PDA

View Full Version : التدريب في المتاجرة بالعملات الأجنبية

HAJJOUB
06-20-2015, 19:43
يعتبر التدريب أساسيا لأي شخص يُفكر في المتاجرة بالعملات الأجنبية.
يمكن أن تكون المتاجرةبتبادل العملات الأجنبية ملا مُتطلبا. هناك الكثير من الفُرص لتحقيق الأرباح في العملات الأجنبية و لكنه عمل فيه مخاطرة أيضا.
على المتاجرين في العملات أن يفهموا كيفية عمل سوق العملات الأجنبية ، و أن ينغمسوا بالكامل في منصة التداول على الانترنت التي اختاروها و يعوا تماما المخاطرة المتعلقة بذلك.

abdoute
06-20-2015, 20:52
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

elgoule
06-20-2015, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز الفركس كله تقلبات وكله مخاطر ولذلك يجب الكثير من التدريب في حساب تجريبي
وشكرا جزيلا

baki
06-21-2015, 00:27
شكرا لك اخي على هدا الموضع نعم اخي نحن نحتاج الى التدرب المستمر
في سوق الفوركس على الحساب التجربي حتي نكتسب الخبرة

hamiido
07-24-2015, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول التدريب في المتاجرة بالعملات الأجنبية في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

adel25
07-30-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع مع أني لم أحضر
من البداية إلا أني وبكل تواضع سريع الفهم تحياتي أخي الكريم على الشرح
بارك الله فيك

OSAMA AMER
07-30-2015, 21:02
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركـــاته
اتمنى لكم جميعا حظا طيبا . اهم شئ طبعا التدريب قبل التداول فى سوق الفوركس والحساب التجريبى هو الافضل طبعا للتدريب وهو مميز جدا فى الفوركس خاصة

oroba
07-30-2015, 21:46
طالما أن قلنا تدريب.. فيجي أن يكون هذا التدريب فى الحساب التجريبى.. وعدم الدخول فى حساب حقيقى قبل أن نتمكن جيداً مما تدربنا عليه.

Wassa04
07-30-2015, 23:00
السلام غليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح و افضل تدريب
هو الحساب التجريبي بالتوفيق لك تقبل مروري

Abdelhedi
07-30-2015, 23:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي hajjoub علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا و ننفع بعضنا البعض.

snnaky
11-09-2016, 15:08
لا شك ان التدريب امر هام جدا قبل التداولات الفعلية فليس من الحكمة ان نغامر في اكثر من مرة للنجاح في تحقيق هذا الاحتمال, بل الحكمة تقتضي ان يتوقع المتداول حدوث كل الاحتمالات ويتوقع الخسارة قبل المكسب, ويجب ان يتجهز جيدا لردة الفعل المناسبة اذا حدث كل احتمال منهم, وهذا هو التعامل الاحترافي في سوق الفوركس

adamarwan
11-09-2016, 17:07
فى الاول لبد منا ن تخد القوت الكفىف ى التعلم
وان تتمكن من ان تجلب
القدر الامكن من المعومات فى هدا العالم
وحظ موفق اخى الغالى

ebn masr
11-10-2016, 10:38
اى متداول عندما يدخل بنثل هذا المكان وليس لديه القدر الكاقى والكبير من التعلم والتدريب على التداول وكيفية القيام به اكبد هايخسر كثير جدا