PDA

View Full Version : الرسوم البيانية للعملات: كيف تعمل؟

HAJJOUB
06-20-2015, 18:49
للاستفادة من الرسوم البيانية للعملات الأجنبية، هناك بعض النقاط الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار، مثل: فهم مستويات الدعم و المقاومة، المؤشرات التي يجب استخدامها لبيان فيما إذا كان مستوى ما سيصمد أو يتم كسره. و باعتبار تلك النقاط، يمكن للفرد تكوين استراتيجية متاجرة في العملات الأجنبية في فترة وجيزة.

hamiido
07-24-2015, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الرسوم البيانية للعملات في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

troybradbit1
07-24-2015, 15:51
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن الرسوم البيانية للعملات: كيف تعمل
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

hamiido
07-24-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الرسوم البيانية للعملات موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

محمد السيد
07-25-2015, 02:03
بالفعل هناك بعض النقاط الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار، مثل: فهم مستويات الدعم و المقاومة، المؤشرات التي يجب استخدامها
لبيان فيما إذا كان مستوى ما سيصمد أو يتم كسره. و باعتبار تلك النقاط، يمكن للفرد تكوين استراتيجية متاجرة في العملات الأجنبية في فترة وجيزة.

YMTMAX2
02-22-2016, 09:24
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال ..

aymansaleh
02-22-2016, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, كل ماتتحدث عنه في الرسوم البيانيه والاشياء التي يجب تعلمها تندرج تحت مسمى واحد الا وهو التحليل الفني, التحليل الفني هو بداية الطريق في الفوركس ونجاح التداول, لابد من فهم الترند ونقاط الدعم والمقاومه
تقبل مروري

Ibrahim gad
02-22-2016, 11:51
الرسوم البيانية للعملات
لمتقدمة الخاصة بسوق العملات تمكنك من تخصيص إعدادات أكثر من 36 من أهم المؤشرات الفنية بالإضافة إلى9 أنواع رسوم بيانية و 12 إطار زمني و9 أنواع

fanta
04-30-2016, 14:31

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

3laabasha
05-30-2016, 01:56
تحديد استراتيجية للعمل من الامور السهلة ولكن الالتزام بها وعدم الخروج عنها هو من الاشياء الاصعب .. فيجب فعلا تحديد الدعوم والمقاومات القوية وايضا العمل بالمؤشرات الجيدة

bassem star
05-30-2016, 01:59
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

الرسوم البيانية للعملات
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع