمة اللة وبركاته

خليك في الاستاندرد اظن انه افضل عشان لو ربحك كبير الايكوتي هيكون لة نسبة في الربح علي عكس النوع التاني فقط الاسبريد

jaouad ouaiss
07-01-2015, 00:04
اللام عليكم اخي الكريم حقيقة لا اعرف شيئا بهدا الخصوص اتمنى ان يساعدك الاخوان الكرام لحل مشكلتك ان شاء الله .تقبل مروري العطر

ayoub321
07-01-2015, 07:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أنا أنصحك standerd اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

waelmma
07-01-2015, 09:49
اعتقد اخى المريم ان ا ستاندرد هى افضل شىء لمل ازواح العمﻻت
ولكل الخسابات وجزاك الله هيرا ةربنا يبارك فيك اخى الكريم

yyahhyaa
07-01-2015, 09:57
ايهم افضل eurca ام standerd بالنسبه لرأس المال الصغيىر مثلا 100 دولار

الــســلام عــلــيــكــم و رحــمــة الله عــزَّ و جــلَّ و بركــاتــه

إن الفرق بين هاذين الحسابين أن حساب اليوريكا يكون صغير جدا و يأخذ صفقات بال أجزاء المئوية من السنت أي 0.0001 دولار

من جهتي الشخصية لحساب 100 دولار خذ حسابا عاديا أما لحساب 10 دولار خذ حسابا سنتيا

chirikhan
07-08-2015, 05:56
انا اتاجر بحساب ستاندر ولا اعرف بالضبط ما الداعي الى فتح حساب بالسنت بالطبع
الافضل ان الواحد يتاجر بعقود مناسبة على الاقل 50 سنت الى 1 دولار

nes_trader
07-23-2015, 01:24
انا بصراحة لا اعرف ما هو الفرق بالضبط بين نوعي الحسابين لكني
مثل اغلب المتاجرين انصحك بالاعتماد على حساب ستاندر

OSAMA AMER
07-23-2015, 01:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء المنتدى
الحساب الاستانرد هو الحساب الافضل من وجهة نظرى وهذا ما يقوله الجميع للمبتدئين وان شاء الله تحقق الارباح على كل حال

Bassem Hassani
07-23-2015, 01:43
علشان تدخل الفوركس براس مال 100 دولار انا شايف انك ممكن تحدد حجم العقد بناء على ادارة راس المال الخاصة بيك وبناء كمان على خبرتك فى المجال وتحليل الفنى والاساسى للسوقع وتوقع للسعر وكمان مدى ضمان الصفقة فى النجاح او الفشل ولكن انا شايف انه من 1 سنت الى 10 سنت مناسبة جدا لراس مال 100 دولار علشان تبقى فى السليم وتتداول مثلا بحد اقصى عشرة فى المية من الحساب

akram mohamed obaid
08-07-2015, 09:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جمعه مباركه
اخي الكريم انا عملت حساب يوركا لكن هناك فوائد تستقطع عند الارباح وبنسب معينه بخلاف الاستندر والموفقيه للجميع
تقبل مروري

نادر صباح الدين
08-07-2015, 09:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز اعتقد أن الفارق بين الحسابين هو أن الحساب الطبيعي (standerd) يقوم على مبدأ فارق السعر بين البيع والشراء، والشركة تحقق ربحها من خلال هذا المنحى، أما في الحساب الثاني (EURCA) فهو يقوم على مبدأ اقتطاع نسبة عمولة معينة ثابتة ولكن عملية البيع والشراء تبقى في سعر واحد، واعتقد أن كلا الحسابين مكملين لبعضهما، ولا توجد فروق كبيرة بينمها، أما مسألة الحلال والحرام فالمشايخ يقدمون لنا كل يوم اجتهادات فقهية متنوعة ومختلفة بدرجة كبيرة.

seifhd
08-07-2015, 13:04
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
08-07-2015, 17:25
اعتقد ان الاستاندرت افضل لانه لا يوجد به عمولة لان العمولة هناك
شبه بالنسبة لعمولة في الفوركس الاهم من هذا ان تتعلم اصول التداول الصحيحة اولا قبل البدء بالتداول

dhmo
08-13-2015, 15:00
شبه بالنسبة لعمولة في الفوركس الاهم من هذا ان تتعلم اصول التداول الصحيحة اولا قبل البدء بالتداول

لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال ويعرف ايه الحلال والحرام هنا

androsamir
08-13-2015, 15:06
لا اخي الكريم اليوريو مش فيه اسبريد لكن فيه عمولة وانت عارف ان العمولة حرام فبالتالي الاستاندر احسن بكتير

yansane
08-13-2015, 15:11
اليوريا موش فيه اسبريد لكن فيه عمولة وانت عارف ان العمولة حرام فالباتالي الاستاندر احسن بيكتير حقيقة لا اعرف شيئا بهدا الخصوص اتمنى ان يساعدك الاخوان الكرام لحل مشكلتك ان شاء الله

Forex Story
08-14-2015, 05:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أنا أنصحك standerd اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

marwanadam
08-28-2015, 01:27
لكى تفهم اخى الستاندر نوع الحساب وهناك عدة انواع هناك المينى والميكرو والستندر
واما eurca فهو هل تريد اسبيرت متحرك ام تابت eurca يعنى اسبيريت تابت حتى لو خسرت لقد الله سيتم الاقتطاع
وبتوفيق

ibrahim4forex
08-28-2015, 02:27
الاسبريد = الكوميشن ولذلك يعتبر الاثنين متساويين فلذلك انصحك بالحساب الاستندرد

tarik46
09-10-2015, 23:23
اظن ان حساب ستاندر هو الاكثر استعمالا و هو الافضل حيث ان قيمة 1 volume = 10 و من ه قيمة النقطة
تساوي واحد دولار و منه يجب ان لا تجازف و تدخل ب 1 لوت بل ادخل على الاكثر ب 0.1 لوت للامان
اتمنى ان اكون قد افدتك

ahmed bakry
09-12-2015, 00:51
والله انا بشتغل باستاندرد ماشتغلتش قبل كدة بالتانى شغلى كله على الاستاندرد معرفش بصراحة حاجة غيره وشكرا

big.pharaoh
09-12-2015, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الافضل حساب الاستاندر . المهم مش ده المهم انك تتعلم وتعرف تتاجر بال100$ دولار لان السوق مش سهل ولازم تتعلم كويس

Dr.TraDeR
09-16-2015, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امابعد اخويا العزيز لا خلي حسابك ستاندر احسن 100 دولار مبلغ لا باس
به ولكن مايهم المهم تحقق الارباح ان شاء الله

ثائر ابو صلاح
09-16-2015, 15:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 12:53 PM ---------- Previous post was at 12:52 PM ----------

andro2016
09-24-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى حساب ستاندرد افضل لك لانك ممكن ان تجعلة حساب اسلامى
خالى من الفوائد لكن حساب اليوركا فهو حساب يعطى فوائد على الصفقات بالتوفيق لك

abderrahmenanis
09-25-2015, 02:44
السلام عليكم
والله يا اخى انا ليس لدى علم بحساب اليوريكا ولكن ممكن يكون كما نصحك باقى الاعضاء باختيار الحساب استاندارد
افضل من اليوريكا والله اعلم

ynwa1892
09-29-2015, 16:19
السلام اخي لكلا الحسابين جيدين المهم ان تتعلم ادارة راس المال الصارمة لتبقى وقت طويل في السوق وتكتسب الخبرة
وفقك الله

yassineleo
09-29-2015, 22:33
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 05:17 PM ----------

بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

waiting
09-30-2015, 19:37
انا فتحت حسابي قبل ساعات وفعلا احترت في الامر ولكن اخترت الستاندر بشكل طبعا عشوائي
عموما ارى من خلال الردود انه لا يوجد فرق كبير بين الامرين وعموما ساجرب الستاندر

abdelloo31
09-30-2015, 20:45

luka95
09-30-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم اعتقد ان الحساب ستاندرد افضل لك اذا كان راس مالك صغير واجد الكثير من المتاجرين يفضلونه
على حساب اليوريكا
وبالتوفيق لك انشاء الله

asxqwzdc2
10-03-2015, 16:22
لكننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة يتجه

maha elsayed
10-03-2015, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... انا مش عارفه يا اخى
لانى ما زل جديده فى مجال التداول فى مجالاىلفوركس

asxqwzdc2
10-05-2015, 14:57
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

---------- Post added at 12:57 PM ---------- Previous post was at 12:56 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني

mohamed hemrir
10-05-2015, 15:06
اعتقد ان الافضل هو eurca

solaeman alkhwaldeh
10-05-2015, 15:47
يااااا اخي العزيز ادخال حساب اسلاامي افضل لك يلااا اخي لان الحساب الااااخر يمنح فوائد وانت اعلم بان الفوائد في ديننا
حرااااااام حلل اموالك لكي يرزقك الله رزقااا حسنى وشكراا لك يااااااا
اخي شكرااااا

---------- Post added at 12:47 PM ---------- Previous post was at 12:40 PM ----------

اخي محمد هذا لااا ينفع كبر تعليقك عالموضوووع وخلي بسطرين لحتى يتم منحك الامواااااااااااال كبر تعليقك مااا بينفع التعليق بجملتين شوف انا تعليقي تحتك
جاااي على شطرين لاستفيد منه ويتم منحي الاربااااااح راسلني

عمار ملكاوي
10-05-2015, 16:40
السلام عليكم
ااخي الكريم استخدم ستاندرد لراس المال الصغير وهو ايضا افضل لان ارباحة اسلامية
تقبلوا فائق احترامي

akram mohamed obaid
10-09-2015, 12:51
يعتبر حساب الستاندر افضل من اليوريكا لان اليوريكا به فوائد ويستقطع من الارباح في حاله فتح صفقات للعملات والموفقيه للجميع تقبل مروري تحياتي

aboubakr el ayach
10-09-2015, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب أن أفضل الحساب الستاندير لأنه ملائم ومناسب للحسابات التي تتوفر على أكثر من خمسين دولار، ولكن يجب عليك الاجتهاد أكثر حتى يصدق عليك المثال تحياتي

star4ssa
10-09-2015, 14:15
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
اخى العبره ليست بمدى حجم راس المال اذا كان صغيرا او كبيرا ولكن المهم
هو قدرتك انت بالتداول والاستمرار اتمنى اكون قدرت افيدك ونتمنالك اكيد كل التوفيق على الدوام

Profess7
10-09-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لان حسابك صغير انصحك بالستاندر اخي الكريم فهي افضل بالتوفيق لك
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

عاشق الفوركس
10-12-2015, 11:31
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ..من المفضل العمل على الحساب الاستندار لكي تحسب قيمة الاسبريد ....وهو جيد للخبراء على حسب التجربه

mohammed55
10-13-2015, 17:51
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى موضووووع جميل
لا اخي الكريم اليوريا موش فيه اسبريد لكن فيه عمولة وانت عارف ان العمولة حرام فالباتالي الاستاندر احسن بيكتير
تقبل مروري

---------- Post added at 05:51 PM ---------- Previous post was at 05:15 PM ----------

اهلا وسهلا اعضاء المنتدى موضووووع جميل
لاسبريد = الكوميشن ولذلك يعتبر الاثنين متساويين فلذلك انصحك بالحساب الاستندرد

kokoboy
10-13-2015, 18:49
اسباب الخساره بتكون لعدد من الاسباب من اهمها دخول السوق بدون دراسه
جيده له الطمع في الربح السريع الدخول من توصيات
الغير لانها كتير بتكون غلط وعكس السوق..

mohammed55
10-14-2015, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اظن ان حساب ستاندر هو الاكثر استعمالا و هو الافضل حيث ان قيمة 1 volume = 10 و من ه قيمة النقطة
تساوي واحد دولار و منه يجب ان لا تجازف و تدخل ب 1 لوت بل ادخل على الاكثر ب 0.1 لوت للامان
اتمنى ان اكون قد افدتك

dhmo
10-14-2015, 22:26
اسباب الخساره بتكون لعدد من الاسباب من اهمها دخول السوق بدون دراسه
جيده له الطمع في الربح السريع الدخول من توصيات
الغير لانها كتير بتكون غلط وعكس السوق..

اغلب اسباب الخساره تكون تحت بند الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

asxqwzdc2
10-14-2015, 22:33
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:32 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني

ashraf mamdouh
10-14-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم لقد قابلنى هذا الاختيار وعند البحث عن ايهما افضل من خلال الانترنت وجدت ان الجميع يقول ستاندر فقمت باختيار ستاندرد
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedhathout
10-14-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بفضل الحساب الاستاندارد علشان مخشش فاي متاهه وبرضه علشان دا
اول حساب اتدربت عليه علشان كدا مش بفتح حساب ميكرو ولا اي حاجه تانيه

kheireddine
10-14-2015, 23:02
♣◘•♦☺☻ليس لنا ان نقول ان احد ادق من الاخر فكلا التحليلين لديه نقاط قوة ونقاط ضعف،♣ وكلاهما عالم كبير يصعب على الشخص الالمام به، ان مقارنة التحليلين ♣♣♣♣هي مقارنة غير دقيقة فكأننا هنا ♣♣♣♣◄نقول: ايهما اثقل الفيل ام الزرافة اطول ؟ سؤال غير منطقي ذلك لان الخصائص المستخدمة للمقارنة غير دقيقة. وبالتالي فان المستثمر المحترف يعتمد على كلا التحليلين في اختيار قراره عند عقد♣♣♣♣ الصفقات♥♠♣♦♣◘•

mohand
10-14-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
نعم هناك هدا الحساب ولكن لا أعرف عنه شيئ ولا الفرق بينهما ؛ كل ما فعله هو مشاهدة إتفاقية الأكثر من الأعضاء ؛ أنا آسف لا يمكن لي مساعدتك في هدا الموضوع

ابو وطن الفلسطيني
10-14-2015, 23:30
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hamdi44
10-14-2015, 23:33
السلام عليكم تحليل فني دقيق . لكن للأسف لا يمكن حاليا الاستفادة منه لفوات ميعاده . ولكن
على كل حال نشكر جهدك المخلص الذي بذلته فيه ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة من اجلنا واجل اخواننا المبتدئين
تقبل مروري

sharshabil
10-15-2015, 01:58
بما انني لا اعرف ما هو نوع الحساب الاول ف لا اعرف ما هو الافضل
مكن ان تتصل بالدعم و تتصل قبل اتمام التسجيل حنتى تكون على علم بالامر

snnaky
11-08-2015, 20:28
بصراحة انا لم اجرب هذا النظام من قبل وطببعا البأستاندرد هو الحساب الأكثر شهرىة بس عموما ممكن تسأل الدعم عن الفرق بين نوع الحساب والفرق بينة وبين الحساب الأستاندرد
وممكن حاجة تانية لو بينفع انك تختار هذا الحساب وتجربة على الديمو اذا كان متاح وهنا حتعرف الق=فرق وتقيم الموضوع بدون اى خسارة