PDA

View Full Version : أنواع الأوامر في الفوركس

HAJJOUB
06-20-2015, 19:45
عندما يقوم المستثمرون في المتاجرة في سوق العملات الأجنبية، أول خطوة يقومون بها هي وضع أوامر لدى وسطائهم لفتح أو إقفال مركز ما في السوق. أو إن كانوا يقومون بالمتاجرة بأنفسهم، فتح أو إقفال مركز في السوق على منصة التداول التي يستعملونها.

alihar316
06-23-2015, 00:07
Hajjoub hajjoub غير متواجد حالياًمشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة المميز القيمة الرائع و هذه النصائح و التوجيهات الهامة

---------- Post added at 09:04 PM ---------- Previous post was at 09:03 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخص أنواع الأوامر في الفوركسنحن ننتظر منك المزيد.

---------- Post added at 09:06 PM ---------- Previous post was at 09:04 PM ----------

أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي
أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

---------- Post added at 09:06 PM ---------- Previous post was at 09:06 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 09:06 PM ----------

شكرا لكل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز ورمظان مبروك وكريم للجميع والله ولي التوفيق اخواني

aymansaleh
06-23-2015, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حجوب, اوامر فتح الصفقات سواء كانت بيع او شراء واوامر الاغلاق المباشره وهناك ايضا اوامر معلقه للبيع او الشراء اذا وصل السعر لرقم معين وهناك ايضا اوامر اخذ الارباح او وقف الخسائر
تقبل مروري

a7med sniper
06-23-2015, 00:43
الاوامر فى السوق هى اوامر فوريه ودى معروفه بالبيع والشراء الفورى والاوامر المعلقه ودى مهمه لان لها استخ
دام فى السوق جيد ومهم والله المستعان

YMTMAX
08-21-2015, 22:51
*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

حسنى صادق
08-21-2015, 22:57
الكثير من الاوامر لابد من ان تتم على فهم الكثير من طق التعلم على الميتاتريدر و التى من الممكن ان تتوصل الى الكثير من التعالماتل الدقيقة فى العمل

osama147
08-21-2015, 23:14
الســـلام عليـــكم ورحمــــة اللــــه وبركـــاتة
اخي ان اغلب التجار اليوم يقومون فى المتاجرة الفورية بشكل عام لايتاجرون فى نقاط معينة اي ان فى حال
تواجد اي فرصة لدخول فى السوق يدخلون بقوة لاينظرون صفقات معلقة الى التجار الجدد ممكن ان يعملون ذالك
تقـــــــبل مشــــاركتــي لموضـــــوعك وربــنا يوفــقنا

radwangerr
08-26-2015, 01:53
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع أنواع الأوامر مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

kacembouden
08-28-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

rayhane hamza
08-28-2015, 18:50
ياهلا يا هلا مرحبا بك اخي الكريم بارك الله فيك و اطال عمرك لنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي تقبل مروري على موضوعك

adel25
08-30-2015, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي على ذكر هذه المعلومات القيمة و كذا طرح ك للموضوع الرائع حول أنواع الأوامر في الفوركس . بارك الله فيك اخي و با التوفيق لك و للجميع

rachadcom
09-05-2015, 23:40
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

بوركت يا غالي على طرحك لنا للاومر في الفوركس بانتظار جديدك و مفيدك لنا اخي الغالي.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

محمد السيد
09-06-2015, 01:54
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص أنواع الأوامر في الفوركس وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

بشير حمدان
09-06-2015, 10:10
السلام عليكم
تتنوع اوامر السوق من الاوامر المباشر وتتم بالتدخل الباشر الى السوق للتنفيذ الفورى واما الاوامر المعلقه ويختلف استخدام كلا منهم بحسب طبيعه التاجر ........

otmani
09-06-2015, 12:13
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على مرورك وعلى هدة المشاركة الجد مختصرة في موضوع الاوامر بالفركس
وبالتوفيق للجميع

yyoussef
09-06-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

ahmed bakry
10-13-2015, 19:08
مشكور جدا على تعريفك وتوضيحك لانواع الاوامر ف مجال الفوركس واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

sofpreda
10-23-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي على تقديم هدا الموضوع المهم
نرجوا منكم المزيد من التألق و الإفادة
بالتوفيق للجميع

adel25
10-24-2015, 02:22
السلام عليكم و رحمة الله و برماته مشكووور اخي على هذا الموضوع المميز حول أنواع الأوامر في الفوركس و الشرح المميز و البسيط المقدم من طرفك بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

عاشق الفوركس
11-11-2015, 19:47
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
مشكور عل الشرح المختصر للاوامر على المنصة والتى سهلت على المتاجر الكثير والكثير 2بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام