PDA

View Full Version : مامعنى االمتاجرة على الأخبار

HAJJOUB
06-20-2015, 18:25
عندما تفتح مركز اعتمادا على أخبار يمكن أن تؤثر على قيمة عملة ما، تكون قد استخدمت هذا النمط من المتاجرة. يهدف هذا النمط إلى تحقيق أرباح على المدى القصير من أثر ذلك الخبر في السوق.

جابر1979
06-20-2015, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . في شركة انستا فوركس هناك شروط للتداول على الاخبار و هي ان لا يفوق الربح 10٪ من رأسمال و ان تبقى الصفقة مفتوحة لأكثر من خمس دقائق . بالتوفيق

آسراء آحمد
06-22-2015, 01:45
نحن الذين على شكركم والدعاء لكل القائمين على هذا المنتدى في جميع الاوقات لما تبذلونه لإخوانكم دون كل أو مل أو تذمر والتعامل مع الجميع برقى مما يوضع على دماثة اخلاقكم وحسن تصرفاتكم
فجزاكم الله خير الجزاء في الدارين

a7med sniper
06-22-2015, 02:30
يعنى الدخول فى الصفقات وقت الخبر او قبله مباشره او بعده مباشره

وهو اخطر او قات المتاجره عموما بالتوفيق للجميع ف التعامل معها

aymansaleh
06-22-2015, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حجوب, التداول علي الاخبار هو من استراتيجيات الفوركس الهامه والخطيره في نفس الوقت, فمن الممكن اتخاذ السعر عكس الاتجاه المتوقع وايضا من الممكن خسارة اجمالي راس المال في دقائق بسبب خبر, انا لا اتداول عالاخبار بأي حال من الاحوال
تقبل مروري

almared13
06-22-2015, 03:15
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده النصائح المهمة في المتاجرة و كيف نستفيد منها في عملنا
و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

hamiido
07-24-2015, 15:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول المتاجرة على الأخبار واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

adel25
07-30-2015, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص مامعنى االمتاجرة على الأخبار و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

OSAMA AMER
07-30-2015, 20:47
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركـــاته
اتمنى لكم جميعا حظا طيبا . المتاجرة على الاخبار من وجهة نظرى هى مخاطرة كبيرة جدا والافضل الابتعاد عن وقت الاخبار تماما

ahmed bakry
10-26-2015, 00:38
المعنا انك تشتغل على اخبار الموجودة ف التوقيت دة ممكن تكون سلبية تابتعد وممكن تكون ايجابية تساعدك وشكرا جدا ليك

YMTMAX
10-29-2015, 22:00
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

ahmed bakry
11-09-2015, 13:12
يعنى تعقد صفقات اثناء الاخبار وبالتالى قد يكون ذلك سلاح ذو حدين ايجابى او سلبى وشكرا جدا اخى الكريم وتقبل مرورى والسلام عليكم

YMTMAX2
02-27-2016, 20:22
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

snnaky
01-15-2017, 07:45
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

xmenflis1
01-15-2017, 18:33
مرحباً شكراً على إضافة
يعنى الدخول فى الصفقات وقت الخبر او قبله مباشره او بعده مباشره
بتوفيق للجميع

adamarwan
01-15-2017, 21:40
ادا انت راقبة الامر لبد
منا ن تجد انه فى علاقة ما بين السوق وكدالك الاخبار
لدى ادا انت عرفة الطرق التى يتم بها هدا التجاوب ممكن ان تتداول عليه
وحظ موفق

bakdz
01-15-2017, 21:51
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المتاجرة على الاخبار يعني المتاجرة بالاعتماد على التحليل الااساسي يا أخي الكريم بحيث يتوقع التاجر هبوط او صعود علمية عن طريق تحليله للااخبار.

benisafcom
01-15-2017, 21:51
من احطر انواع التجارة انك تتاجر على الاخبار
ماينفعش ستوب لوز لان ستكون هناك جابات سعرية
الافضل الامتناع عن التجارة وقت صدور الاخبار بدلا من خسارة الاموال مع الترددات الكبيرة والانزلاقات السعرية

تحياتي اخي لك على الموضوع ولا تحرمنا من جديدك
اخوك خالد