PDA

View Full Version : سوق العملات الأجنبية مقابل سوق الأسهم: نقاط الاختلاف 4

HAJJOUB
06-20-2015, 18:58
العمولات: بينما يحتسب الوسطاء، في سوق الأسهم، رسوم على كل عملية مُنفذة نيابة عن عملائهم، لا يوجد عمولات أو رسوم في أسواق العملات الأجنبية. يحتسب الوسطاء الفرق , فقط، و هو المبلغ الذي يفوق به سعر الطلب عن سعر العرض لزوج العملة.

ahmed hamada
06-23-2015, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكركم على المعلومات القيمة جدا التي افدتنا بها حتما
وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

YMTMAX
08-21-2015, 21:56
*

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

*

ayda taher
08-21-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحسابات الاسلامية لاتأخذ فائدة ايضا وهذا فرق اخر
مع الشكر على المعلومة وجزاكم الله خيرا

mohsiin
08-24-2015, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول سوق العملات و نتمنى لك التوفيق

asamouad
08-24-2015, 01:39
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله بارك الله فيك اخي على موضوعكفيما يخص النقاط التي تاحذها شركة الوساطة كعمولة

harimeche
08-24-2015, 17:05
العمولات: بينما يحتسب الوسطاء، في سوق الأسهم، رسوم على كل عملية مُنفذة نيابة عن عملائهم، لا يوجد عمولات أو رسوم في أسواق العملات الأجنبية. يحتسب الوسطاء الفرق , فقط، و هو المبلغ الذي يفوق به سعر الطلب عن سعر العرض لزوج العملة.

------------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

شكراااا لك اخــي على الطرح المفيد

رغم قرائتي لهده المعلومة كثيراااا

على أي الفوركس سوق بالمجـــان

adel25
08-26-2015, 18:19
بارك الله فيك اخي الكريم موضوع جميل و مفيد للغاية حول سوق العملات الأجنبية مقابل سوق الأسهم مشكووور اخي كفيت ووفيت مع تمنياتي لك و للجميع با النجاح ان شاء الله

---------- Post added 08-26-2015 at 04:19 PM ---------- Previous post was 08-25-2015 at 08:13 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هذا الموضوع القيم حول سوق العملات الاجنبية . و الشرح البسيط و المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

bahoma310
08-31-2015, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على هدا الشرح اتمنى لك التوفييق
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجنح لكل اعضاءنا الكرام

محمد السيد
08-31-2015, 23:55
الموضوع يبدو انك سبق انك كتبت منه جزء وبتحاول تستانفه الآن .. وعشان انا ما كنتش
متابعك في الجزء السابق فتجدي لا افهم ما تكتبه الآن .. برجاء لما تحاول استئناف كتابة
موضوع سبق ليك كتابة جزء منه ان تلمح الى عنوان اصل الموضوع لامكان مراجعته حتى يمكن لنا ربط الأفكار لأجزاء الموضوع