PDA

View Full Version : الدولي للاتصالات يتوقع ظهور نماذج جديدة في الشبكات ذات النظاق العرض

gehad87
06-20-2015, 14:23
أعلن الاتحاد الدولي للاتصالات اليوم اطلاق خارطة طريق شاملة لتطوير الجيل الخامس من شبكات الهواتف المحمولة والمعروفة اختصارا باسم (جي 5).

وذكر الاتحاد في بيان من مقره الرئيسي بجنيف ان خارطة الطريق تتضمن الأهداف العامة وعملية تطوير الأنظمة المتنقلة بالتعاون الوثيق مع الحكومات وشركات صناعة الهواتف النقالة في العالم.

وأوضح وفقاً لـ "كونا "، ان المعايير التقنية المعنية بهذا التطور تسير على ذات النسق الذي سارت عليه معايير الجيلين الثالث والرابع لانظمة الهواتف المتنقلة بيد ان المتطلبات التقنية التفصيلية للجيل الخامس لها خصوصياتها لتواكب احتمالات التطبيقات التي ستصاحب اطلاق هذا الجيل من الشبكات.

وتوقع الاتحاد الانتهاء من تفاصيل خارطة الطريق الجديدة بحلول عام 2020 الذي من المتوقع ان يشهد ايضا نماذج جديدة في مجال شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض.

al-Mashhadani64
07-04-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على النشر المميز والجيد للاخبار المهمه التي اوردتها فيما يتعلق بالشركات المصريه ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

hhpr1212
07-05-2015, 01:13
شكرا لك اخي الكريم على النشر المميز والجيد للاخبار المهمه التي اوردتها فيما يتعلق بالشركات المصريه ننتظر منك المزيد
وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 11:13 PM ---------- Previous post was at 11:12 PM ----------

شكرا لك اخي الكريم على النشر المميز والجيد للاخبار المهمه التي اوردتها فيما يتعلق بالشركات المصريه ننتظر منك المزيد التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك

mohi.dz
07-05-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى ما تحرمنا جديدك يا غالي

---------- Post added at 03:14 PM ---------- Previous post was at 02:46 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى ما تحرمنا جديدك يا غالي

rachedcom
07-06-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بورت يا غالي على المعلومات التي تتحفنا بيها واصل تألقت و تقبل مروري ..
و رمضانك كريم يا غالي ..

mhamdy22
07-26-2015, 22:58
موضوعك الدولي للاتصالات جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب