PDA

View Full Version : الأنماط الشائعة للمتاجرة بالعملات الأجنبية 4

HAJJOUB
06-20-2015, 18:21
متاجرة المركز/ المتاجرة على المدى الطويل:
يتبع هذا النمط من المتاجرة على العموم المتاجرون الذين لديهم معرفة عميقة بالعوامل الأساسية و الاقتصاد، و علاوة على ذلك، عليك تجاهل الارتفاع و الانخفاض الحتمي للسوق على مدى شهور أو حتى سنوات للدخول في نمط المتاجرة هذا. تهدف المتاجرة على المدى الطويل إلى تحقيق أكثر من 200 نقطة ربح للمتاجرة الواحدة، و المتاجرون الذين يستخدمون هذا النمط يستخدمون كلا من التحليل التقني و الأساسي قبل ضبط مراكزهم.

hamiido
07-24-2015, 15:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الأنماط الشائعة للمتاجرة بالعملات واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

qqqqqq
07-24-2015, 15:47
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

adel25
07-30-2015, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
نشكرك اخي على التوضيح في النقطة المهمة الخاصةلاانماط الشائعة با المتاجرة با العملات لااجنبية
ونتمنى منك المزيد وان شا الله يكون الاخوة استفادو

Abdelhedi
07-30-2015, 19:50
اخي الفاضل hajjoub مرحبا بك في المنتدي و انشاء الله تعجبك تعليقاتي علي موضوعك و نستفيد جميعا
و اقولها لك الفوركس ليس لعبت بسيطة بل هو تجارة و لها اصولها و لهذا انصح الجميع بالتحليل الجيد قبل الدخول في اي صفقة.

haffoudinho
08-05-2015, 17:38
موضوع يستحق النقاش شكرا لك اخي لطرحه. كل من يهتم بالتداول يجب عليه ان يعرف هذه المعلومااات القيمة التي ستفيده بالتاكيد في فهم الفوركس بشكل عام. شكرا على مجهودكم و اتمنى من الله التوفيق للجميع و ان تواصلو على هذا النحو . وفقكم الله في اعمالكم انشاءالله يا رب

عاشق الفوركس
08-05-2015, 20:27
السلام عليكم ،بارك الله فيك على الموضوع ،وعلى الشرووحات القيمة التى افدتنا بها على ان يضيف الاخوةالكرام مفهموات اخري اخرى ان شاء الله أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

alaa ali
08-08-2015, 18:50
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

Wassa04
08-08-2015, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

k73issam
08-08-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سكرا لك اخي على الموضوع الرائع
مثل هذ التجار يتاجرون على الفريمات الكبيرة مقل الشهري والاسبوعي وبعتمدون على كل من التحليلات الفنية والاساسية
احنمالية الربح تكون كبيرة لكن طويلة المدى
كل الاحترام والتقدير تقبل مروري