PDA

View Full Version : نظام الايشيموكو

abaragh
07-08-2012, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضاء ومشرفي منتدى فوركس العرب
ارجوا ممن لديه ملف او تمبل نظام الاشيموكو ان يشاركنا به وذلك برفعه على منتدى والاستفادة منه لاني والله بحتث عنه في عدة مواقع ولكن وللأسف لا اجد سوى شروحات عنه
لذا اقدم شكري الخاص لكل من استطاع رفع هذا النظام القوي لنستفيد جميعا

derfcase
07-09-2012, 12:00
مؤشر الاشكيمو ف الاصل مرفق لديك في قائمة المؤشرات الفنية في منصة الميتاتريدر اخي الكريم
abaragh
اما اذا كنت تريد استراتيجية كاملة للاشكيمو مدعومة ببعض المؤشرات الاخري - فللاسف ليست عندي - و لكن من الممكن ان يدعمك الاعضاء بما تريد

essam1985
07-09-2012, 16:40
تفضل اخي العزيز

افضل موقع يشرح الايشيموكو بالتفصيل

http://www.kumotrader.com/ichimoku_wiki/index.php?title=Ichimoku_trading_strategies

abaragh
07-09-2012, 20:41
مؤشر الاشكيمو ف الاصل مرفق لديك في قائمة المؤشرات الفنية في منصة الميتاتريدر اخي الكريم
abaragh
اما اذا كنت تريد استراتيجية كاملة للاشكيمو مدعومة ببعض المؤشرات الاخري - فللاسف ليست عندي - و لكن من الممكن ان يدعمك الاعضاء بما تريد

تفضل اخي العزيز

http://www.kumotrader.com/ichimoku_wiki/index.php?title=Ichimoku_trading_strategies
نعم كنت ابحث عن ملف مؤشرات الاستراتيجية بالكامل والحمد لله تم العثور عليه بعد بحث طويل بوركتم اخواني

tarek22
07-09-2012, 20:48
.فعلا نظام الايشيموكو الياباني
نظام واستراتيجية كاملة للمتاجرة وهو لا يحتاج أي مؤشرات أخرى للتاكيد ..فهو نظام متكامل يجب على المتاجر معرفة اسراره الكثيرة ولكنه ليسبالصعوبة التي يعتقدها الكثير من المضاربين ..

اتمنى لكم التوفيق

kero
07-09-2012, 20:57
نظام الايشومكو جيد جدا طبعا لكن بيحتاج دراسة شويه لانه مؤشر مش سهل اوى وللاستفادة منه لاقصى درجة
والمؤشر موجود يااخى عندك فى البمتاتريدر فقط ابحث عنه فى قائمة المؤشرات وسوف تجده

mamon
07-09-2012, 22:25
طيب وين المؤشر يا إخوان فيدونا جزاكم الله خيرااااااااا

abaragh
07-09-2012, 22:51
طيب وين المؤشر يا إخوان فيدونا جزاكم الله خيرااااااااا

هو نظام متاجرة متكامل اخي وليس مؤشر

mamon
07-09-2012, 23:13
طيب لو سمحت ممكن أحمله عندي ؟؟

abaragh
07-09-2012, 23:26
حالا حبيبي انت تأمرني اخي العزيز

mamon
07-09-2012, 23:28
الله يخليك يا رب

abaragh
07-09-2012, 23:40
تفضـل اخي، على فكرة حاولت رفع الملف عن طريق المنتدى لكن والله تأتيني رسالة خطأ ومرضيش يترفع للمنتدى

http://www.filesin.com/07B20258955/download.html

mamon
07-09-2012, 23:49
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووور غلبتك معي
شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اا
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااا
يمكن يحبها بونص ههههههههههههههههههههههههه هههههههه:yahoo::yahoo:

abaragh
07-10-2012, 00:01
بالتوفيق اخي الكريم لكن حاول البحث عن شرح لها لن تأخد من وقتك كثيرا

mamon
07-10-2012, 00:03
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأبببببببببب ببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببش
ولااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
يهممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممك
شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
بوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووونص
ببلاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااش
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
بعرف انو راح يشطبوه بس اخ لو انها اله تتحكم ب المنتدى كان أعلنت إفلاسها إنيستا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
:))

Mr.GooDMaN
07-25-2012, 19:50
اعتقد ان نظام الايشيموكو هو واحد من الانظمة الجديثة واجد
ان هناك العديد من المتاجرين الذين يتسائلون عن هذا النظام

lahmeur06
07-25-2012, 20:23
ممكن تشرح لنا ما دور هده الأداة ولو بسطر واحد وشكراً

Aker001
07-25-2012, 20:28
نظام الايشيموكو هو واحد من الانظمة الحديثة
على مأعتقد

HARRY POTTEER
07-26-2012, 03:33
ارجوا ممن لديه ملف او تمبل نظام الاشيموكو ان يشاركنا به وذلك برفعه على منتدى والاستفادة منه لاني والله بحتث عنه في عدة مواقع ولكن وللأسف لا اجد سوى شروحات عنه

مرفق لديك في قائمة المؤشرات الفنية في منصة الميتاتريدر اخي الكريم

derfcase
07-26-2012, 03:39
بعرف انو راح يشطبوه بس اخ لو انها اله تتحكم ب المنتدى كان أعلنت إفلاسها إنيستا

:))

طيب و ليش هذا الامر اخي الكريم
mamon
بامكانك تطوير مشاركاتك بالتفاعل اكثر مع الاعضاء و بادراج مواضيع فعالة اكثر متعلقة بالفوركس - حتي لا تتعرض الي هذا الامر

EngAhmed
07-28-2012, 03:10

والله موضوه جميل وبالنسبة للاشيموكو انا معرفتش اشتغل عليه خالص ومقدرتش افهمه خااااااااالص:accute:

HARRY POTTEER
07-28-2012, 03:39
السلام عليكم

والله جميل جدا

وان شاء الله نجرب ونشوف

الله ينور

mohamed yossef
07-29-2012, 15:16
قليل جدا للاسف اخى الكريم الكتب والفيديوهات التىتشرح الايشيموكو وتحاول ان تبدع فيه

ولكن ابحث فى جوجل عن شخص اسمه محمد عبد الرحمن وانت تجد ضالتك

وبالتوفيق ان شاء الله

ameer
07-29-2012, 15:17
انا ماعندي علم بهذا النظام وانشاء الله راح نجربة في حسابي الديمو وانشاء الله خير

HARRY POTTEER
07-29-2012, 16:32
مشكور على الموضور الرائع
استفدنت معك اوي صراحتا

aminos
07-29-2012, 16:36
السلام عليكم
شكرا لك أخي الكريم على موضوعة
و لقد عمة الفائدة جزاك الله خيرا

nrgslawi
07-30-2012, 00:45
شكرا لكم اخواني على المساعة حتى انا كنت محتاج له
بالتوفيق لكم

SYRIAN
08-03-2012, 18:11
تفضل اخي الكريم
بالتوفيق

thehulk3
08-09-2012, 12:31
تفضل اخي العزيز

مشكور اخي علي تلبية الرغبة
وديما جواد بالخير
الاسترتيجية رائعة

hend
08-12-2012, 03:51
بصراحة اول مرة اسمع عن النظام ده و معنديش خبرة فى الموضوع ده والله انا لسة
جديدة فى السوق ولسة بتعلم وتقبل مرورى اخى الكريم

Mohib_El_Hikma
08-12-2012, 04:50
كيف يمكن تحميله يا اخوان لانه يبدو ان له اهمية بالغة في توضيح اتجاه الباوند الصعودي مع استعمال الزوج فى نقطه مقاومه مهمه جدا عند سعره

nourfx
08-15-2012, 11:04
مؤشر الايشيموكو موجود على برنامج الميتاتريدر فى الاصل وانت غير محتاج للتمبليت فقط اذهب لقائمة indicators

moneymachine5
08-22-2012, 17:38
تفضل اخي العزيز

تكرم اخي علي كرم اخلاقك
كنت ابحث ان كمان عن الملف

badrheba48
08-22-2012, 17:57
انت مش محتاج تحمل المؤشر هو موجود فى قائمة المؤشرات باسمه ايشيموكو و ان كنت تريد شرحا فهناك فى منتدى اف اكس ارابيا ورشة كاملة للعمل بهذا المؤشر. بالتوفيق لك .

HOUSAMMI
08-22-2012, 19:13
بسمالله

اخى يوجد هناك موضوع رائع

فى قسم الاستراتيجات بالمنتدى يحوى

على كتابين واالتمبل وكدلك ورشة عمل

ابحث عنها بخاصية البحث

hendbadr33
08-22-2012, 19:40
بسمالله

اخى يوجد هناك موضوع رائع

فى قسم الاستراتيجات بالمنتدى يحوى

على كتابين واالتمبل وكدلك ورشة عمل

ابحث عنها بخاصية البحث

ما أسم الموضوع لانى أبحث ايضا عن تعليم للايشوموكو مش عارفة كدة حاسة انه صعب جدا و مش عارفة اهضمه .

dina mahmoud
08-22-2012, 20:34
نظام الإيشيموكو الياباني واستخدامه في سوق العملات

تم تصميم ذلك النظام عن طريق الصحفي الياباني “جويتشي هوسودا”. وهو كاتب وصحفي ياباني قام بتطوير طريقة لعرض الرسوم البيانية الخاصة بالأسعار وذلك قبل الحرب العالمية الثانية. وقام بنشر أبحاثه في كتاب بعد ذلك وذلك في عام 1969.

وفي الحقيقة فإن معنى كلمة “أيشيموكو” بالعربية هو “النظرة السريعة” على شيء ما. وفي الحقيقة فإن اسم المؤشر ليس فقط “الايشيموكو” ولكن اسمه بالكامل باللغة اليابانية هو “الايشيموكو كينكو هيو” ومعنى الاسم بالكامل باللغة العربية “النظرة السريعة عل نقطة التعادل”. وبصورة عامة فإن السبب وراء تسمية ذلك المؤشر بهذا الاسم هو أنه يعمل على عرض نظرة سريعة على أداء الأسعار خلال فترة زمنية معينة وحينها فإنه يكون من الممكن معرفة الوقت المناسب للشراء أو للبيع من خلال تلك النظرة العامة لحركة الأسعار، سواء في سوق الأسهم أو سوق العملات.

بالطبع من مميزات ذلك النظام هو أنه من الممكن استخدامه في كل الأسواق المالية سواء الأسهم أو سوق العملات . بالإضافة إلى أنه يعتبر نظاما متكاملا من الممكن استخدامه وحده ولكن بالطبع يفضل من الصورة العملية أن يتم استخدامه مع مؤشرات فنية أخرى للحصول على التأكيدات المناسبة للإشارات التي يتم الحصول عليها.

شرح المكونات الخاصة بالنظام

يتكون هذا المؤشر من عدة مؤشرات داخله. ويتم حساب تلك المؤشرات عن طريق استخدام ثلاثة إطارات زمنية مختلفة لحساب الخمسة مؤشرات التي تقوم بتكوين ذلك النظام بشكل عام. وبصورة عامة فإن تلك الإطارات الزمنية كان يتم استخدامها أثناء فترة الثلاثينات من القرن الماضي وذلك عندما تم تطوير ذلك النظام. وفي تلك الفترة كان عدد جلسات التداول خلال الأسبوع الواحد ستة أيام بدلا من خمسة كما هو الحال في أيامنا الحاضرة. لذلك فقد قام بعض المتداولين بتغيير بعض الإعدادات المكونة لذلك النظام والمؤشرات التي يتكون منها.

وكان النظام بصورة رئيسية يستخدم ثلاثة وحدات زمنية معينة وهي كالآتي:

9 وحدات زمنية = أسبوع ونصف أسبوع (وتم تعديلها في الوقت الحالي لتكون 7 أو 8 وحدات).

26 وحدة زمنية= شهر واحد (وتم تعديلها إلى 22 وحدة زمنية).

52 وحدة زمنية = شهرين (وتم تعديلها إلى 44 وحدة زمنية).

وبتلك التعديلات أصبح يمكن استخدام ذلك النظام بصورة تتوافق مع طبيعة العمل في الوقت الحالي حيث أن عدد جلسات التداول خلال الأسبوع الواحد هي 5 جلسات فقط.

ويتكون ذلك النظام من خمسة مؤشرات وهي كالآتي (ملاحظة: تم استخدام نفس الأسماء اليابانية لتلك المؤشرات بدون ترجمة لها):

1- تينكان سين (Tenkan- sen).

وهو عبارة عن مؤشر يتم حسابه من خلال المعادلة التالية:

(أعلى سعر خلال تسعة وحدات زمنية ماضية + أدنى سعر خلال نفس الفترة) \ 2

وكما هو ملاحظ في المعادلة فقد تم استخدام فترة زمنية والتي تتمثل في تسعة وحدات زمنية وهذا هو الإعداد الافتراضي. أي أنه من الممكن أن يقوم المتداول بتغييره إن أراد ولكن هذا الرقم هو الإعداد الافتراضي الذي يتم استخدامه في حساب ذلك المؤشر.

2- كيجون سين (Kijun –sen).

وهو مؤشر يتم الحصول منه على إشارات شراء وبيع من خلال موقعه بالنسبة لمؤشر “تينكان سين”. وبصورة عامة فإن طريقة حسابه الافتراضية تستخدم 26 وحدة زمنية. ويتم حسابه من خلال المعادلة التالية:

(أعلى سعر خلال 26 وحدة زمنية سابقة + أدنى سعر خلال 26 وحدة زمنية سابقة) \ 2.

وبالتالي فإنه من الممكن لنا أن نقول أنه يشبه تماما المؤشر الأول (تينكان سين) ولكن بدلا من استخدام 9 وحدات زمنية فإنه يتم استخدام 26 وحدة زمنية لحسابه.

3- سينكو سبان (A) (Senko Span A).

وهو المؤشر الذي يستخدم لحساب ما يسمى بالسحابة في ذلك النظام وذلك من خلال استخدامه مع مؤشر أخر سوف نتحدث عنه لاحقا. وبصورة عامة فإن ذلك المؤشر الأول يتم استخدام معه 52 وحدة زمنية لحسابه ويتم حسابه من خلال المعادلة التالية:

(تينكان سين + كيجون سين) \ 2

4- سينكو سبان (B) (Senko Span B).

وهو أيضا من المؤشرات المستخدمة لتكوين ما يسمى بالسحابة في ذلك النظام وذلك من خلال عمله بالتوافق مع المؤشر السابق (سينكو سبان A). وأيضا يتم فيه استخدام 52 وحدة زمنية من أجل حسابه. ويتم حسابه من خلال المعادلة التالية:

(أعلى سعر خلال تلك الفترة الزمنية + أدنى سعر خلال تلك الفترة الزمنية) \2.

5- شيكو سبان – الخط المؤجل.

وهو بمنتهى البساطة عبارة عن عرض أسعار الإغلاق الحالية ولكن بصورة متأخرة على الرسم البياني لفترة 26 وحدة زمنية.

وبعد حساب كل تلك المؤشرات ومع إضافة بعض الألوان التوضيحية للمؤشر من خلال برامج التحليل المختلفة. فإن شكله النهائي على الرسم البياني سيكون كما هو موضح بالرسم البياني التالي:

الرسم البياني السابق هو لزوج اليورو/دولار أمريكي في سوق العملات. والمؤشرات قد تم تمييزها بأرقام من أجل التوضيح فقط.

فالمؤشر رقم (1) هو السحابة (وهو يتضمن العلاقة ما بين مؤشري سينكو سبان 1 وسينكو سبان 2).

أما المؤشر رقم (2) فهو كيجون سين (الخط الأحمر) .

أما المؤشر رقم (3) فهو تينكان سين.

أما المؤشر رقم (4) فهو شيكو سبان أو الخط المؤجل أي أن سعر إغلاق اليوم ولكن تم رسمه للوراء بمعدل 26 وحدة زمنية كما هو موضح بالرسم البياني السابق.

طريقة الاستخدام

يجب العلم أن أي إشارة شراء أو بيع يتم الحصول عليها من هذا النظام فإنه يجب أن تكون مؤيدة من كل المؤشرات في النظام. بمعنى أنه من الممكن الحصول على إشارة شراء من إحدى المؤشرات ولكن باقي المؤشرات لا تؤيد ذلك الأمر. وبالتالي لن يتم التفاعل مع تلك الإشارة حتى تقوم باقي المؤشرات بتأكيد تلك الإشارة.

ويتم الحصول على إشارة شراء عندما يقوم مؤشر تينكان سين باختراق مؤشر كيجو سين ويقوم بالصعود فوقه. والعكس في حالة إشارة البيع. علما بأن تلك المؤشرات من الممكن استخدامهما كمستويات دعم ومقاومة حسب موضعهما بالنسبة لحركة السعر.

ويتم تأكيد إشارة الشراء عندما يكون السعر فوق السحابة (وهي السينكو سبان (A) والسينكو سبان (B) ). والعكس في حالة إشارة البيع حيث يكون سعر الإغلاق تحت السحابة. وبصورة عامة فإن تلك السحابة هي الأخرى من الممكن استخدامها كمستويات دعم ومقاومة حسب موضعها بالنسبة للسعر. حيث أنه في حالة كون الإغلاق فوق السحابة فإن ذلك سوف يعني أن حدود السحابة سواء العلوية أو السفلية ستكون مستويات دعم بالنسبة للسعر. أما في حالة كون السعر تحت السحابة فإن ذلك سوف يعني أن حدود السحابة ستكون مثل المقاومات بالنسبة لحركة السعر.

أما بالنسبة لمؤشر الشيكو سبان فإن إشارة الشراء يتم تأكيدها عندما يكون ذلك المؤشر فوق السعر. أما إشارة البيع فإنه يتم الحصول عليها عندما يكون ذلك المؤشر تحت خط السعر.

أمثلة عملية من سوق العملات

الرسم البياني السابق هو لزوج اليورو/دولار أمريكي في سوق العملات. وبصورة عامة فإنه قبل الخط الرأسي المرسوم كما نرى كان خط الشيكو سبان تحت خط السعر بالفعل وهي كما نعلم تعتبر إشارة بيع. ولكن كما أشرنا في الوقت السابق فإنه يجب أن تكون كل المؤشرات مؤيدة لتلك الإشارة حتى يتم التفاعل معها. لذلك فإنه تم الانتظار حتى تم استكمال باقي شروط البيع وهي انخفاض السعر تحت السحابة وفي نفس الوقت أن يكون خط تينكان سين تحت خط كيجون سين. أي أن قرار الدخول في صفقة بيع تم عند الخط الرأسي الأزرق المرسوم على الرسم البياني السابق لليورو/ دولار في سوق العملات.

لاحظ أنه بعد الدخول في صفقة البيع ارتفعت الأسعار قليلا قبل انخفاضها الكبير. ونلاحظ كيف أن الخطوط كانت بمثابة مستويات مقاومة قوية تبعها انخفاضا بصورة كبيرة بعد ذلك بما يقرب من 200 نقطة.

عيوب ذلك النظام

في الحقيقة إن العيب الوحيد الذي يظهر في هذا النظام هو أنه نوعا ما صعب قليلا ويحتاج إلى بعض التدريب حتى يتم التأقلم مع أسماء المؤشر وأشكالها. ولكن إشاراته كما هو موضح في المثال السابق تعتبر عالية الدقة طالما تم الالتزام بكل الشروط المذكورة سلفا. وبشكل عام فإنه بالطبع وكما هو معروف يفضل استخدام أكثر من أداة فنية من أجل الوصول إلى القرار المناسب في الوقت المناسب بقدر الإمكان وخاصةً في سوق عالي التذبذب مثل سوق العملات.

sa3idsmp
08-23-2012, 00:11
الايشيموكو مؤشر رائع يعتمد عليه في العديد من الاستراتيجيات

المستعملة و المعروفة بالنسبة الكبيرة لنجاحها بالتوفيق باشا

nany1980
08-29-2012, 23:58
نظام الايشومكو جيد جدا طبعا

لكن بيحتاج دراسة شويه لانه مؤشر مش سهل اوى

للاستفادة منه لاقصى حد

madlove4
08-30-2012, 14:13
ممكن حد يعرفنى كل شىء عن النظام ده
وبالتوفيق لنا جميعا

goodbye_love
08-31-2012, 02:44
تفضل اخي العزيز

شكرا لك اخى الكريم
انا كمان سمعت عن الايشيموكو وكنت هسال علية
بس هل هو فعلا مؤشر جيد للاعتماد علية

p2000
08-31-2012, 16:28
ممكن حد يعرفنا ايه هى الاستراتيجيه دى وهل هى مربحه ولا لا ؟!!!
حتى نتعلمها سويا ونحاول تحقيق الارباح من خلالها ... ارحو المساعده من الاعضاؤ الذين لديه المنعلرفعه

BaHaa FxTr
08-31-2012, 20:59
شكرا يااخي فعلا الموقع ده مفيد لان دلوقتي مؤشر الاشكيمو اصبح من اهم المؤشرات المتداولين بتعتمد عليه وبيحقق نتائج ممتازه زيه زي اي حاجه اليابان بتعملها عالم عباقره

adel sat
09-01-2012, 15:25
An Introduction To Ichimoku Charts In Forex Trading
The Ichimoku Kinko Hyo or equilibrium chart isolates higher probability trades in the forex market. It is new to the mainstream, but has been rising incrementally in popularity among novice and experienced traders. More known for its applications in the futures and equities forums, the Ichimoku displays a clearer picture because it shows more data points, which provide a more reliable price action. The application offers multiple tests and combines three indicators into one chart, allowing the trader to make the most informed decision. Learn how the Ichimoku works and how to add it to your own trading routine.

Getting to Know Ichimoku
Before a trader can trade effectively on the chart, a basic understanding of the components that make up the equilibrium chart need to be established. Created and revealed in 1968, the Ichimoku was developed in a manner unlike most other technical indicators and chart applications. Usually formulated by statisticians or mathematicians in the industry, the indicator was constructed by a Tokyo newspaper writer named Goichi Hosoda and a handful of assistants running multiple calculations.What they came up with is now used by many Japanese trading rooms because it offers multiple tests on the price action, creating higher probability trades. Although many traders are intimidated by the abundance of lines drawn when the chart is actually applied, the components can be easily translated into more commonly accepted indicators. (For related reading, see A Glance At An Equilibrium Chart.)

Read more: http://www.investopedia.com/articles/forex/06/ichimoku.asp#ixzz25JYnnBtR

Read more: http://www.investopedia.com/articles/forex/06/ichimoku.asp#ixzz25JYazNIk

mostafaabdelgawad
09-03-2012, 18:43
الايشوموكو لم استخدمه بصرراحة لكن معظم من يستخدمه ويتقنه يرااه رائع جدا
بالتوفيق للجميع

lala
09-03-2012, 19:56
انا فعلا كل ما اقعد فتره اطول على الفوركس الاحظ ان هناك المزيد من المصطلحات التى لم اسمعها من قبل
مثل مصطلح الايشيموكو واريد منك التوضيح الافضل لهذا المصطلح لانى لم اسمعه عنه من قبل

mmt123
09-03-2012, 20:30
الايشيموكو اصلا موجود فى البرنامج
ولو مش عارف شغله
اولا هو بيشتغل فى حالات الترند مش التذبذب لانه نتايجه سيئه جدا فى حالات التذبذب
وهوه لما يكون السعر فوق السحابه يعنى السسعر فى حاله تشبع شرائى يعنى الشرا الى غالب والعكس
يعنى زيه زى الار اس اى والموفنج بالظبط

mohamed amin
09-15-2012, 03:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو عذرا اخى العزيز لن اتسطيع الافادة
فى هذاالموضوع فان لاامتللك هذاالملف اكيد هتلاقيه فى ناس كتير بترفع ملفات تعليمية

djilani
09-16-2012, 02:29
هذا النضام من أقوي الانضمة في السوق أخي
فيه متداولين عملو بيه مصاري كثيير خصوصا العرب

amr beni ata
09-19-2012, 11:13
اشكرك اخي على طرح
لانه مهم لنا نحن المبتدئين
جزاك الله خيرا

vip1988
09-19-2012, 20:43
مرحبا اخي الكريم انا اول مره اسمع بهدا الموضوع يا ريت الاخوان الي جربو هدا الموضوع يفيدونا وشكرا

amr beni ata
09-25-2012, 10:35
اخي الكريم انا سمعت عن هذا لانظام

لكن لم ينصحني احد بتعلمه لانه معقد

وهو في مراحل متقدمه

maaado
10-25-2012, 09:19
الايشيموكو
هناك مواضيع وورش عمل لنظام الاشكيمو في المنتدي
تتحدث باستفاضة

forex.masr
10-26-2012, 16:01
تفضل اخي العزيز

انا عن نفسى شايف ان الراجل ده عمل اللى عليه وزياده شويا وكمان اخى الكريم
انا ارى ان نظام الاشيموكو جيد جدا واتمنى لك التوفيق وشكرا وتقبل مرورى وانتظر مزيدك

hasback
10-28-2012, 01:15
وعليكم السلبام ورحمة الله وبركاته قرات عن الايشيكومو لكن ليست لدي المعلومات الكافية والرجاء ن احد الاعضاء ان كان يتوفر على المعلومات الكافية وكيفية الاستفلدة منه ان يخبرنا وشكرا مسبقا

asmaa1
10-28-2012, 01:41
شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد وعلي لفت انظارنا لهذه الاسراتيجية القوية
وشكر خاص للعضوه dina mahmoud علي الشرح الرائع والمميز والمجهود الكبير وسوف ابحث عن الموضوع واحاول تجربتة
ولو توصلت الي اي شيئ مفيد سوف اتواصل معكم ان شاء الله

wiegehts
01-22-2013, 16:13
نظام الايشومكو جيد كاملة للمتاجرة وهو لا يحتاج أي مؤشرات أخرى للتاكي يجد هناك فى المنتدى يجب فقط البحت

free.person
01-26-2013, 14:50
يا جماعه ان شاء الله انا هرفع شرح الايشموكو كامل ان شاء الله لكى يتعامل مع الجميع وتقبل مرورى اخى الكريم وننتظر مزيدك وتابع جهودك واتمنى التوفيق

abobody
01-26-2013, 16:56
هناك عشاق للاشيموكو
واعتقد انه يعطى مؤشرات تتزامن الى حد كبير مع حركة السعر
شكرا لكل من ساهم هنا فى هذا الموضوع
سواء بالشرح او بوضع المؤشرات والتمبلت

Aya Ali
01-27-2013, 19:04
انا جديده وسعيده جدا بردود الاعضاء على السؤال
وبالتوفيق للجميع

insta client
01-28-2013, 20:47
اخى الكريم اولا موضوعك حلو وبجد نظام الايشكومو بجد حاجه جامده اوى بس فعلا اخى الكريم الاستراتيجيه موجوده فى الميتا

locos
01-29-2013, 17:07
ادعوك الى زيارة مثبت القسم
التعليمي ومشاهدة شرح الاخ احمد
فيها شرح للايشيموكو
في استراتيجية تي هاش في

ahmed99971
01-29-2013, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم
الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

mansor512
02-12-2013, 21:42
ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻋﻠﻢ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ
ﻭﺍﻧﺸﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﻧﺠﺮﺑﺔ ﻓﻲ
ﺣﺴﺎﺑﻲ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﻭﺍﻧﺸﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺧﻴﺮ

الحصري
02-12-2013, 22:27
السلام عليكم
فعلا نظام الايشيموكو الياباني
نظام واستراتيجية كاملة للمتاجرة وهو لا يحتاج أي مؤشرات أخرى للتاكيد .
.فهو نظام متكامل يجب على المتاجر معرفة اسراره الكثيرة ولكنه ليسبالصعوبة التي يعتقدها الكثير من المضاربين

Ahmed Shokeir
02-14-2013, 13:24
ابحث عن مواقع تعليمية لتعليم الفوركس ستجدها ان شاء الله او هناكح مواضيع فى المنتدى تشرح ذلك

alaa81
03-01-2013, 00:01
الاسيكيمو موجود فى الميتا تريدر
وهناك العديد من الاستراتيجيات تعتمد عليه وهو ممتاز ومنها thv
الرائعه

mohamedlee
03-01-2013, 15:49
هذا المؤشر من افضل المؤشرات الفنية فى تحديد حركة السعر بدقة
الحمد لله ان حضرتك وجدت ما تريد وحاول ان تتعلم هذا المؤشر بيكون افضل من الاسكريبتات او البرامج الجاهزة

mena2000
03-01-2013, 15:52
.فعلا نظام الايشيموكو الياباني
نظام واستراتيجية كاملة للمتاجرة وهو لا يحتاج أي مؤشرات أخرى للتاكيد ..فهو نظام متكامل يجب على المتاجر معرفة اسراره الكثيرة ولكنه ليسبالصعوبة التي يعتقدها الكثير من المضاربين ..

اتمنى لكم التوفيق

ahmedhawash
04-22-2013, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه

ليس عندى فكره عن الايشموكو ولكنى سمعت عنها

new.forex
04-22-2013, 19:51
يا اخى الكريم اساسا الايشمكوكو موجود فى اى ميتاتريدر فى العالم وبجد هو عباره عن موشر بس انت لازم تفهم كويس اوى

dalisfaxien
04-22-2013, 20:35
اعتقد ان نظام الايشيموكو هو واحد من الانظمة الجديثة واجد

bidaaa
04-22-2013, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم ان هذا النظام لم اسمع عنة
من قبل وبل التوفيق

ahamed ali
04-22-2013, 23:03
مؤشر الايشمومكو جيدا لكن صعب ويحتاج الى فه جيد ودارسة جيدة لانة مش سهل ولكى تستفيد من هدا الؤشر هتلاقى عندك فى المنصة فى الميتارتريد ابحث فى ادوارت المنصة هتلاقى فى المؤشرا متوفر

opaa nseet esmy
04-22-2013, 23:21
انا سمعت عنه بس مغنديش اى قكره عن الموضوع
بس شكرا على الموضوع

---------- Post added at 08:21 PM ---------- Previous post was at 08:11 PM ----------

شكرا جزيلا عن اللموضوع وانا ليس عندى اى فكره
ولكن وجب الشطكر

sayed en
04-23-2013, 00:09
ارجو اخي الكريم ان تسال اهل
العلم في هذا الموضوع وان لا تتسرع
بتاخاذ اي راي ولاسلا لان هذا قد ضر ولا ينفع

Abdelatty.Eltalawy
04-23-2013, 11:13
السلام عليكم اخى الكريم هذه الاستيراتيجية مفيدة واتمنى التوفيق للجميع

dodovedo
04-23-2013, 12:20
الاخوه ردوا عليك
واى استفسار لا تتردد فى مراسلتى
تقبل احترامى

شهرزاد
04-23-2013, 16:22
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل دى عباره عن شروحات فيديو باللغه العربيه لنظام الايشيموكوا كينكو هايو
شئ مهم جدا كيفيه اداره دراستك مع الايشيموكوا
عمل محاكاه للسوق

---------- Post added at 02:22 PM ---------- Previous post was at 02:21 PM ----------

http://www.mediafire.com/?yzyirxwexy0

http://ifile.it/pjsxytc

L!NDa
04-23-2013, 17:27
السَــــلاٌمْ عَلَيْكُــــمْ وَرَحْمَةُ اَلًله وَبَرَكَــــاتُهْ

اهلا اخي الكريم للاسف انا ما اشتغلت عليه وماعندي له ملف
ولا اي استراتجيه ولكني شفت هنا في القسم احد الاعضاء يشرح
هي النضام
بالتوفيق

hasback
04-25-2013, 22:00
في الحقيقة انا لا اعرف كثيرا عن الايشيكومو الا بعض المعلومات الطفيفة ويا حبدا لو قام احد الاخوان الذين هم محبي هذه الطريقة بانشاء ورشة لتعلم هذه الطريقة فمن خلال الكلام عنها اضن انها صعبة قليلا

hoom007
04-26-2013, 04:20
نظام الايشومكو جيد جدا
بالتوفيق للجميع

zamalkkkawy
04-26-2013, 07:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا
بارك الله فيك يا اخي الكريم
وجزاك الله كل خير في الدنيا والاخره
على هذا الموضوع الممتاز

bobo247
04-26-2013, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا اخي على الطرح و الاعضاء مشكورين كذالك على الردود و الاجابات و التوجيهات
يا حبذا لو كان قسم في دورات لشرح البرامج و تحميلها مع تحديثات كلها الخاصة بالفوركس حتى نستفيد منها جميعا
و هذا مجرد راي الشخصي و دمتم بود.

سضقض
04-26-2013, 19:27
هو نظام شوي صعيب لكن يعود بفائدة
لعندو دورات ودروس يتفضل علينا
شكرا

hicham007
04-27-2013, 01:24
لقد افدوك الاخوة نما افدوني انا ايضا شكرا لطرح السوال

hesham elsayed abouelnaga
04-27-2013, 01:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اشكرك على على عرض هذا الموضوع واشارة الكثير لة من متداولى الفوركس كمؤشر هام
اؤيدك الرأى نرجو الايضاح ولكم جزيل الشكر

taoufik bajjou
04-29-2013, 02:03
السلام عليكم خي لغالي لمد تث عنه اخي و هو أصلا موجود في المنصة و الشركة توفر مع مرفقاتها آبحث عنه ين المؤشرات أخي

دموع الصمت
04-29-2013, 04:13
مرحبا
شو قصة البرنامج هادا
وشو فايدته يا اخوان
وهل اله علاقة بالبونص ولا كيف ؟

ahmed soka
05-02-2013, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله
نظام الشيموكو من اقوي الانظمه اللي ممكن تشوفها

waelios
05-03-2013, 23:34
للاسف أخي العزيز ليس عندي لكن هو نظام متاجرة متكامل اخي وليس مؤشر و شكرا

JABRALLAH
05-04-2013, 12:19
السلام عليكم
مِؤشر مهم جدا لكن اخي هل يوجد شرح عربي أو على الأقل مترجم
شكرا على الافادة

maged mohamed
05-04-2013, 12:57
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على انك طرحت السؤال دة علشان كان محيرنى وعلى كدة ذوى الخبرة ان شاء الله يدعمو الشرح

mohammed ali refaie
05-04-2013, 13:16
عتقد ان نظام الايشيموكو هو واحد من الانظمة الحديثة و اجد

hanan salaam
05-04-2013, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركتة جزاك الله خيرا اخى العزير احتاج الى المزيد لفهم هذا المجال لانى جديدة وينقص الكثير شكرا على تعاونكم وبالتوفيق ان شاء الله

sunrise
05-04-2013, 16:59
للأسف يا أخي ليس لدي هذا الملف ارجو من الاعضاء الكرام امدادك به اذا كان لديهم
وبالتوفيق للجميع

وكل سنه وانتم طيبين بمناسبة قدوم شهر رمضان
" اللهم بلغنا رمضان "

mohamed61172
05-05-2013, 10:34
المؤشر ده انا لم اجربه لكني سمعت عنه انه
من افضل المؤشرات التي تعرف منها اتجاه السوق والاتجاه البيعي ام الشرائي

شهاب
05-12-2013, 06:46
طيب ياريت لو سمحت لو فى شروحات يبقى بيس اوى لان المؤشر فتح معايا خطوط كتيره غريبه كده

sayed en
05-18-2013, 08:05
السلم عليكم
اخي الفاضل ان هذا الموضوع ممكن ان
ينفعك احد المشرفين المحترفين الذين لايتاخرون عن احد

dalirap
05-19-2013, 04:56
السلام عليكم ، تفضل أخي هذا الفيدو يشرح لك بلغة عربية الايشيموكو بالتفصيل
الفديو على اليوتوب :

http://www.youtube.com/watch?v=Xk-6o0dZ39A

mostafastar
05-19-2013, 16:36
الایشیموكو نظام مصمم لتتبع الترند:
لا تحتاج الي رسم خطوط ترند او قنوات سعریة او
مستویات الدعم و المقاومة او مستویات فیبوناتشي او ترقیم موجات الیوت.
فقط ضارب من لغة الشارت لكي تفھمھ ببساطة من مجرد نظرة * الایشیمكو نظام مرئي یجعلك واثق مما تري ویبعدك عن القیل و القال.

باحتمالیة عالیة و الحكم في وقت قصیر جدا.
یمكنك المضاربة علي اي اطار زمني.

مكونات النظام
یتكون النظام من خمس خطوط اساسیة:
الشینكو (مفتاح النجاح).
التنكن سن (عصب الترند).
الكیجن سن (حاكم الترند).
سحابة الكومو سبان (اداة التوقیت) المكونة من
(السبان أ + السبان ب)

omr sherif
05-20-2013, 18:49
اخى الفاضل مؤشر الايشموكو من افضل المؤشرات التى يمكن الاعتماد عليها فى الدخول للصفقات
وانت ستجده موجود فى قائمه المؤشرات بمنصه الميتا تريدر ، واذا كنت تريد استراتيجيه كامله عن الايشموكو
فابحث عن استراتيجيه thv او استراتيجيه sonic

hearts prince
05-22-2013, 16:50
استراتيجية رائعة تستحق الدراسة والفهم قبل التطبيق

hicham07
06-06-2013, 04:30
لقد افادني سؤالك هدا عن الاشيموكو
و اخدت الرابط كي اتابع الاجوبة و استفيد اكتر

mstf1985
06-06-2013, 20:07
مؤشر الايشميكو موجود ضمن المؤشرات في الميتا تريدر
لكن نود من المبرمجين ان يعطونا افضل اعدادات له
او يحوله الى اكسبرت الي
وشكرااااا

hebkar
06-18-2013, 16:38
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مؤشر الايشيموكو مرفق فىمؤشرات المنصه لكن يجب عليك ان ترى فيديوهات تعليميه له
قبل استخدامه وهو من المؤشرات الجيده
تحياتى

ashrafabdelbary
06-18-2013, 17:50
اخى الكريم انا جديد فى عالم الفوركس ولم اسمع عن المؤشر
ولكنى ساقوم بالقلرائة عنة وتجربتة

mchebab
07-02-2013, 03:36
السلام عليكم
الايشيموكو إستراتيجية جميلة جداً وأعتمد عليها كثيراً ،بحثت عن إيكسبار أدفيسر يعتمد عليها ولكني لم أجد بعد!! هل من مساعدة من فضلكم ؟

canforex68
07-02-2013, 03:38
يعتبر الايشيميكو هذا من اروع المؤشرات في الميتاتردير
فهو اعتبره لوحده استراتجية كاملة يمكن العمل به لوحده فقط

doola2020
07-02-2013, 03:41
الايشيموكو إستراتيجية جميلة جداً وأعتمد عليها كثيراً ،بحثت عن إيكسبار أدفيسر يعتمد عليها ولكني لم أجد بعد!! هل من مساعدة من فضلكم

uaelove
07-02-2013, 06:29
شو يعني اخي هذا النظام ما فهمت عليك منيح الرجاء التوصيح وشكرا

azifek
07-25-2013, 19:39
أخي الكريم
أظن أنك سجد الكثير حول مؤشر الايشكيموا في الكثير من المواقع و التمبلت الخاص به
للأسف أنا لا أملك ما تريده و لكن يمكن أن تجد لو تبحث أكثر أو انتظر أحد الأعضاء ليساعدك
بالتوفيق

Fourat
07-26-2013, 09:19
هل ينصح بتعلم هجا النظام و ماهي مردوديته و فعاليته
و هل صعب تعلمه ام لا و هل في طرق احسن و اسهل

bombasasa
07-26-2013, 11:00
المهم المتابعه والالتزام والصبر لو قدر المتاجر فعلا انه يصبر لحد لما يقدر يتعلم
من التجارب على الديمو بدون مايخسر نفسه على الفاضي على الحقيقي هو اللي هيكسب في النهايه

mero12
07-26-2013, 11:40
لم اعمل اخى اى شى عن هياريت
لو تستطع ان تفدنا به اكتر ما يمكن

Ahmedzox
07-26-2013, 14:02
فعلا نظام الايشيموكو الياباني

اتمنى لكم التوفيق

abdaaa
07-27-2013, 12:48
السلام عليكم ، نظام جيد وما يعجبني فيه
لا يستحق كثير من الفلفسة ٠
يا إخواني أرجوكم أن تفهموا أن المؤشر الصعب القراءة
أو شيء جديد يعني هو الممتاز ، لا ٠
فالبنوك العالمية لا تزال تشتغل بالترند و الموفنق أفيراج و الكنز الفيبوناتشي فقط

Habib Hammi
07-29-2013, 03:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بوركت يا أخي الكريم على هذا الموضوع
الله المستعان و بالتوفيق للجميع

john.milou
07-29-2013, 10:30
السلام عليكم
انا لم اسمع عن هذا المؤشر من قبل
كيف يعمل و علي مذا يركز

MR_MAXIMUS
07-30-2013, 14:39
بحسب معرفتي بنظام الايشيموكو هو واحد من افضل النظم اليابانية التي يشهد لها بالجدارة حيس يستخدمه الكثرين من المتداولين المحترفين

mero12
07-30-2013, 15:26
انا اول مرة اسمع عن النظام داياريت
لوتقدر تفدنا اكتر عنو اخى الكريم

simook2
07-30-2013, 16:10
لاشموكو هو مؤشر جيد و ناجح فى عالم الصفقات و يمكن الاعتماد علي
ولاكن بصفة عامة لاتوجد ثقة فى عالم البورصات
تحياتى

WASEM DALLOUL
12-10-2013, 19:18
السلام عليكم
والله يا أخي الكريم انا لا أعمل بهذه الطريقة وبهذا النظام وارجو من الأعضاء الكرام افادتك بهذا الموضوع
وشكرا

roua
12-11-2013, 02:55
الايشموكو نظام يتبع الترند يزيد من ربحك اذا تحرك السوق مع الترند و يقلل من خسارتك اذا تغيير الترند
اذا معظمنا يتفق علي ان كون السعر فوق الكومو سبان مع كون الكومو سن و الكوم سبان صعوديتين يجعل الترند مستقر
تقبل مروري

abdelmoumenDK
12-13-2013, 19:43
اللهم إنّا نسألك بهذا اليوم المبارك
أن لاتجعل فقيراً جائعاً إلاّ أطعمته ، ولاعارياً إلاّ كَسَيْته ،
ولامريضاً متألماً إلاّ شَفَيْته ، ولاميتاً إلاّ رحمته برحمتك الواسعة ياالله ،
ولاعاطلاً عن العمل إلاّ رزقته عملاً طيباً مباركاً ، ولامتأخراً بزواجٍ إلاّ رزقته الزوج الصالح الطيب ولاعاصياً إلاّ هديْته،
ولامذنباً إلاّ غفرت له، ولامَديناً إلا وقضيت دَيْنه ، ,ولا أحداً ينتظرُ طفلاً وحملاً إلا ورزقته ذريةً صالحةً كريمةً،
ولابيتاً تفرق أهله إلا وجمعتهم وألّفت بين قلوبهم ، ولازوجاً يخون امرأته إلا غفرت له ورددته إلى صوابه وإليها ، ولازوجةً تخون زوجها إلاّ رددتها إلاّ صوابها وإليه وألفت بين قلبيهما، ولامتحابان كانا نقيا السريرة معا إلاّ وزوجتهماويسرت أمريهما وأغنيتهما بحلالك عن حرامك ، ولامحسوداً إلا أزلت الحسد عنه ، ولامسحوراً إلاّ شفيته ممافيه ، ولاداعياً بات يدعوك بكل خيرٍ إلاّ وأجبت دعاءه وأعطيته سُؤلهُ، اللهم تقبل منّا وأجب دعاءنا، ويسرلنا كل امر كان عسيراً عندنا وعندك هيّناً بقدرتك ياأرحم الراحيم ، ولامظلوماً إلاّ جبرته ، ولا أُمّاً ثكلى على ولدها إلاّ أنزلت السكينة والهدوء والصبر عليها ، ولاأرملةً إلاّ جبرتها ، ولايتيماً إلاّ أرسلت له من يَحِنُّ عليه ولايتجبر به ، ولامطلقاً أو مطلقةً إلاّ وعوضت عليهم بكل خير ، ولاطالبَ علمٍ إلاّ يسرت له تخرجه ،ولابلداً يَئّنُ من جراح الظلم والدماء إلاّ حقنت دماءَه وأصلحته ، ولارئيساً وحاكماً عربياًإلاّ جعلته سنداً وعزاً ومنصفاً لبلده ، اللهم ارزقنا صلاة في المسجد الأقصى ونحن على قلبٍ واحدٍ
، اللهم اعد لنا عزّ العرب وكرمهم وشجاعتهم وأزل عنهم الهوان والكسر والشر،اللهم استجب دعاءنا وتقبل منّا إنك سميع مجيب الدعاء إنك القريب المجيب ، لاإله إلاّ أنت سبحانك إنّا كنّا من الظالمين ، وصل اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه والتابعين والأنبياء والمرسلين ، والحمدلله ربّ العالمين
والحمدلله رب العالمين حمداً طيباً مباركاً
لاتنسوا أن تذيّلوا دعاءكم بالصلاة على النبي وتكثروا من الصلاة عليه حتى يجاب دعاءكم أدعوا وأنتم ميقنون بالإجابة ،
لاأحداً يقبل بان تستصغره ولاتثق به ، فكيف بالخالق العظيم لاإله إلاّ الله ، أوصيكم بالاستغفار الكثيييييير فإنه يجلب المستحيل بإذن الله

Moro_Mezo
12-13-2013, 19:59
مؤشر الايشموكو من افضل المؤشرات التى يمكن الاعتماد عليها فى الدخول للصفقات
وانت ستجده موجود فى قائمه المؤشرات بمنصه الميتا تريدر ، واذا كنت تريد استراتيجيه كامله عن الايشموكو
فابحث عن استراتيجيه thv او استراتيجيه sonic

juve4ever
12-14-2013, 17:42
بسم الله والصلاه والسلام على خير الانام محمد صلى الله عليه وسلم مشكور اخي الكريم على الموضوع
قليل جدا للاسف اخى الكريم الكتب والفيديوهات التىتشرح الايشيموكو وتحاول ان تبدع فيه شكرا لك واتنمنى لك المزيد من النجاح والربح

noaly
12-14-2013, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بارك الله فيكم وجزاكم خيرا بصراحة الموضوع محترم جدا جدا انا استفدت منة كثير اوى وادانى فكرة بصورة عامة وواضحة

اكرر شكرى مرة تانية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

shico73
01-23-2014, 00:14
abaragh

ahmedibrahim258259
02-08-2014, 12:56
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته ان شاء الله حد من الاخوة الافاضل يفيدك ويوضع ليك مؤشرات الاشكيمو
تقبل مروري اخي الكريم

ashrafko
02-08-2014, 16:05
اخى الكريم بالفعل ان العمل من خلال هذا المؤشر جيد جدا ويمكنك الحصول علية من خلال المنتدى او البحث على محركات البحث المختلفة وبالتوفيق

harimeche
02-08-2014, 17:14
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

من هنـــــــا يا صديقي تابعو معي الشرح هدا النضام

وبقلمـــــــــب وبأشياء مرا علي وإستفدت منها

من هنـــ

http://forex-masr.com/showthread.php?76170-%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%A9-%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%85-%D9%86%D8%B6%D9%80%D9%80%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%8A%D8%B4%D9%8A%D9%85%D9%88%D 9%83%D9%88-%D9%83%D9%8A%D9%86%D9%83%D9%88-%D9%87%D8%A7%D9%8A%D9%88-lt-lt-%D9%85%D9%82%D8%AF%D9%85%D8%A9-gt-gt&p=3001288#post3001288

ilyes chaieb
02-09-2014, 09:16
نظان الايشوموكو ممتازجداا و تجد مؤشره على المنصة دون الحاجة لتنزيله من الانترنت
لتمنى لك التوفيق و النجاح
و تقبل مرورة

abdotitim
02-18-2014, 00:12
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا وشكرا لك كتيرا على الافادة المهمة
نظام الييشوموكو هو موشر او استراتجية عادية

ahmad lord
02-18-2014, 00:14
اخى الفاضل والله انا اول مره اسمع عن هذا النظام واول مره اعرف ان فيه نظام اسمه نظام الايشيموكو واتمنى ان يفيدنى احد الاعضاء حتى اعرف هذا المؤشر او اخد عنه فكره

goldissimo
02-23-2014, 20:19
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور أخي على هذا المجهود القيم وجاري التجربة لهذا المؤشر وسنمدكم بالنتائج إن شاء الله ونتمنى أن يعطي الاضافة لكل المضاربين.
بالتوفيق للجميع إن شاء الله.

هوبا
02-23-2014, 20:21
يا صديقي يعتبر العمل من خلال هذا المؤشر جيد جدا ويمكنك الحصول علية من خلال المنتدى او البحث على محركات البحث المختلفة وبالتوفيق والنجاح لنا جميعا هنا

coop_lemima
02-23-2014, 20:23
أخي الكريم للإسف الشديد أنا لا أزال مبتدئ في هذا المجال
أي أنني لن أتمكن من مساعدتك وأتمنى أن أستفيد معك من ردود ومشاركات باقي الإخوة الكرام
أتمنى التوفيق للجميع

bigboss87
08-25-2014, 18:21
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

a7med84
08-28-2014, 20:43
ه استراتيجيه كامله من خلال التعامل مع السحابه دى

وهى سحابه الاشيموكو واللى ممكناستغلالها فى التعامل مع السوق والله المستعان

midooo258261
08-28-2014, 21:34
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم نظام الاشكيمو ده جميل فهو عبارة عن سحابه لو السعر فوقها يبقى شراء ولو السعر تحتها يبقى بيع
تقبلو دي واحترامي

LAWMAN
09-07-2014, 01:53
اذا كنت تسأل عن مؤشر الايشيموكو فهو مرفق في المؤشرات التي توفرها لك منصه الميتا تريدار 4 اما اذا كنت تبحث عن مؤشرات مساعده او فلتره للاستراتيجيه فعفواا اخى لا استطيع مساعدتك حيث اننى لا اعمل بتلك الاستراتيجيه من الأساس اعتقد ان بأمكان الأعضاء الافاضل مساعدتك ان شاء الله

said40
09-10-2014, 12:01
جيد جدا الموضوع وهو مبسط واالمثلة سهلة جدا على اى حد انو يستوعبها
شكرا مرة اخرى لطارح الموضوع على المجهود الجبار

subeh2
09-25-2014, 11:18
السلام عليكم،
تقبل مروري وشكرا

mezo94
10-08-2014, 01:45
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

subeh-man
10-12-2014, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك على هذا المؤشر الرائع وجاري تجربته
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

subeh-man2
10-22-2014, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله الف خير على هذا الطرح القيم
وجعله الله فى ميزان اعملك ....
دمت بحفظ الرحمن جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .....

zinga4
11-30-2014, 19:11
فشكرا لك ولا حرمني الله من مواضــــــــــــــــــيعك المبدعـــــــة

مشكور على اضافاتك و تألق في منتدى فوركس مصـــــــــــــــر
بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر

the professor
01-09-2015, 18:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

nuclear2010
01-09-2015, 22:03
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز تلاقى ورش ومواضيع كثيره
تعمل بنظام الايشيموكو يمكنك منها تحميل الموشرات والتمبلت
بالتوفيق لك

Ghassen_othmen
01-09-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،شكرا لك اخي الكريم تنمية الاقتصاد القومى عن طريق تشجيع توجيه المدخرات للاستثمار في الأوراق المالية، حيث تشجع سوق الأوراق المالية صغار المدخرين وكبارهم ممن لديهم فائض مالى لا يستطيعون استخدامه في القيام بمشاريع مستقلة بأموالهم نظرا لعدم وجود فكرة استثمارية لديهم، ومن ثم فإنهم يفضلون شراء أوراق مالية على قدر أموالهم، وهذا يساعد على خدمة أغراض التنمية وجدير بالذكر ان القوة الشرائية للنقود تنخفض بمضى الزمن وعلية فان الاستثمار للاموال يساعد على زيادت

amir-merzougui
01-09-2015, 22:09
دخلت شركة "InstaForex" في إتفاقية مع الشركة الرائدة في مجال برمجيات التداول، شركة "MetaQuotes" بعد تسجيل الشركة الجديدة بوقت قصير. و بالتالي، فإن المنصة التي تستخدمها شركة "InstaForex" مبنية على أساس المنتج الشهير لشركة "MetaQuotes" و هو "MetaTrader4" .

Firas Si
01-10-2015, 00:30
السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 11:26 PM ---------- Previous post was at 11:25 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،شكرا لك اخي الكريم تنمية الاقتصاد القومى عن طريق تشجيع توجيه المدخرات للاستثمار في الأوراق المالية، حيث تشجع سوق الأوراق المالية صغار المدخرين وكبارهم ممن لديهم فائض مالى لا يستطيعون استخدامه في القيام بمشاريع مستقلة بأموالهم نظرا لعدم وجود فكرة استثمارية لديهم، ومن ثم فإنهم يفضلون شراء أوراق مالية على قدر أموالهم، وهذا يساعد على خدمة أغراض التنمية وجدير بالذكر ان القوة الشرائية للنقود تنخفض بمضى الزمن وعلية فان الاستثمار للاموال يساعد على زيادت

---------- Post added at 11:28 PM ---------- Previous post was at 11:26 PM ----------

موضوع مهم جدا وشكرا لك كتيرا على الافادة المهمة
نظام الييشوموكو هو موشر او استراتجية عادية

---------- Post added at 11:30 PM ---------- Previous post was at 11:28 PM ----------

عتقد انه يعطى مؤشرات تتزامن الى حد كبير مع حركة السعر
شكرا لكل من ساهم هنا فى هذا الموضوع

MAZEN BAYDAK
01-12-2015, 00:51
أخي الكريم السلام عليكم جزاك الله خيرا على نشر هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك خيرا على هذا الموضوع المفيد تقبل مروري أخي الكريم

KHALDIN ALATRASH
01-14-2015, 17:11
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بارك الله فيك على طرح هذا الموضوع الرائع وجزاك الله خيرا على هذا الموضوع الجميل الرائع وفقك الله الفاضل

RADWAN GREWATY
01-15-2015, 13:38
السلام عليكم اخي الكريم:
اشكرك على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك خبارات اكثر :) :p

---------- Post added 01-15-2015 at 10:38 AM ---------- Previous post was 01-14-2015 at 07:07 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخي الكريم اشكرك على طرح هذه الاسئلة الرائع وجزاك الله كل خير

hamdochi
01-15-2015, 16:20
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هناك عشاق للاشيموكو واعتقد انه يعطى
مؤشرات تتزامن الى حد كبير مع حركة السعر شكرا لكل من ساهم هنا فى هذا
الموضوع سواء بالشرح او بوضع المؤشرات والتمبلت بالتوفيق ان شاء الله

amermazzen
01-15-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح اعتقد انه يعطى مؤشرات تتزامن الى حد كبير مع حركة السعر فقط لابد من التعلم الجيد وكسب أكبر خبرة ممكنة.

RADWAN GREWATY
01-16-2015, 16:48
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع رائع وجميل واتمنى لك المؤشرات الاجمل والمواضيع والخبرات وشكراً لك وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

RADWAN GREWATY
01-22-2015, 15:16
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)

حسنى صادق
01-22-2015, 15:31
نة عبارة عن مؤشر يرسم غيمات من الممكن ان تعنى نوع معين من نواع التحليل الفى الذى يتبط بالبشارت نفسة و لذلك فانة لابد من احترافة

RADWAN GREWATY
01-25-2015, 13:27
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معتصم سباعنة
02-23-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع القيم ...
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري ...

abdelmouman
02-23-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
اولا شكرا لك اخي على المشاركة اظن ان اذا ما اراد المتاجر النجاح في سوق الفوركس
فعليه بالبداية من ما وصل اليه الاخرون والمنتديات احسن طريقة لتعلم الفوركس بسرعة
جاري التجربة وبالتوفيق للجميع

nadhir
02-23-2015, 21:43
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

starfightr
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

basil
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

moulaharabi
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

3thman
02-23-2015, 21:44
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

rammzi
02-23-2015, 22:17
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع
جاري التجريب وانشاء الله يكون هو المؤشر الى محتاجينه والى من خلاله سننتقل الى مرحلة جديده في عالم الفوركس كلها ارباح انشاء الله

محمد السيد محمد
02-23-2015, 23:46
والله انتم خليتوني خلاص احس اني جاهل الأيشيمكو ممتاز اوي كده وايه ملف او تمبل الآيشيموكو ده كمان
لا انا هسيب البونص دلوقتي واشوف ايه موضو الأيشوموكو ده عن اذنك .. سلام

rammzi
02-24-2015, 07:35
اكيد هذا العمل تطلب منك مجهود كبير ووقت كثير
نرجوا من اصحاب الخبرة في هذا المجال ان يقدموا لنا مواضيع مفيدة وقيمة مثل هذا الموضوع لتعم الفائدة على الجميع و يستفيد الكل خاصة المبتدئين
جازاك الله كل خير

hamadasaeed2050
02-26-2015, 13:53
الله الله عليك
من جد ابداااااااااااع
سلمت اناملك..
بإنتظار جديدك
ودي لقلبك..
تحياتي
................................
تسلم على هذا
الابداع والتميز
بالتوووفيق
تحياااتي

OLSOPIDRO
02-26-2015, 16:33
سلام الله عليكم اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، اشكرك اخي العزيز جزيل الشكر على هذا العمل الرائع بتقديمك لنا لهذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية الهامة و المطلوبة بشدة لكل تحليل فني وانا ا نشاء الله ساقوم بتحميل هذا المؤشر لاستعماله لاحقا بعد التجريب على الحساب الديمو تحياتي بالربح

wargita
02-26-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،أخي يمكنك فتح حسابك التجريبي
على منصة التداول وقم بوضع مؤشر الإيشموكو على زوج ما لترى كيف يعمل

hamdochi
02-26-2015, 17:02
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هناك عشاق للاشيموكو واعتقد انه يعطى مؤشرات تتزامن الى حد كبير مع حركة السعر شكرا لكل من ساهم هنا فى هذا الموضوع سواء بالشرح او بوضع المؤشرات والتمبلت بالتوفيق ان شاء الله

abdelhak redouane
02-28-2015, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات التي تاهل التاجر الى الوصول الربح وهذا ماسيكسبه خبرة وجراة على المنافسة ومواصلة التداول في هذا السوق الكبير والعالمي
بالتوفيق للجميع

aminaeldjamila
03-20-2015, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

hamdochi
03-23-2015, 13:54
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه اذا كنت تسأل عن مؤشر الايشيموكو فهو مرفق في المؤشرات التي توفرها لك منصه الميتا تريدار 4 اما اذا كنت تبحث عن مؤشرات مساعده او فلتره للاستراتيجيه فعفواا اخى لا استطيع مساعدتك حيث اننى لا اعمل بتلك الاستراتيجيه من الأساس اعتقد ان بأمكان الأعضاء الافاضل مساعدتك شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

Titan
03-24-2015, 00:30
الله يعطيك العافية اخي مشاركة جد رائعة
انا من محبي الاستراتيجيات الكلاسكية والجديدة التي تعتمد على المؤشرات لذا باذن الله راح اعمل مجهودي لاعطاء احسن مؤشر للمتاجرة
شكرا على المشاركة واتمنى الربح للجميع

nadhir
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

starfightr
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

3thman
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

moulaharabi
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

Lancelot
السلام عليكم وتحية طيبة لمستخدمي هذا المنتدى المذهل
اولا شكرا اخي على المشاركة لان تكمن المتاجرة المربحة في قوة الاكسبيرت او المؤشر
انا لا اظن ان المحترفين يستخدمون ال متاجرة اليدوية و بلا مؤشرات
لذا ان شاء الله ساعمل جاهدا على الحساب التجريبي لسقل المهارات
بالتوفيق للجميع

basil
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nadji
03-24-2015, 00:31
تحياتي اخي وشكرا على الطرح الرائع
انا اظن المتاجرة في سوق الفوركس يجب الحفاظ على راس المال بالانظباط باستراتيجية واحدة او مؤشر واحد الى حين اكتشاف انه فاشل
جاري التجربة وشكرا على الرفع

guren
السلام عليكم اخواني اخواتي
اما بعد مشكور اخي على المشاركة اذا صارلي واتقنت هاذ المؤشر راح اسوي اكسبيرت للاستفادة
متاجرة حلوة للجميع

rayo
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

eslam kassem
04-18-2015, 22:01
نظام الايشومكو جيد جدا طبعا لكن بيحتاج دراسة شويه لانه مؤشر مش سهل اوى وللاستفادة منه لاقصى درجة
والمؤشر موجود يااخى عندك فى البمتاتريدر فقط ابحث عنه فى قائمة المؤشرات وسوف تجده

salem max
04-19-2015, 01:16
أولا بارك الله فيك عالمجهود المبذول اخي الكريم وان شاء الله يعود بالخير على جميع اعضاء المنتدى
ثانيا اتمنى يكون المؤشر رائع جاري تحميله وتجربته
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

hamdochi
04-25-2015, 17:36
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان هناك عشاق للاشيموكو واعتقد انه يعطى مؤشرات تتزامن الى حد كبير مع حركة السعر شكرا لكل من ساهم هنا فى هذا الموضوع سواء بالشرح او بوضع المؤشرات والتمبلت تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

kazo19
04-26-2015, 13:28
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الشرج الجيد لسلسة المؤشرات المجانية التي تساعدنا في التعلم الجيد في الفوركس خاصة وأنني عضور مبتدئ دائما ما أبحث عن اتعلم الجيد سأستغل هذا الشرح في التعلم الجيد من المؤشرات والاستفادة منها بشكل جيد.

nasima
05-19-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

rammzi
05-28-2015, 21:06
انشاء الله بعد التجريب يكون هذا المؤشر هو المطلوب
لكي ننتقل الى مرحلة جديده في عالم الفوركس كلها ارباح انشاء الله
نشكرك على هذا المجهود ولك مني كل الامتنان

مصراوى
05-28-2015, 21:13
اخى الفاضل اعتقد ان هذا المؤشر من المؤشرات الهامة والمفيدة والتى يمكن العمل من خلالة والربح وبالتوفيق للجميع

hakook19
05-29-2015, 01:44
أخي الفاضل على هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد ويكون كل ذلك بعد دراسة الحركة السعرية وبالاعتماد على هذا المؤشر فإننا سنتمكن من الوصول إلى طريقة مناسبة من اجل تحقيق الأهداف المرجوة
بالتوفيق لكل الأعضاء

the professor
06-10-2015, 04:42
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

sid ahmed dodo
12-17-2015, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى شكرا جزيلا اخي على المؤشر الرائع وبالتوفيق

ahmeddjihad
12-29-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسلة المؤشرات المجانية التي تساعد التاجر في التعلم وفهم كيفية تحرك السوق فقط يجب على التاجر التعلم بشكل جيد والاستفادة من المؤشرات المجانية.
بالتوفيق

mohamed.amir
12-29-2015, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على رسول الله
مشكور كل الاعضاء على المعلومات القيمة
بارك الله فيكم و السلام عليكم

محمووود
04-19-2016, 15:42
اعضاء ومشرفي منتدى فوركس العرب
لذا اقدم شكري الخاص لكل من استطاع رفع

mohamed.amir
04-19-2016, 23:57
السلام عليكم،
تقبل مروري وشكرا

Diaa
04-20-2016, 00:30
ها نحن نتناول من جديد تقرير إيشيموكو بناءً على الطلبات الكثيفة. سيتحدّث هذا المقال عن نظام التداول الحالي الخاصّ بقواعد إيشيموكو. إذا كنت جديد على ...

chocho
04-20-2016, 00:32
من يستطيع شرحي لهذا النضام
تقبلو مروري و انشاء الله بالتوفيق

samyyy
04-27-2016, 09:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تقبل تحياتي علي الموضوع وتمنياتي لجميع الاعضاء بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ashrafbek
04-28-2016, 07:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر علي المعلومة الهامة وعلي جهدك الاكثر من رائع وعلي هذا الموضوع المفيد
وانتظر منك ومن جميع اعضاء هذا المنتدي الجميل الفائدة المتبادلة دوماً
تقبل خالص الود والتقدير واهديك باقة من الورود

mohamed.amir
03-14-2017, 02:27
abaragh

mohamed-amir
04-04-2017, 00:02