PDA

View Full Version : الفرق بين أنظمة المتاجرة في العملات الأجنبية

HAJJOUB
06-20-2015, 19:32
كل نظام متاجرة في العملات الأجنبية له استخداماته و مزاياه المعينة، كما على الفرد أن يوازن بين ذلك مقابل تكلفة تلك الأنظمة و استمراريتها و مدى تجربتها. نظام المتاجرة بالعملات الأجنبية الفعّال هو الذي يساعد المستثمرين على زيادة أرباحهم من الفرص المتنوعة في السوق من دون استثمار الكثير من الوقت و الجهد، و لهذا، من الأساسي بالنسبة لك اختيار النظام المناسب للمتاجرة في العملات الأجنبية.

YMTMAX
08-26-2015, 11:19
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

kacembouden
08-28-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

rayhane hamza
08-28-2015, 19:32
منذ ان دخلت هذا القسم و انا اعجب بالمواضيع المفيدة البي تطرح فيه ,,, مشكورين الاخوة على تعاونكم معانة يا احبائي الكرام

adel25
08-30-2015, 22:04
مشكووور اخي على هذا الطلاح المميز و الموضوع القيم حول الفرق بين أنظمة المتاجرة في العملات الأجنبية .بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمننياتي لكل وللجميع با التوفيق

islammowafy
04-30-2016, 20:54
كa;vh اخي على هذا الطلاح المميز و الموضوع القيم حول الفرق بين أنظمة المتاجرة في العملات الأجنبية .بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمننياتي لكل وللجميع با التوفيق

himaya
04-30-2016, 20:55
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

snnaky
06-19-2016, 23:51
الحكمة تقتضي ان يتوقع المتداول حدوث كل الاحتمالات ويتوقع الخسارة قبل المكسب, ويجب ان يتجهز جيدا لردة الفعل المناسبة اذا حدث كل احتمال منهم, وهذا هو التعامل الاحترافي في سوق الفوركس, وما دون ذلك يظل تعامل غير محترف وعشوائي يعتمد اكثر على الحظ والصدفة وهو اسلوب قد ينجح مرة ولكنه يفشل الف مرة