PDA

View Full Version : كيف يختلف سوق العملات الأجنبية عن سوق الأسهم

HAJJOUB
06-20-2015, 18:55
سوق (فوريكس) تبادل العملات الأجنبية هو مكان يتم فيه شراء و بيع عملات بلدان متنوعة بشكل مستمر من قِبل أشخاص عبر الأسواق المحلية و العالمية. و هذا شبيه بسوق الأسهم، حيث يشتري المستثمرون و يبيعون الأسهم و مُشتقاتها. تتم المتاجرة في كِلا السوقين بهدف واحد هو تحقيق الأرباح. و أكثر من ذلك، تتم المتاجرة في كِلا السوقين بمساعدة الوسطاء. و هنا ينتهي التشابه بين كِلا السوقين.

YMTMAX
08-26-2015, 15:11
*

*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..

abolina
09-11-2015, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

madmax07
09-11-2015, 12:38
شكرا اخي الفاضل على هذا التعريف لكلا السوقين والفرق بينهما الا وهما سوق العملات وسوق الاسهم ونتمنى ان يستفيد جميع الاعضاء مما اسردته في موضوعك.

engaym
09-11-2015, 12:58
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع وتضويح اختلاف سوق العملات عن سوق الاسهم ونتمنى المزيد
من المواضيع المهمة فى الفوركس وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

YMTMAX2
02-22-2016, 08:43
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

ebn masr
02-22-2016, 12:28
اكيد هناك تشابه بين الاتنين زى مانت تفضلت وقولت ولكنى ارى انهم مختلفان فى مسالة الحظ التداول ف السهم بيعتمد ع الحظ مش العمل والفوركس بيعتمد على العمل وليس الحظ والقمار

azizjab
02-23-2016, 22:00
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
سوق (فوريكس) تبادل العملات الأجنبية هو مكان يتم فيه شراء و بيع عملات بلدان متنوعة بشكل مستمر من قِبل أشخاص عبر الأسواق المحلية و العالمية وهو الاعلى سيولة في العالم ويعتبر من اخطر الاسواق والاكثرها ربحية في ان واحد
موفقين دائما اخواني