PDA

View Full Version : أنواع الحسابات المُقدمة من الوسطاء 4

HAJJOUB
06-20-2015, 19:52
الحسابات المُدارة: في الحسابات المُدارة (يُشار إليها أيضا بأسماء مثل الحساب الذهبي أو البلاتيني)، تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع عادة حوالي 10.000 دولار أمريكي. في هذا الحساب، ليس عليك أن تُمضي ساعات في الدراسة، التقييم و المتاجرة بفعالية في السوق. حيث يُعين الوسيط متاجرا محترفا لحسابك، و الذي يستخدم نقودك في المتاجرة و يحاول أن يحقق الأرباح من الفرص الهائلة الموجودة في السوق.

baki
06-20-2015, 20:26
شكرا لك اخي على هدا الموضوع توجد العديد من انواع الحسبات في سوق الفوركس
من بينها الحسبات المقترنة بالفوائد والحسبات المجانية

abdoute
06-20-2015, 20:43
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

hamiido
07-24-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول أنواع الحسابات المُقدمة من الوسطاء موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

وعد العيون
07-24-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم والمعلومات الرائعه ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

saouchi.2015@gmail.com
11-26-2016, 19:04
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع
رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام
والسـلام عليكـم

makbob96
11-26-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد
بارك الله فيك على الموضوع جميل وعلى المعلومات المقدمة أيضا نتمنى من جميع أعضاء المنتدى وخاصة المبتدئين في هذا المجال وتقبل مروري أخي
بالتوفيق للجميع

salichou
11-27-2016, 18:20
الله ينور عليكم و بارك الله فيك اخي العزيز و شكرا علي التحليل المناسب نعم موضوع ممتاز حقا و ارجو ان تواصلو علي هذا المنوال و الله مستعان و شكرا لكم اخواني الاعزاء و انا اشكركم حقا لقرائة تعليقاتي هذه علي مختلف مواضيعكم بامتياز و التعلم من بعضنا البعض لنستفيد جميعا و شكرا لكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .