PDA

View Full Version : دور المتاجرة المؤتمتة في العملات الأجنبية

HAJJOUB
06-20-2015, 18:03
تُمكن المتاجرة المؤتمتة في العملات الأجنبية من تطبيق عمليات المتاجرة في الوقت الحقيقي من أي مكان في العالم، مُقلصة الخسائر الناجمة عن المتاجرة اليدوية. تتأثر المتاجرة اليدوية سلبا بالخسائر بسبب التوقيت المتأخر المرتبط بشراء/ بيع أزواج العملات في البيئة المتقلبة و سريعة الحركة لتبادل العملات.
تُمكّن المتاجرة المؤتمتة في العملات الأجنبية المتاجرين من القيام بعمليات بدون متاعب، على مدار الساعة، بغض النظر عن منطقة التوقيت للأسواق ذات الصلة. تقدم تقنيات الأتمتة من الجيل الجديد تلك، حماية أعلى لرأس مال المتاجر. كما أنها توفر الوقت و الطاقة. يمكن تنفيذ عمليات الدخول/ الخروج بشكل أسرع عند استخدام تقنية العملات الأجنبية المؤتمتة، مقارنة بالمتاجرة اليدوية.

آسراء آحمد
06-23-2015, 02:00
نسأل الله بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفقنا و إياكم للعلم النافع و العمل الصالح و أن ينفعنا و إياكم بما نقول و نعمل , إنه ولي ذلك و القادر عليه . سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك .

westside11
06-23-2015, 18:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
نسأل الله بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفقنا و إياكم للعلم النافع و العمل الصالح و أن ينفعنا و إياكم بما نقول و نعمل

a7med sniper
06-23-2015, 19:56
شكرا لعى الموضوع وعموما هى لا غنى عنها فى التعامل داخل هذا السوق بالفعل النخاطره اللى بيكون

من خلال اداره قويه لرأس المال والله المستعان

hamiido
07-24-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول دور المتاجرة المؤتمتة في العملات موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

engaym
07-24-2015, 15:59
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع الجدي الذى اققراءه اول مرة فى الفوركس وفى المنتدى واتمنى
منك المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس واتمنى التوفيق للجميع

saouchi.2015@gmail.com
11-26-2016, 19:07
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع
رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام
والسـلام عليكـم

salichou
11-27-2016, 18:19
المتاجرة المؤتمنة موضوع ممتاز حقا و جميل نعم موضوع ممتاز حقا و ارجو ان تواصلو علي هذا المنوال و الله مستعان و شكرا لكم اخواني الاعزاء و انا اشكركم حقا لقرائة تعليقاتي هذه علي مختلف مواضيعكم بامتياز و التعلم من بعضنا البعض لنستفيد جميعا و شكرا لكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

zizoo99
01-25-2017, 09:16
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكن للاسف انا لا افهم ماذا تقصد بالمتاجرة المؤتمنه هذه هل هى نوع جديد من انواع التجاره ام ماذا تشير كما ان هذا المصطلح اول مره اسمع عنه