PDA

View Full Version : الأنماط الشائعة للمتاجرة بالعملات الأجنبية 1

HAJJOUB
06-20-2015, 18:17
التداول السريع:
و هو نمط متاجرة يقوم فيه المستثمر بالمتاجرة بشكل متكرر على مدى اليوم و من النادر أن يترك أي مركز مفتوح لأكثر من دقيقة واحدة. بما أن الوقت الفاصل بين فتح و إقفال أمرٍ ما هو بالعادة أقل من دقيقة، لذلك سمي بالتداول السريع. يهدف التداول السريع بالعادة إلى تحقيق أرباح صغيرة (4-15 نقطة بالعادة) من كل مركز، و لهذا يتطلب هذا النمط من المتاجرة فهم عميق لسوق العملات الأجنبية و لذلك فمن المحبذ أن يمتنع اللاعبون الجدد عن استخدام هذا النمط من المتاجرة.

adiil
06-22-2015, 17:43
السلام عليكم رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول الانماط الشائعة للمتاجرة و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد
من العطاء

almared13
06-23-2015, 02:51
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بارك الله فيك

rayhane hamza
06-23-2015, 04:26
مشكور اخي على المجهود الجبار الذي بذلته لهذا الشرح المفصل ,,,, اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء لاني استفدت كثيرا اللهم زد وبارك .. بارك الله فيك يا اخي

baki
06-23-2015, 05:08
شكرا لك اخي على هداالموضع .. في الحقيقة اخي اعتقد انك قمت بشرح طريقة التداول
بشكل السكلبينغ تقبل مروري اخي هي جيدة للغاية ولكن خطيرة

آسراء آحمد
06-25-2015, 02:18
نسأل الله بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفقنا و إياكم للعلم النافع و العمل الصالح و أن ينفعنا و إياكم بما نقول و نعمل , إنه ولي ذلك و القادر عليه . سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك .

elgoule
06-25-2015, 03:24
بسم الله الرحمان الرحبم
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى على هذه المعلومات القيمة
وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

abdoumed
06-25-2015, 17:47
الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على gbp/usd حوالي 49% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 47%. ارتفعت مراكز الشراء 8.0% مقارنةً بيوم أمس و 14.4% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 2.3% مقارنةً بيوم أمس و 9.0% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 2.5% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 2.3% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق أقل هبوطاً مقارنةً مع أمس والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

snnaky
02-28-2016, 00:35
معلش هو حضرتك بتنقل ازاى كلام مينفعش انة يطبق يبشكل منطقى يعنى حتى اللى بيقرا الكلام لازم يفكر فية
ازاى ياباشا تفتح صفقة وتقفلها فى اقل من دقيقة وهذا يتم تكرارة على مجموعة من الصفقات بشكل متكرر على مدار اليوم وتربح فى الصفقة الواحدة السريعة دى التى لا تكمل دقيقة من 4 الى 15 بونط
ياراجل هل معنى هذا ان الدقيقة الواحدة السعر بيتحرك من 4 الى 15 بونط هل هذا معقول وان حدث فى مرة هل يتم تكرارة فى احوال اليوم ؟
كلام غير منطقى الحقيقة