PDA

View Full Version : أنظمة المتاجرة في العملات الأجنبية4

HAJJOUB
06-20-2015, 19:31
متقفي العملات الأجنبية: هذا نظام متاجرة آلي في العملات الأجنبية، و هو يبقى نشطا طوال يوم التداول بأكمله و يستغّل الفرص للمستثمرين في هذا السوق المتغيّر بشكل مستمر.:bravo::bravo::bravo::bravo:

YMTMAX
08-26-2015, 11:23
*

*

*

شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى ..

kacembouden
08-28-2015, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

rayhane hamza
08-28-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوعك مفيد جدا اتمنى الوفيق والنجاح للجميع ننتظر المزيد اخي الفاضل

adel25
08-30-2015, 21:59
مشكووور اخي على هذا الطلاح المميز و الموضوع القيم حول أنظمة المتاجرة في العملات الأجنبية .بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمننياتي لكل وللجميع با التوفيق

amr222
11-19-2015, 22:12
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:12 PM ---------- Previous post was at 07:10 PM ----------

السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

snnaky
12-19-2016, 15:10
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

AHMED NOLE
12-19-2016, 18:50
الموضوع غير واضح هو سؤال او شرح لنقطه فى السوق عموما لو الكلام على نشاط السوق

السوق مش بيكون نشط طول 24 ساعه

ولكن من خلال لتعامل هتعرف على حسب الزوج اللى بتتعامل عليه اي الاوقات المفضله لمتابعته

radyaboelnaga
12-19-2016, 19:05
متقفي العملات الأجنبية: هذا نظام متاجرة آلي في العملات الأجنبية، و هو يبقى نشطا طوال يوم التداول بأكمله و يستغّل الفرص للمستثمرين في هذا السوق المتغيّر بشكل مستمر.:bravo::bravo::bravo::bravo:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
انظمة المتاجره في العملات الاجنبيه او الفوركس وه سوق ضخم جدا يتعدى حجم التداول اليومي خمسة تريليون دولار حول العالم ومن السهل الان في امكان اي شخص ان يتداول بالفوركس
تقبل مروري

elamir84
12-19-2016, 19:08
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا