PDA

View Full Version : كُن مُطلعا على أسعار العملات الأجنبية

HAJJOUB
06-20-2015, 19:14
يبقى المتاجرون الحُكماء على اطلاع على الأسواق المالية. لدى كثير من الشركات توقعات ومية و أسبوعية لاستعراض أسعار العملات الأجنبية و للتنبؤ أيضا بأسعار اليوم أو الأسبوع القادمان. الأخبار المباشرة من رويترز و التقويم المالي of للمؤشرات الاقتصادية هي فقط بعض الأدوات المتاحة. واحدة من الخصائص الأكثر ابتكارا لمنصة تداول هي خدمة التنبيه بالرسائل القصيرة. يمكن للمتاجرين الاشتراك بهذه الخدمة و ضبط تنبيهات عن أسعار العملات الأجنبية. تتيح هذه الخدمة للمتاجرين أن يبتعدوا عن أجهزة الحاسب الآلي الخاصة بهم و يتم تنبيههم على هواتفهم النقالة عندما يصل سعر الصرف إلى حد معين في السوق.

YMTMAX
08-26-2015, 14:07
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

Weam azzam
08-26-2015, 14:11
لاشك ان الاطلاع الدائم على اسعار العملات الاجنبية في مختلف انحاء العالم مفيد جدا للمستثمرين
و يؤثر في تداولهم للعملات في السوق و ادرار الارباح
مشكور اخي الكريم على الطرح المميز الذي افادنا كثيرا
دمتم بود
تحياتي للجميع

abolina
09-11-2015, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

madmax07
09-11-2015, 12:30
الاطلاع على اسعار العملات واجب على كل متداول لتفهم السوق وخصوصا الاشتراك لمنصة التداول و ضبط تنبيهات عن أسعار العملات الأجنبية.. شكرا اخي الفاضل على الموضوع الجيد.

Fahedhafsi
09-12-2015, 18:54
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع

k73issam
09-12-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على المقال . صدقت المتاجر المحترف هو من يكون مطلعا دائما على اسعار العملات في السوق
تقبل مروري

محمد السيد
09-15-2015, 00:05
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

moh19DZ
09-15-2015, 01:02
ثير من الشركات توقعات ومية و أسبوعية لاستعراض أسعار العملات الأجنبية
و للتنبؤ أيضا بأسعار اليوم أو الأسبوع القادمان. الأخبار المباشرة من رويترز و التقويم المال
لخصائص الأكثر ابتكارا لمنصة تداول هي خدمة التنبيه ب