PDA

View Full Version : التحليل الرقمي

habib_pro
06-20-2015, 20:41
لقد اعترضني في احدى المواضيع التي قراتها مصطلح التحليل الرقمي انا صراحة لا اعرف عنه شيئا
و لكنني اريد ان اسأل ما رأيكم في هذا التحليل و هلهو واقعي و ما هي نتائجه لكي من جربه ؟

ahmedibrahim258259
06-22-2015, 16:52
بسم الله الرحمن الرحيم انا بصراحة موش تطرقت الى موضوع التحليل الرقمي بس اسمع انه ممتاز جدا ونتائجة دقيقة جدا
تقبل مروري

alaa ali
06-22-2015, 16:53
السلام عليكم
يعتبر التحليل الرقمى .. احد الادوات التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

Wassa04
06-22-2015, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم التحليل الرقمي مثله مثل
اي تحليل اخر اخباري اساسي فقط يقوم على الارقام

eragon
06-22-2015, 18:11
اعتقد التحليل الرقمي المقصود به fundamental analysis وهو التحليل الاخباري لسوق العملات
يعتبر الاخبار و الاحداث الاقتصاديه هي المحرك الرائيسي لسوق العملات لذلك استراتتيجياته مجديه

محمد السيد
06-22-2015, 18:34
اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية في هذا الموضوع ،،
ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشانه ، وارجو ان تجد في ردود زملاءنا ما يفيدك ، اكرر اعتذاري

mhamdy22
06-22-2015, 18:34
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اخي العزيز اشكرك على طرحك هذا الموضوع التحليل الرقمى
اتمنى التوفيق لك ولجميع لعضاء المنتدى

0sama
06-22-2015, 19:08
لقد اعترضني في احدى المواضيع التي قراتها مصطلح التحليل الرقمي انا صراحة لا اعرف عنه شيئا
و لكنني اريد ان اسأل ما رأيكم في هذا التحليل و هلهو واقعي و ما هي نتائجه لكي من جربه ؟

المؤكد و مما لا شك فيه ان التحليل الرقمي هو نوع جديد من انواع التحليلات العصرية و انا اري ان التحليلات الاكثر قوة
هي التحليلات الفنية و اعتقد انها اكثر مصداقية من اي نوع اخر من التحليلات

mhamdy22
06-22-2015, 19:08

mechanical
06-25-2015, 08:10
السلام عليكم ... اظن انة هو نفسة التحليل الفني وكمان مكن تدور علي جوجل لو مش هو يبقي اعمل موضوع علشان تفيد الناس لو امكن
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

mido elmasry
06-25-2015, 08:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخي الفاضل habib_pro
ان التحليل الرقمي يعامد فيه علي قيم الزوايه و يقول ان السعر يسير في اتجاه دتئري من الزاويه صفر حتي الزوايه 360
و لقد رايت عده فيديوهات لهذا الموضوع و لكن ليست تتحدث عني كيفيه العمل و لكنه تحليلات بعد رس جميع المؤئرات و البيانات
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

AH3
07-21-2015, 19:57
للسوق حركة اعتيادية تتكرر كل
فترة وفتره لهذا السبب يمكن
النتبؤ بحركة بعض الازواج
وايضا التنبؤ بحركة السوق

مريم ميري
07-22-2015, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا اود ان اتعلم التحليل الرقمي بسمه انه من افضل التحليلات على الاطلاق لكن لما ببحث بالنت لم اجد شيءا هل هو تحليل سير مقتصر على فئة معينة ولا شو وشكرا لكم على الاجاية مسبقا

nes_trader
07-23-2015, 01:22
نحن جميعا نتمنى ذلك يا صديقي و لو ان الامر صعب التحقق من
الجانب العملي و الواقعي و لكنه غير مستحيل في نظري

pepobm
07-23-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الفاضل انا قد سمعت عن ملف او برنامج ضعير بيعمل التحليل الرقمى ويكون توقعاته صحيحه
هل بالفعل يوجد هذا الملف يمككن تحميله على المنتدى
التوفيق من عند الله

dhmo
07-23-2015, 17:48
نحن جميعا نتمنى ذلك يا صديقي و لو ان الامر صعب التحقق من
الجانب العملي و الواقعي و لكنه غير مستحيل في نظري

انت بتعرف ده من التجارب الاول والاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

ebramoh
07-23-2015, 18:04
السلام عليكم..
مرحبا اخي الكريم التحليل الرقمي مثله مثل..
اي تحليل اخر اخباري اساسي فقط يقوم على الارقام..
تقبلوا مروري وفائق شكري وتقديري..

madoxegy2020
07-23-2015, 18:12

karim02
07-23-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

tarik46
08-19-2015, 16:20
التحليل الرقمي هو تحليل يعتمد على معادلاتت و نظريات رياضية فيما يتعلق باسعار العملات و لقد تابعت
شرحا عنه و لكنني لم اقتنع به و افضل التداول بالتحليل الفني و الاساسي و الموجي و التوافقي خاصة
تداولا موفقا

snnaky
09-26-2015, 16:32
اعتقد التحليل الرقمي المقصود به fundamental analysis وهو التحليل الاخباري لسوق العملات
يعتبر الاخبار و الاحداث الاقتصاديه هي المحرك الرائيسي لسوق العملات لذلك استراتتيجياته مجديه

للأسف ياباشا معلومات حضرتك تفتقد الصحة
التحليل الرقمى ليس معناة ولا المقصود بة التحليل الخبرى للعملات
التحليل الرقمى هو تحديد نقاط الدخول والخروج بالاهداف بناء على معادلات رقمية ولذا تم تسميتة بالتحليل الرقمى عشان الأرقام هى اساسة

tawfik999
09-29-2015, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز و بعد
اضن انا نتائجه رائعة لانني سمعت به و تقبل مروري و شكرا

simoredwan
09-29-2015, 20:32
------------------------------
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى
--------------------------------

a l
09-29-2015, 22:18
اهلا بكم
التحليل الرقمى من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا

khalednessrin
09-29-2015, 22:33
السلام عليكم
يعتبر التحليل الرقمى .. احد الادوات التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق.......

waiting
09-30-2015, 19:36
عموما اعرف ان التحليل الرقمي هو جزء من التحليل الفني وهناك الكثير ممن يتبعون هذا الاسلوب في التحليل والتداول للسوق الفوركسي وفعلا نتائجه كباقي الاساليب الاخرى لابذ من الخسارات بعض الاحيان

الخليل
09-30-2015, 22:17
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

abderraouffb
09-30-2015, 22:42
ان التحليل الاساسي بالمختصر المفيد هو عبارة عن مراقبة الاحداث الاقتصادية في العالم، وربط هذه الاحداث بحركة اسعار ازواج العملات، فالتحليل الاساسي يعتبر ان الاسعار تتحرك بناء على الطريق التي تمهدها الاحداث الاقتصادية. وبالتي فان حركة ازواج العملات تعتبر رد الفعل لاحداث الاقتصاد.

asxqwzdc2
10-06-2015, 14:00
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

mrtrad
10-06-2015, 14:19
لتحليل الرقمي هو تحليل يعتمد كتيراً على الأرقام في تحديد الإتجاه وقد سرأت أحد المحاضرات الخاصة بأحد المهلللاً الرقمين أعجبتني بالفعل وهذا التحليل يختلف كتيراً عن التحليل الفني والتحليل الأخباري لكن إذا أردت أن تتعلمه تحتاج إلى وقتا ليس بالقصير ،أهم ما ادكر فيه هو مربعات جان

egyptian200100
10-06-2015, 14:24
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا سمعت عنه كثيرا ولكننى لم ابحث عنه
انا اخاف من تجربه اى شىء فى الفوركس جديد
الحمد لله هيا ماشيه كده تمام
مشكور
وتقبل مرورى

popa2015
10-06-2015, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

samieh
10-19-2015, 14:39
التحليل الرقمى يا اخى هو تحديد نقطة الدخول والخروج بناءا على مستويات رقمية ممكن ان تكون نتيجة لجمع او طرح او ضرب ارقام معينة فى بعضها
اى بناءا على معطيات رقمية ينتج مستويات رقمية يتم دخول الصفقة بناءا عليها

aboubakr el ayach
10-19-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركات اخي الحبيب بالنسبة للتحليل الفني فانا ارى بانه تحليل يقوم على معادلات رياضية وفرضيات ر قمية ولكنه لا يخلو من النسبية والخطأ فهو اقل التحليلات قدرة على مواكبة التوقعات

ayoub321
10-19-2015, 16:47
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي العزيز أخي الكريم اسحق أن تأخذ درس في حدة المجل قايل تعرف أكثر وذهب إلى قسم التعليمي سوف تجد كل شي
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

osama147
10-19-2015, 17:04
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي ان التحليل الرقمي جيد ولكن يريد ناس محترفين فى التداول يشكل عام ويجب ان تصبر على تحليلك الرقمي وتحليلك
الفني على العملة التى تحللها اما نتائج التحليل الرقمي نتائج قوية وجيدة وممكن الاعتماد عليهاا
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

malak558
10-19-2015, 17:49
التحليل الرقمى من التحليلات القويه واللى تاثيرها واضح على الشارت
بس انا الى الان متعلمتش منه كتير واللى اتعلمته وجربته فعلا ناجح بشكل كبير

yassineleo
10-20-2015, 02:48
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

---------- Post added 10-20-2015 at 12:48 AM ---------- Previous post was 10-19-2015 at 05:32 PM ----------

يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

hichem ezzeddine
10-20-2015, 02:53
يا هلا و مرحبا فيك اخي
مشكور و يعطيك الف عافية على الملف المرفق
تم تحميل الملف و ان شاء الله نقارننها
و ياريت بس توضح لنا اكثر عن طريقة اخراجها و تعطينا معلومات اكثر عنها
اتمنى ان الله يوفقك فيها يارب
تحياتي لك

abderraouffb
10-20-2015, 23:34
التحليل الفني: هي طريقة لتقييم الأوراق المالية من خلال تحليل الإحصاءات والتي تم إنشاؤها بواسطة نشاطات السوق، فهي تعتمد على تجميع الأسعار الماضية. ويتم استخدام الرسوم البيانية وغيرها من الأدوات لتحديد الأنماط التي يمكن أن تشير إلى النشاط في المستقبل

sharshabil
10-21-2015, 00:10
فعلا هناك من يعتمد على التجحليل الرقمي يهمي متل المتوسطات
و حسابا على ارقام افاتتاح الشموعو الاغالقات و متوسط الحركة من عد النقاط الخ

monira salah
10-21-2015, 00:43
التحليلى الرقمى دا على مااتذكر لانى بقالى فترة بعيده عن الفوركس هو عبارة عن مستويات كدا باارقام معينة لو قفلت الشمعه عند مستوى معين مثلا بشكل معين يبقى هتطلع او هتنزل وهكذا اكيد هتلاقى شرح ليه فى المنتدى التعليمى وبالتوفيق ان شاء الله

mohamed zoozo
10-21-2015, 02:09
بسم الله الرحمن الرحيم
التحليل الرقمى هو ربط الزمن مع السعر . بكل بساطه . مكتشف هذا التحليل المبدع وليم جان . وهو الذى اكتشف علاقة السعر مع الزمن بالنجمه داود زوايا جان
شبكة جان وهو التحليل الادق فى هذا المجال للعرفه ويحترفه . من اقوى الاستراتيجيات على لاطلاق . من يمتلكه امتلك السوق بما فيه لايوجد احد يعرفه جيدا فى مصر

sharshabil
10-21-2015, 02:21
اعتق اان التحليل الرقمي يشبه شيا ما التحليل الفمي فقط الاول
يعتم على الارقام بشكل كبير و التناي على السمةعو الاشكال التي تكون عل تالشارت

zineb01
02-29-2016, 23:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز و بعد
اضن انا نتائجه رائعة لانني سمعت به و تقبل مروري و شكرا

ynwa1892
02-29-2016, 23:34
السلام اخي التحليل الرقمي من انح التحليلات التي اثبتت نقسها في السوق لانه اعرف شخص يطبقه وهو يربح الكثير والكثير
وفقك الله

justsmile
02-29-2016, 23:42
الذي اعرفه عن التحلل لارقمي .هو التحليل الاخباري لسوق العملات يعتبر الاخبار و الاحداث الاقتصاديه هي المحرك الرائيسي لسوق العملات .. ولا اعلم اكثر من ذلك

talel babchia
02-29-2016, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته المؤكد و مما لا شك فيه ان التحليل الرقمي هو نوع جديد من انواع التحليلات العصرية و انا اري ان التحليلات الاكثر قوة
هي التحليلات الفنية و اعتقد انها اكثر مصداقية من اي نوع اخر من التحليلات................................ .......................................بالتو يق للجميع

global
03-01-2016, 02:29
يا اخي الكريم والله حتى انا لا اعرفه بل انا اسمع عنه فقط ولاكن معناه انا لا اعرفه
والله الموفق والمعين

alialkhbeer
03-01-2016, 02:31

عاشق الفوركس
03-19-2016, 23:52
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله ل الاسف ليس لديا الخبرة في التعامل مع التحليل الرقمي امل ان يفيدك الاخوة ان شاء الله

ملاك الروح
03-20-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته على ما اعتقد ان التحليل الرقمي دقيق جدا وبالاخص لانه يعتمد على خط البايفوت
اتمنى لك التوفيق

hossam elsayed
03-20-2016, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الفاضل التحليل الرقمى مجال جديد للتحليل
و نحن لا نعلم الكثير عنه و هو اسلوب غامض فقى التحليل لا يعرفه الا رامى سمير الصنايعى

ahmed hussin
03-20-2016, 01:54
بالنسبة لموضوع التحليل الرقمى فأنا لم اعمل به من قبل
ولكن على ما اسمع انه يوجد به نتائج خرافية ومؤكده

عبد الرحيم رافا
03-20-2016, 03:07
اهلا و سهلا و مرحبا بك معنا هنا في اروع منتدى في العالم العربي لمتداولي الفوركس
اعتقد هو الاصعب و هو صفقاته محترمة على ما سمعهت لحد كبير

mourada
03-20-2016, 11:11
اخي الكريم بالنسبة للتحليل الرقمي فهو احد انواع التحليلات الموجودة في السوق و يعتمد على معادلات رياضية و لكن هو ايضا ليس مضمون و يحتمل ان تخسر عن طريقه

نادر صباح الدين
03-20-2016, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله، في الحقيقة لم يأت أحد على شرح التخليل الرقمي شرحا وافيا من خلال مشاركات المنتدى، ولهذا فإن المعرفة به مازالت قليلة، ولكني اعتقد أن هذه التحليل يحاول استخدام النماذج الرياضية الرقمية في دراسة التحليل البياني لحركات الأسعار، وبالتالي يمكن ن يعتمد على التخليل الفني بدرجة كبيرة ولكن بلغة رقمية رياضية.

ahmed070
03-20-2016, 11:21
التحليل الرقمي هو احد انواع التحليل و الذي يعتمد علي الارقام و علي المعدلات الحسابيه ..فمن خلال الارقام و بعمليه حسابيه معقده تستطيع توقع السعر المستقبلي...يمكن ان تقوم بعمل بحث علي اليوتيوب و سوف تجد العديد من الفديوهات التي تشرح هذا النوع من التحليل

zizo199
03-27-2016, 20:19
ان التحليل الرقمي يعامد فيه علي قيم الزوايه و يقول ان السعر يسير في اتجاه دتئري من الزاويه صفر حتي الزوايه 360
و لقد رايت عده فيديوهات لهذا الموضوع و لكن ليست تتحدث عني كيفيه العمل و لكنه تحليلات بعد رس جميع المؤئرات و البيانات

raouf41
03-27-2016, 20:29
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك
بالتوفيق

Hicham0202
03-27-2016, 20:38
الـــسلام علـــــــــيــــــكم ورحـــــــــــــمة الله وبــــــــــركــــــــــا ته

neversi4
03-28-2016, 18:38
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

beast4ever
03-28-2016, 18:41
المؤكد و مما لا شك فيه ان التحليل الرقمي هو نوع جديد من انواع التحليلات العصرية و انا اري ان التحليلات الاكثر قوة
هي التحليلات الفنية و اعتقد انها اكثر مصداقية من اي نوع اخر من التحليلات وتقبل مروري دمتم علي خير

lalmidiba
03-28-2016, 18:44
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احي مايتعلق ب التحليل الرقمي لا اعرف لكن اريد ان انصحوك ب التحليل الفني مادمة مبتدئ فهو المتدو بين الجميع وسهل ومضمون اتاكده الخبار القوية ليس الشائعة احذر
و ارجو ان يفيدن احد بشرح التحليل الرقمي
شكرا

Ahmed fathi hassaan
03-28-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى رايت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز و في التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

neversi4
03-29-2016, 15:35
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

bahoma310
03-29-2016, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
ساجرب التحليل الرقمي و سأرى مفعوله بنفسي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

doaa sary
03-31-2016, 06:07
ولا انا اعرف بصراحة التحليل الرقمى ولا فكرت ابحث عنة
لانى كنت بتاجر بالاخبار فقط تحليل اساسى ودعانى بعض الاصدقاء لمعرفه التحليل اللفنى واساسياتة واكتفيت بالتحليلين فقط

harimeche
03-31-2016, 06:19

--------------------

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

مــــــا يمكنني قوله هو انه اداة جيدة

تضيفهــــــا إلا ترسانتك اتحليلية إن إستطعت

مع التحية وبالتوفيق

hamed mohamed
04-07-2016, 22:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ..//..
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ..//..//..

neversi5
04-09-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
04-09-2016, 20:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد مناه الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

احمد عبد الباسط
04-12-2016, 03:18
والله انا بمع عن التحليل الرقمى ب مش عارف لية مش مقتنع بية
انا مقتنع بالومنى وبالموجى وبالفنى اكثر

islam bahnsawi
04-13-2016, 01:17
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

neverlit6
04-14-2016, 22:05

neversi6
04-16-2016, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

snapping
04-16-2016, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اظن انة هو نفسة التحليل الفني وكمان مكن تدور علي جوجل لو مش هو يبقي اعمل موضوع علشان تفيد الناس لو امكن

Zezobebo3
04-16-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اخى الفاضل الحبيب التحليل الرقمى علم وعلم معترف به كمان ولكن ايضا بحوره كبيره جدا جدا ارجو منك ان تتجه الى القسم التعليمى ممكن تجد بعض الفديوهات اللى تساعدك

ghost.mastar
05-15-2016, 23:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم اعتقد ان التحليل الرقمي المقصود به fundamental analysis وهو التحليل الاخباري لسوق العملات

never
05-16-2016, 20:03

latraaa
05-16-2016, 20:34
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله

eyad ghanem
05-16-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله
يعتبر الاخبار و الاحداث الاقتصاديه هي المحرك الرائيسي لسوق العملات وشكرا

golden1985
05-16-2016, 22:59
اي تحليل اخر اخباري اساسي فقط يقوم على الارقام وشكرا لك تقبل مرورى...

dhmo
05-17-2016, 00:38
اي تحليل اخر اخباري اساسي فقط يقوم على الارقام وشكرا لك تقبل مرورى...

غير التحليل الرقمي هنا اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

never1
05-17-2016, 20:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

wentwor
05-17-2016, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله
نعم فانا مثلك قد سمعت عن هدا التحليل الرقمي في احد المواضيع لكن لم اجد اي شرح مفصل
المرجو من احد الاعضاء تقديم شرح مفصل لهذا النوع من التحليل الرقمي

dhmo
05-17-2016, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله
نعم فانا مثلك قد سمعت عن هدا التحليل الرقمي في احد المواضيع لكن لم اجد اي شرح مفصل
المرجو من احد الاعضاء تقديم شرح مفصل لهذا النوع من التحليل الرقمي

هو يعتبر صعب والمخاطره في الفوركس هنا يعتبر انتحار اخي لان السوق الي احنا بنعمل فيه اساسا سوق عالي المخاطره وانت لو هتخاطر فيه معناه انك بتسهل للسوق على انه
يخسرك او يخرجك ويمرجن حسابك

Ahmed Hashish
05-17-2016, 23:54
انا كمان بحثت كتير دون جدوي

seifhd
05-18-2016, 11:40
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

dhmo
05-18-2016, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله
يعتبر الاخبار و الاحداث الاقتصاديه هي المحرك الرائيسي لسوق العملات وشكرا

لازم نهتم به لان الاخبار مهمه وطبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

xrif01
05-18-2016, 15:34
السلام عليكم اخي الكريم حقيقتا التحليل الرقمي له علاقة بالزمن اكثر منه فني لانها بالاساس تعود للنضريات
جان الاسطوري والله ولي توفيق وتقبل مروري

sob81
05-18-2016, 15:37
التحليل الرقمي من اهم الانواع الموجود ة الان فى الفوركس ويجب على المتاجر ان يختار احد انواع التحليلات على الفوركس مثل
التحليل الفنى او التحليل الاساسي ويعمل عليها

mohcine amari
05-18-2016, 18:37
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التحليييل الرقمي صعب اخي لكن جميل صراحتا
**السلام اخواني تقبلو مروري الكريم**

dhmo
05-18-2016, 21:50
التحليل الرقمي من اهم الانواع الموجود ة الان فى الفوركس ويجب على المتاجر ان يختار احد انواع التحليلات على الفوركس مثل
التحليل الفنى او التحليل الاساسي ويعمل عليها

هو جيد بس لا يغني عن البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

seifhd
05-20-2016, 17:47
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

hamada alex
05-24-2016, 13:55

saleh05
05-24-2016, 15:24

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

aissaalg
05-26-2016, 13:52
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

zaza0519
05-26-2016, 14:44
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mayegywep
05-26-2016, 15:24
الموضوع جميل ومفيد من حيثالمضمون حيث ان طرحك له بين الكثير من الردود والاسئله المهمه التى تشغل بال الجميع اشكرك واشكر مجهوداتك العظيمه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:rules:

zaza0519
05-26-2016, 16:24
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ramzi77
05-26-2016, 18:57

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

nonam
07-12-2016, 06:50
السلام عليكم .... انا لا اتعامل مع التحليل الرقمي لاني لا اجد لة اي معني بس من الممكن ان تتعامل معاه في بعض الاوقات وفي احيان كتير من المممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحققيقي مكسب
بالتوفيق ان شاء الله

Zakariaa
07-12-2016, 13:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
رائئع هذا التليل الزمني الرقمي و السعري
موضوع مميز و قيم بوركت حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

liverpool FC
07-12-2016, 14:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي للتطرق الى موضوع التحليل الرقمي موضوع مشيق و جميل اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

analyst
07-17-2016, 17:32
اخي الكريم ما اعرفه انا عن مصطلح التحليل الرقمي هو المرؤشرات التي تعتمد في عملها على مجموعة من الحسابات الرياضية حتى تستطيع التنبأ من خلالها على حركة السعر مثل الفايبوناتشي والموفنج افرج

zezo3
08-04-2016, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... انا سمعت كتير عن التحليل الرقمى دا بس بصراحه محاولتش انى ادخل فيه او اعرف خباياه لكن اكيد فى يوم هجرب

algendy
08-04-2016, 17:53
ربما يقصد الاخ كاتب الموضوع التحليل الفنى لمنصة التداول و هو باستخدام الانماط السعريه من حيث القمم والقيعان السعريه مع الاستعانه بالمؤشرات فى تاكيد نقاط دخول و خرج الصفقه من السوق و الله اعلم

joker7diaa
08-04-2016, 18:07
جميع طرق التحليل هيا طرق فعالة ويمكن التنبئ بتجاه العملات عن طريقها
ولاكن يجب تجربة الطريقة على حساب ديمو قبل البدأ بها على حساب حقيقي

azizi bilel
08-30-2016, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... انا سمعت كتير عن
التحليل الرقمى دا بس بصراحه محاولتش انى ادخل فيه
تحيااااااااااتي
تحيه طيبه وبعد على الاخوه الاعضاء الكارم

سمير
02-27-2017, 07:36
فى الحقيقة التحليل الرقمى له قابلية بين كثير من المتداولين وهو يعتمد فى احتساب المقاومات والدعوم على حسابات معينة مبنية على الهاى واللو والاغلاقات والافتتاح واكبر دليل على ذلك نقاط البايفوت وانا عن نفسى لا اعمل بالتحليل الرقمى ولكن اعمل بالتحليل الكلاسيكى

bakup28
02-27-2017, 08:10
اظن انة هو نفسة التحليل الفني وكمان مكن تدور علي جوجل
لو مش هو يبقي اعمل موضوع علشان تفيد الناس لو امكن

مروه عصر
02-27-2017, 14:20
السلام عليكم
انا ايضا عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى درايه كامله بكل ما يخص العمل بالفوركس حتى اتمكن من افادتك بشئ عن هذا الموضوع وانتمى من الله التوفيق للجميع ..

بدر اشطيبي
02-27-2017, 14:34
التحليل الرقمي من الاستراتيجيات التي اصبحت منتشرة خاصة
مع التحليل الومني ايضا و يمكن تعلمها طبعا كل شيء ممكن تعلمه

abumazen
02-27-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضله كثيرا واكثر شئ اعتمد عليه في التحليل الرقمي البيفوت بوينت والفيبوناتشي وشكرا

grow
02-27-2017, 18:01
انت اعمل سيرش عنه يا اخي
وهتلاقي كل شئ عنه ف القسم التعليمي الخاص بالمنتدي
من افضل التحليلات هو التحليل الفني
والتحليل الاساسي تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

tamermosa
02-27-2017, 18:02
و انا ايضا سمعت كتير عن التحليل الرقمي و لكني لا اعرف عنه اي شئ اخي الفاضل . برجاء من يمتلك اي معلومه عنه فيدنا و يعرفنا علشان نستفيد كلنا. تقبل تحياتي

ayoubfc
02-27-2017, 20:20
المؤكد و مما لا شك فيه ان التحليل الرقمي هو نوع جديد من
انواع التحليلات العصرية و انا اري ان التحليلات الاكثر قوة
هي التحليلات الفنية و اعتقد انها اكثر مصداقية من اي نوع اخر.

salimo6754
02-27-2017, 20:45

abdeu2016
02-27-2017, 20:46
تقبل مروري

adel012
02-27-2017, 21:37

alonsoo
03-01-2017, 08:51
نعم اخى الفاضل هناك اشخاص فريدين فى التحليل الرقمى وقد رايت احدهم فى احدى المنتديات واعطى ارقاما لمدة بعيدة وصدقت توقعاته فعلا

abdallah.2017
03-01-2017, 08:53
فانا كذلك ﻻ اعلم ما هو التحليل الرقمى ام تقصد التحليل الفنى فاريد انت اعلم ما هو التحليل الرقمى ولك تقدير واحترام منك .

ilyestoumi
03-01-2017, 13:25
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على المعلومات
المؤكد و مما لا شك فيه ان التحليل
الرقمي هو نوع جديد من انواع التحليلات
العصرية و انا اري ان التحليلات الاكثر قوة
هي التحليلات الفنية
شكرا لك على الموضوع
و تقبل مروري

ahmedm
03-01-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الرقمي هو نفسه التحليل الفني بانك تتابع الشارت وتركز مع الرسم البياني وتشوف الشارت هيستوري وتحاول تخمن السعر هيطلع ولا ينزل تحياتي لك أخي وتقبل مروري

remon2010
03-01-2017, 15:56
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز التحليل الرقمى نوع من انواع لتحليل
بيعتمد على الارقام والزوايا وهناك مواضيع تتحدث عنه
يمكنك الاطلاع عليها من الانترنت
تقبل تحياتى

hoodhood700
03-01-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
شكرا جزيلا اخي على التذكير وانا ايضا أحاول حاليا دراسة التحليل الرقمى ، ولكن لم أجد اى كتب او طرق شرح للتحليل الرقمي هل يوجد كتب خاصة بشرح التحليل الرقمى وطرق العمل باستخدامه أم لا؟شكرا جزيلا مقدما

Mr Fathy
03-01-2017, 17:12
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا زعيم انا كمان سمعت عنه لكن عمرى ما عرفت او لقيت لسه موضوع بيتكلم عليه عشان نفهمه

DR.MJH.JO
03-01-2017, 17:40
السلام عليكم
تحياتي للجميع
انا احييك على طرح هذا الموضوع
برايي كل التحاليل رقمية
لا نحلل بناء على العين المجردة وشكل الشمعات
لكن ارقام وحسابات
هذا رايي الشخصي

grow
03-01-2017, 17:50
التحليل الرقمي هو التحليل الفني
اعتقد ذلك ابحث جيدا ع جوجل ف السيرش وان شاء الله
تلقيه وممكن عن طريق القسم التعليمي الخااص بالمنتدي تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

isloislam
03-01-2017, 18:27

---------- Post added at 06:25 PM ---------- Previous post was at 06:22 PM ----------

لسلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته

---------- Post added at 06:27 PM ---------- Previous post was at 06:25 PM ----------

tazi larbi
03-01-2017, 21:20
السلام عليكم التحليل الرقمي هو احد التحليلا ت مثل الفني والاساسي وهو يعتمد عبى الحسابات مثل المتوسطات المتحركه لكن لاتقانه صعب بلاخص لمن لا يهوى الرياضيات والرقام لهدا التقيد بتحليل الاخبار والمؤشرات افضل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mido elshabrawy
03-01-2017, 21:34
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي موضوعك التحليل الرقمي
و ان التحليل الرقمي هو نوع من انواع التحليل المنتشره علي الانترنت من اسااليب التداول بالفوركس
و انصحك اخي الكريم ان تتوقف عن البحث و ان تحاول ان تتقن اسلوب تداول معين لتتمكن من التجاول به

skylol
03-01-2017, 21:54

اخي الغالي للاسف انا في موضوع التحليل مازلت لم اتعلم بعد اتمنى غيري يقدر يفيدك وبالتوفيق للجميع

Shado
03-01-2017, 22:49
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر

mostafa elsawy
03-01-2017, 23:18
السلام عليكم ورمه الله وبركاته
انا جدبد في هذا المنتدي و لم ادخل في امور التداول بعد و معلوماتي قليه عن الفوركس واتمني من الاعضاء الخبراء ان يفيدوك بخصوص استفسارك
مع تمنياتي بالتوفيق

emin14
03-01-2017, 23:24
هي التحليلات الفنية و اعتقد انها اكثر مصداقية من اي نوع اخر من التحليلات

MOHAMED SAID ELSAYED
03-01-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........انا اسف يا غالى لعدم مشاركتى على الرد بالاجابه المفيده لان انا معرفش ايه التحليل الرقمى

stethoscope
03-02-2017, 00:10
اول مرة اسمع عنه لكن من ردود الاعضاء يتضح انه لا يقل اهميه عن التحليل الفنى او التحليل الاساسى شكرا على طرح السؤال لانه اعطنى معلومات جديده من الردود عليه شكرا للجميع تقبل مرورى

Rozeta
03-08-2017, 23:37
اعتقد اخي ان مثله مثل اي تحليل فالتحليلات عموما ادوات مهمه في نجاح الفوركس والتداول

سيد2017
05-08-2017, 12:55
انا سمعت عن التحليل الرقمى فى الفوركس وكل اللى انا اعرفه انه من اقوى انواع التحليلات الموجودة فى الفوركس ولكن للاسف لا يوجد معلومات كافية وكثيرة عن هذا النوع من التحليل على الانترنت

a7med 2almasry
03-16-2018, 21:52

mifa
03-16-2018, 22:28
التحليل الرقمي ليس من الطرق المشهورة او المتداوله كثيره بين المتداولين
ولكن مما سمعته انها طريقة قويه جداً حتى ان بعضهم قال انها اقوى من اي تحليل او مؤشرات
ولكن من الواضح انها صعبه جداً لذلك لم يتعلمها الا القليل

mohamed kamal fadel
03-17-2018, 14:53
اسمع ان التحليل الرقمى ممتاز جدا لكنى لم اعمل عليه صراحة
اعرف ان التحليل الرقمى يحتاج الى محترفين بالفعل

amine saddiki
03-25-2018, 19:52
لم يسبق لي اخي ان تعاملت مع هدا النوع من التحاليل لكن اجد انه معقد بعض الشيء و كدالك به خسارة و شكرا

A.mustafa
03-27-2018, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
التحليل الرقمي هو المؤشرات التي تعتمد في عملها على مجموعة من الحسابات الرياضية حتى تستطيع التنبأ من خلالها على حركة السعر مثل الفايبوناتشي والموفنج افرج..

insra
03-27-2018, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله
جرب تتعلم استراتيجية الدقيقه استراتيجيه كويسه جدا وبصراحه لو اتعلمتها صح هتجقق منها ارباح كويسه باذن الله
ومع العلم هي سهله جدا
بالتوفيق

muhammdmr
03-28-2018, 00:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سوف أحاول اخي الكريم ان انقل بعض ما قرأت عن نظريه التحليل الرقمي

بسم الله وعلى بركة الله نبدأ

اولا علم الارقام هو علم معترف بة ولة ابحاثة ونتائجة اكثر من رائعة هذة حقيقة لابد ان نعترف بها

ثانيا الارقام جميعها عبارة عن 9 ارقام فقط

هى 1 2 3 4 5 6 7 8 9

وكما نرى ان الرقم 5 هو مركز الارقام

السعر الذى نراة على الشارت ماهو الا رقم

اذا يخضع الى علم الارقام

السعر اى الرقم اذا كان فى اتجاة صاعد اى يكمل دورة صاعدة لابد ان يدور دورة واحدة

من كلمة دورة اى دائرة مجموع زواياها 360 درجة

اى لكى يدور الرقم دورة كاملة لابد ان نأتى بالجذر التربيعى لهذا الرقم ثم نضيف لهذا الجزر الرقم

2 ثم نربعة مرة ثانية اى نضربة فى نفسة لكى ناتى بالرقم التالى الذى يحدث الاتزان للرقم الاول

الرقم 2 هذا يرمز الى رقم الدلالة للزاوية 360 درجة لاداعى لشرحها الان

جميع الاراقام ماهى الا 9 ارقام فقط وهى 1 2 3 4 5 6 7 8 9

كما نرى ان الرقم 5 هو مركز الاتزان لهذة الارقام بمعنى ان ناتج جمع جميع الارقام قبل الرقم 5

وبعد الرقم 5 ثابت وهو الرقم 10بمعنى

9+1=10
8+2=10
7+3=10
6+4=10

هنا ظهر لدينا الرقم 0 وهو الاتزان الذى نرجوة وتصبو الية كل الاشياء فى هذا الكون

اذا وصلنا الى مرحلة الاتزان انعدمت الحركة وانتهت الحياة

كما ذكرنا ان جميع الارقام هى 9 فقط بمعنى ان الرقم 13456 مثلا هو عبارة عن

1+3+4+5+6= 19

وال19 هو عبارة عن 1+9=10 وال10 عبارة عن 1+0=1

ولكى نطبق هذا الكلام على سوق الفوركس يلزمنا معرفة اول قمة او قاع تاريخى لهذا الزوج او

السهم الذى نعمل علية وهذا شئ صعب لذلك نأخذ اخر قاع تاريخى ظاهر امامنا او قمة تاريخية موجودة على الشارت

ولنأخذ مثلا زوج اليورو دولار

نفتح الشارت مرة واحدة فقط لكى نأخذ القاع التاريخى للزوج

سنجد ان القاع هو 1.1876 والمسجل بتاريخ 7-6-2010

اى ان الرقم هو 11876 نرجعة الى وحدتة الاولى فيصبح 1+1+8+7+6= 23

اى انة 2+3=5

اى ان هذا الرقم يحتاج الى 5 دورات صاعدة لكى يصل الى مرحلة الاتزان

وكما اوضحنا سابقا ان الدورة الواحدة نضيف الى الجزر التربيع الرقم 2

وبما اننا نحتاج الى 5 دورات فاننا نضيف الى الجزر التربيع الرقم 10 وهو 2+5

رقم القاع كان 11876 نأخذ الجزر التربيعى فيصبح 108.977

نضيف الى هذا الجزر الرقم 10 اى 5 دورات صاعدة فيصبح 118.977

نقوم بتربيعة اى ضربة فى نفسة ونرد الفاصلة العشرية مكانها فيصبح الرقم هو 14155

اى ان الزوج لابد ان يصعد الى 1.4155 لكى يصل الى الاتزان

وبالفعل نجد ان الزوج قد وصلها بالظبط فى يوم 15-10-2010

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وطبعا لو كانت هذة هى القمة اى وصل الى مرحلة الاتزان فقد ينتهى اليورو ويموت فى هذة اللحظة

ولكن لابد ان يذهب بعيدا عن هذة القمة قليل من النقاط لكى تستمر الحياة

وبالفعل بعدما تخطى هذا السعر بتقريبا 140 نقطة عمل القمة الجديدة الحقيقية عند سعر 1.4281

بنفس الطريقة تعالوا لنرد الرقم الى رقمة الاولى فيكون

1+4+2+8+1=16 اى 6+1=7

اى ان الزوج يلزمة 3 دورات هابطة لكى يصل الى الاتزان

الرقم هو 14281 وجزرة التربيعى هو 119.503

فى هذة الحالة طالما الاتجاة هابط نقوم بطرح 2 لكل دورة هابطة من هذا الجزر

وبما اننا نحتاج 3 دورات هابطة فاننا سنطرح 6 من هذا الجزر فيكون الناتج 113.503

نقوم بتربيع هذا الرقم وارجاع الفاصلة العشرية مكانها فيكون الناتج هو 1.2882

وبالفعل هبط الزوج الى هذا الرقم
27365