PDA

View Full Version : سؤال حول التداول

marwanadam
06-21-2015, 04:05
السلام عليكم احبتى فى الله ورمضان كريم
احببت ان استسفر عن هل ممكن ان تفتح عدة صفقات فى وقت واحد بحساب البونص
ام انه لابد من ان تنتهى الاول تم تدخل فى التانية
المرجو اجابة من اصحاب الخبرت

mechanical
06-25-2015, 08:11
السلام عليكم ... عادي ممكن تفتح اكتر من صفقة في الوقت الواحد ولكن ببشرط لكل 100 دولار حجم الصفقة الوحدة لا يزيد علي 0.5 دولار للنقطة وهكذا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

mido elmasry
06-25-2015, 08:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخي افضل marwanadam
يمكنك فتح اي عدد من الصفقات طالما ان لديك هامش متاح لفتح تللك الصفقه
و لكن يجب عليك ان يكون لديك أداره راس مال جيده لتتفادي المرجن كول بكثره عدد الصفقات يا اخي
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmed bakry
06-25-2015, 10:42
اة طبعا يمكنك انك تفتح اكتر من صفقة ف حياب التداول باكتر من صفقة وتقفل الصفقة اللى انت عايزها ف الوقت اللى انت عايزه وشكرا

شبه منحرف
06-25-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن طبعا اخى الكريم ان تفتح مالا نهايه من الصفقات اذا كان حسابك يتحمل ذلك وعليك دراسة حالة الحساب اولا وتتحقق من ان الحساب يتحمل هذه الصفقات فى وقت واحد وبالتوفيق اخى الفاضل

karim02
06-25-2015, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

eragon
06-25-2015, 15:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , نعم يمكنك ان تفتح الكثير من الصفقات في وقت واحد مع العلم ان عند غلقهم اعتقد يتم تطبق قانون ربح ال 10%

Mona forex
06-25-2015, 16:49
أخي افضل marwanadam
يمكنك فتح اي عدد من الصفقات طالما ان لديك هامش متاح لفتح تللك الصفقه
و لكن يجب عليك ان يكون لديك أداره راس مال جيده لتتفادي المرجن كول بكثره عدد الصفقات يا اخي
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

samieh
06-27-2015, 17:57
عادى يا اخى تقدر تفتح اى عدد من الصفقات انت تريده فى حدود راس مالك
وبتتامل بحساب البونص مثله مثل اى حساب بايداع من غير شروط
الشرط الوحيد فقط اللى المفروض تلتزم بيه هو عدم غلق اى صفقة قبل 5 دقائق من فتحها

OSAMA AMER
06-27-2015, 18:47
مرحبــــا بـــك أخـــى الكريــــم وكـــل الاخــــوة الكـــرام أعضـــأء منتــــدى فـــوركس العـــرب نعم اخى الكريم يمكنك ان تقوم بفتح اكثر من صفقة فى وقت واحد بحساب البونص او بغيره انت فى حساب حقيقى لك الحق ان تفعل اى شئ

andro samir
06-27-2015, 19:01
يمكن فتح اكثر من صفقة في وقت واحد بس لازم يكون علي قد المبلغ الذي يتوفر لديك
وهذا اكيد من حقك وبالتوفيق لك اخي في عالم الفوركس

ahmedibrahim258259
07-01-2015, 18:34
بسم الله الرحمن الرحيم اه اخي الكريم ممكن تفتح عدد كبير من الصفقات في وقت واحد اهم حاجة الحساب يستحمل ويكون فيه رصيد كبير
تقبل مروري اخي الغالي

marwafawzy122
07-01-2015, 19:18
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

hamed mohamed
07-01-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ الفاضل اكيد ومن الفعل يمكنك ان
تفتح اكثر من صفقه مع بعض وفى وقت واحد
ويمكنك برده ان تتداول على زوج واحد صعود
وهبوط فى نفس الوقت ولكنى احب ان اسألك هل
رئس مالك يستحمل فتح اكثر من صفقه والا لاء

sougharbi
07-01-2015, 19:33
السلام عليكم
مرحبــــا بـــك أخـــى الكريــــم وكـــل الاخــــوة الكـــرام أعضـــأء منتــــدى فـــوركس العـــرب نعم اخى الكريم يمكنك ان تقوم بفتح اكثر من صفقة فى وقت واحد بحساب البونص او بغيره

MONTASR SHABAN
07-01-2015, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم .. انا لسه جديد وباحاول الحصول على المعلومات زيك وباستفيد الحمدلله من موضوعات الاعضاء هنا واتمنى لك الاستفادة كل الاستفادة من المنتدى الجميل ده .. تقبل مرورى ويارب يوفقك ويوفقنى

nes_trader
07-01-2015, 19:44
لا يوجد اي اشكال في فتح صفقات عديدة على حساب البونص في نفس
الوقت يا اخي و يمكنك فتح اي عدد تريده بدون حد اقصى بالطبع

hhpr1212
07-01-2015, 20:38
ممكن طبعا اخى الكريم ان تفتح مالا نهايه من الصفقات اذا كان حسابك يتحمل ذلك وعليك دراسة حالة الحساب اولا وتتحقق من ان الحساب يتحمل هذه الصفقات فى وقت واحد وبالتوفيق اخى الفاضل

---------- Post added at 06:38 PM ---------- Previous post was at 05:59 PM ----------

السلام عليكم ... عادي ممكن تفتح اكتر من صفقة في الوقت الواحد ولكن ببشرط لكل 100 دولار حجم الصفقة الوحدة لا يزيد علي 0.5 دولار للنقطة وهكذا
اي ان اصغر حجم للصفقة 0.01 لوت فما فوق ويمكن ان تفتح قدر ما تشاء
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

doctor M
07-01-2015, 20:48
اخي الكريم
يمكنك ما دام رأس مالك يسمح ولكني افضل صفقة واحدة او اثنين بعد دراسة السوق وتحليله . لضمان الربح ويفادي الخسارة ان شاء الله
اتمني لكم التوفيق والارباح

bigoo
07-01-2015, 20:49
مند مدة طويلة شرحت إحدى البرامج المميزة فعلا ، والتي تسمح لك بإزالة أي شخص من الصورة ، ومثل هذه البرامج تكون مهمة في العادة خصوصا عند تصوير بعض الصور وتكتشف أن هناك جزء أو شخص غير مرغب فيه ، ثم تحتاج إلى إزالته من الصورة خصوصا عندما تكون لديك هذه الأخيرة مهمة جدا وتحمل ذكرى جميلة . ولأن

---------- Post added at 06:49 PM ---------- Previous post was at 06:48 PM ----------

هناك الكثير من المواقع التي تساعدك في اختبار النظر عبر الأنترنت ، حيث سبق وأن تطرقنا في مناسبات سابقة إلى بعض منها ، لكن في المقابل توجد مواقع أخرى بأفكار أخرى مختلفة ، كخدمة Igame Eye Test التي عبرها ستكتشف قدرة عينك على التمييز بين الألوان. هذا الموقع يعطيك ستة اختبارات مختلفة ، وكل اخت

عاشق الفوركس
07-01-2015, 20:58
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ..نعم يمكن ان تفتح عدد كبير من الصفقات في نفس الوقت ولا يوجد حرج في \الك
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

شبه منحرف
07-01-2015, 21:29
نعم اخى الكريم ممكن تفتح عدة صفقات بحساب البونص عادى جدا لاتخاف وبرضو للحذر عشان تتاكد ممكن تسال ادارة المنتدى والدعم فيه سوف يجاوبك على هذا الاستفسار

ahmed bakry
07-04-2015, 18:29
اة طبعا ممكن انك تفتح اكتر من صفقة ف وقت واحد للبونص علشان كدة اشتغل عادى وافتح صفقات بس حاسب للحساب يتمرجن

dima09
07-20-2015, 20:02
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

heroo252
07-20-2015, 20:22
براحتك افتح اى عدد من الصفقات بس لازم تعرف ان اقصى رافعه ماليه دلوقت
لحساب التداول بالبونص هى واحد 100 فا مش هتقدر تدخل بحجم عقد كبير الا لو البونص كان كبير

اكرم التميمي
07-22-2015, 16:22
السلام عليكم اخي ممكن ان تفتح عده صفقات في ان واحد وليش شرط صفقه صفقه بشرط ان يكون المبلغ الذي تدخل به يكفي لفتح عده صفقات في ان واحد

رائد
07-22-2015, 16:24
تستطيع فعل ذلك طبعا و لكن الصفقات يجب أن تفتح على أزواج مختلفة و سترى كيف أن الصفقات يتنطلق و يمكنك توجيهها و مراقبتها حسب خبرتك

Arifi
07-22-2015, 16:26
الســلام عليكـم ورحـمـة الله تعالـى وبركاته
يمكن ان تفتح عدد كبير من الصفقات في نفس الوقت
أتمنـــى التوفيـــق لك ولبقيــــة الاخــوة ان شــــاء الله

heba_a
07-25-2015, 01:31
اه طبعا ممكن طالما حسابك يتحمل ذلك ولكن عليك الحذر..حيث ان المخاطرة غير سليمة بكل الاحوال احسب خطواتك قبل ان تقوم بها وفقك الله وارضاك

hardjob
07-25-2015, 16:54
اة طبعا ممكن انك تفتح اكتر من صفقة ف وقت واحد للبونص علشان كدة اشتغل عادى وافتح صفقات بس حاسب للحساب يتمرجن

asxqwzdc
07-26-2015, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وكـــل الاخــــوة الكـــرام أعضـــأء منتــــدى فـــوركس العـــرب نعم اخى تقدر تفتح اى عدد من الصفقات انت تريده فى حدود راس مالك وبتتامل بحساب البونص مثله مثل اى حساب بايداع من غير شروط الشرط الوحيد فقط اللى المفروض تلتزم بيه هو عدم غلق اى صفقة قبل 5 دقائقا لكريم يمكنك ان تقوم بفتح اكثر من صفقة فى وقت واحد بحساب البونص او بغيره

---------- Post added at 09:58 AM ---------- Previous post was at 09:57 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي أعضـــأء منتــــدى فـــوركس العـــرب نعم اخى تقدر تفتح اى عدد من الصفقات انت تريده فى حدود راس مالك وبتتامل بحساب البونص مثله مثل اى حساب بايداع من غير شروط الشرط الوحيد خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

pepobm
07-26-2015, 17:44
تخى العضو الكريم يمكن فتح اكتر من صفقه ولكن لابد انه يتناسب مع راس مال الحساب والا سوف بتعرض حسابك الى انه يتمرجن
التوفيق من عند الله

hofeek
07-28-2015, 17:48
السلام اخي الكريم مروان
لاباس في ذلك اخي تستطيع ان تفتح ماتشاء من الصفقات لا ضرر في ذلك
بالتوفيق لك في عملك وتقبل مروري اخي الكريم..

mohamed ghardallou
07-28-2015, 17:50
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه نعم يمكنك ذلك أخي الكريم شكرا

dhiebj316
07-28-2015, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
عادى يا اخى تقدر تفتح اى عدد من الصفقات انت تريده فى حدود راس مالك

forexangi1
07-29-2015, 15:24
بسم الله الرحمن الرحيم اه اخي الكريم ممكن تفتح عدد كبير من الصفقات في وقت واحد اهم حاجة الحساب يستحمل ويكون فيه رصيد كبير
تقبل مروري اخي الغالي

AH3
07-29-2015, 17:55
لازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه

الاصيل
07-30-2015, 17:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طالما ان عندك راس مال تستطيع عمل صفقات فى نفس الوقت ليس لها عدد الى ان يصبح الهامش المتاح لا يسمح بعقد صفقات
ولكن كثرة الصفقات بداية المخاطر
تمنياتى بالتوفيق

a7med sniper
07-31-2015, 16:58
اخى الكريم من خلال الرصيج والرافعه الماليه انت ممكن تفتح الصفقات مع مراعاه درجه المخاطره من خلال اداره رأس المال فى السوق والله ا لمستعان

tarik46
08-03-2015, 20:23
نعم اخي يمكنك فتح اكثر من صفقة في حساب الديمو و ليست هناك اية قيود على هذا و لكن في الحساب الحقيقي
تتضاعف المخاطرة اذا قمت بفتح اكثر من صفقة في نفس الوقت و بالاخص اذا كان حسابك صغير
اتمنى لك ارباحا وفيرة

ahmed bakry
08-03-2015, 22:00
اة عادى جدا ومسموح بيه جدا وممكن فتح اكبر عدد من الصفقات المتاحة طالما فى حدود البونص نفسه وشكرا

anayou
08-04-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةا اخى الكريم ان تفتح اى عدد من الصفقات انت تريده فى حدود راس مالكبتتامل بحساب البونص مثله مثل اى حسابك ان يكون لديك أداره راس مال جيده لتتفادي المرجن كول كثره عدد الصفقات يا اخقبل مروري وبالتوفي بايداع من غير شروطشرط الوحيد فقط اللى المفروض تلمالا نهايه من الصفقات اذا كان حسابك يتحمل ذلك وعليك دراسة حالة الحساب اولا وتتحقق من انلحس

---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة عدد من الصفقات انت تريده فى حدود راس مالكبتتامل بحساب البونص مثله مثل اى حسابك ان يكون لديك أداره راس مال جيده لتتفادي المرجن كول كثره عدد الصفقات يا اخقبل مروري وبالتوفي بايداع من غير شروطالكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

alaa ali
08-04-2015, 18:17
السلام عليكم
طبعا ممكن المهم يكون لديك رصيد كافى للحصول على الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

forexman2015
08-05-2015, 01:56
خي الكريم هذا الموضوع اكثر من رائع و يمكن ايضا للاعضاء الخرين الاستفادة منة بالنظر علي الردود من قبل الاعضاء الاخرين و انا من وجهة نظري انة في غاية الاهمية قوي

akram mohamed obaid
08-05-2015, 22:51
مرحبا لك اخي ممكن عزيزي ان تفتح اكثر من صفقه واحده في ان واحد بشرط ان يكون راس مالك يكفي لفتح الصفقات والموفقيه لجميع اعضاء المنتدى
وتقبل مروري
تحياتي للجميع

Forex Story
08-13-2015, 05:28
تقبل مروري اخي الغالي..........

abderrahmenanis
08-13-2015, 14:11

mh2015
08-13-2015, 15:17
عادي جدا ممكن تتقح صفقات عديدة علي حساب بونص في وقت معين اما الممنوع هو هيدج الحسابات والله الموفق للجميع وشكرا ......تحياتي

mh2015
08-13-2015, 15:18
نعم اخي يمكنك فتح اكثر من صفقة في حساب الديمو و ليست هناك اية قيود على هذا و لكن في الحساب الحقيقي
تتضاعف المخاطرة اذا قمت بفتح اكثر من صفقة في نفس الوقت و بالاخص اذا كان حسابك صغير
اتمنى لك ارباحا وفيرة

بس الحساب الديمو للمتاجرة عليه فقط يا غالي وهو لفو عايز يتدرب علي طريقة ادرارة راس مال جيدة يجربها الاول طبعا علي الديمو وشكرا وتحياتي ...

mh2015
08-13-2015, 15:20

متاح طبعا تعمل صفقات كتير لكن خد باللك من الهامش والحساب ممكن يكون عليه خطر من كتر فتح الصفقات اللي بتقلل الماجرن الموجود والله الموفق ....

mh2015
08-13-2015, 15:21
تقبل مروري اخي الغالي..........

اكيد لازم راس المال يستحمل االانعكاس بالصفقات الكتيرة المفتوحة ولو كدا عادي كدا بس يخلي بالله ويلتزم بطريقة مالية مناسبة للرصيد وتحياتي للك ...

lakhdar42
08-13-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على الموضوع وعلى الاجابات
لكي يستفيد منها الجميل و خاصة المبتدئين

yansane
08-13-2015, 15:51
عادي ممكن تفتح اكتر من صفقة في الوقت الواحد ولكن ببشرط لكل 100 دولار حجم الصفقة الوحدة لا يزيد علي 0.5 دولار للنقطة وهكذا يمكنك فتح اي عدد من الصفقات طالما ان لديك هامش متاح لفتح تللك الصفقه
و لكن يجب عليك ان يكون لديك أداره راس مال جيده لتتفادي المرجن كول بكثره عدد الصفقات بالتوفيق ان شاء الله

aboubakr el ayach
08-13-2015, 16:04
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. بالنسبة لسؤالك فهو جميل ومهم وفي الحقيقة فإن شركة إنستا تشترط شرطين للتداول ويمكنك معرفتهما عن طريق المنتدى، ولكن شرط عدم فتح عدة صفقات فأنا لم اسمع به مطلقا.

androsamir
08-13-2015, 16:17
تقدر تفتح اى عدد من الصفقات انت تريده فى حدود راس مالك
وبتتامل بحساب البونص مثله مثل اى حساب بايداع من غير شروط

engaym
08-13-2015, 17:12
السلام عليكم اخى يمكن لك ان تفتح اكثر من صفقة فى وقت واحد وانت تتاجر بالبونص ولكن اولا يجب ان تعرف
ادارة راس المال وهلى الحساب عندك يتحمل ذلك وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

ebramoh
08-13-2015, 22:23
السلام عليكم..
يمكنك فتح اي عدد من الصفقات طالما ان لديك هامش متاح لفتح تللك الصفقه..
و لكن يجب عليك ان يكون لديك أداره راس مال جيده لتتفادي المرجن كول بكثره عدد الصفقات يا اخي..
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله..

classic_trader
08-19-2015, 11:04
يمكنك ان تفتح العدد الذي ترغب به من الصفقات على حساب البونص كما في
الحساب العادي يا صديقي و لا يوجد اي قانون بخصوص عدد الصفقات المتزامنة

andro2015
08-19-2015, 11:13
عادى اخى ممكن تفتح عدة صفقات فى وقت واحد بحساب البونص
طالما معك راس مال يكفى لهذا اكن انصحك بفتح صفقة واحدة للتركيز عليها

Wassa04
08-19-2015, 11:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اذا كان حسابك يتحمل ذلك نعم
يمكنك فتح اكثر من صفقة واحدة بالتوفيق لك تقبل مروري

osama147
08-19-2015, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي بخصوص ان تقوم بفتح اكتر من صفقة على حسابك البونوص ممكن ولكن اهم شيئ ادارة رأس المال اي لاتخاطر كتيررا
ولاتدخل فى رافعة مالية كبيرة وتادي ذالك فى انعكاس للحسابك للمخسر بشكل قوي ومرجنت حسابك
تقبل مشاركتي وربنا يوفق الجميع

forex all arabes
08-19-2015, 11:49
السلام عليكم الخي الكريم افتح اى عدد من الصفقات بس لازم تعرف ان اقصى رافعه ماليه دلوقت
لحساب التداول بالبونص هى واحد 100 فا مش هتقدر تدخل بحجم عقد كبير شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

mehdichooo
08-24-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

polmo222
09-11-2015, 19:44
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي أخي على المعلومات المهمة
جميل جدا وجزاك الله خيرا ياريت تكون كل المواضيع متل موضوعك

big.pharaoh
09-11-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..عادي يا غالي تقدر تفتح صفقات براحتك . المهم خد بالك من إدارة رأس المال عشان متضعيش البونص اللى بتجمعه في يومين .واتعلم كويس وربنا يوفقك

andro2016
09-25-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عادى اخى ممكن تفتح عدة صفقات فى نفس الوقت بحساب البونص
هذا ليس مخالف لاكن انا افضل ان اركز على صفقة واحدة فقط تحياتى لك اخى

akram mohamed obaid
09-25-2015, 19:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد اخي الكريم يمكنك فتح اكثر من صفقه في ان واحد ولكن حسب راس مالك المستخدم ولا افضا هذا الشيئ لانه يؤدي الى تشويش افكارك ولاتستطيع السيطره على الصفقات والموفقيه للجميع
تقبل مروري

abdelhakamel
09-25-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عيد وانت سالم اخي يمكنك فتح العديد من الصفقات في آن واحد من حساب البونص وعلى شرط ان يكون الهامش متاحا وان يكون راس المال كافيا والا فانك لن تستطيع
بالتوفيق لكل الاعضاء

dhmo
09-25-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عادى اخى ممكن تفتح عدة صفقات فى نفس الوقت بحساب البونص
هذا ليس مخالف لاكن انا افضل ان اركز على صفقة واحدة فقط تحياتى لك اخى

حاول قبل العمل عليه يكون معك خبره وايضا لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

nasro_man
09-25-2015, 23:23
مرحبا بك أخي الكريم، التداول في حساب البونص هو نفس التداول في الحساب المودع إلى أن هناك شروط فقط في البونص أما بخصوص عدد الصفقات فهي ترتبط برأس مالك و اللوت الذي تدخل فيه في كل صفقة و هذا ما يححد المرجن المتاح إذا كان لديك مارجن متاح كبير تيتطيع فتح صفقات أخرى

chomadara
10-20-2015, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هدا ما نسميه موضوع مفيد وراقي من جبير متلك يا أخي
الله يعطيك العافية

ayoub321
10-20-2015, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم نعم تستطيع ذلك على شارات أن لا تكون الصفقات عكسية يجب أن تكون صفقات لا تعوذ أكثر من 10% في كل صفقة وهذي شروط شركة
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

seifhd
10-20-2015, 20:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

simba
10-20-2015, 21:02
السلام عليكم اما فيما يخص سؤالك فردي عليه هو نعم ممكن ان تفتح عدة صفقات فى وقت واحد بحساب البونص و لكن دلك يعتمد على كمية المال التي لديك في الحساب يعني رصيدك من المال فكلما كان كبيرا امكن فتح العديد من الصفقات و العكس صحيح

hakim kimo
10-20-2015, 21:03
السلام عليكم
نعم يمكنك التدوال بعدة صفقات و لكن من الاحسن فتح الصفقة واحدة
ناجح او خاسرة و عندما تنتهي ترى صفقة اخرى
وفقكم الله
تمنياتي بمزيد من الارباح

zesrt
10-22-2015, 17:35
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 03:35 PM ---------- Previous post was at 03:33 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

mohamed elkhazindar
10-22-2015, 17:43
نعم يمكنك مفيش مشكلة عادى

XMPS
10-22-2015, 18:17
الســلام عليكـم ورحـمـة الله تعالـى وبركاته تستطيع فعل ذلك طبعا و لكن الصفقات يجب أن تفتح على أزواج مختلفة و سترى كيف أن الصفقات يتنطلق و يمكنك توجيهها و مراقبتها حسب خبرتك أتمنـــى التوفيـــق لك ولبقيــــة الاخــوة ان شــــاء الله

ranimdammar
10-27-2015, 08:22
الصفقات انت حر فيها ولك ان تفتح ما تشاء من الصفقات لكن عليك ان تتنبه الى اوقات الصفقات التي تكون بين الفتح والغلق
اقل من خمس دقائق وما بقي فهو مسموح لك فعله لكن كن متداولا متزنا في صفقات لان البونص قليل والصفقات الكثيرة قد تضر الرصيد

waleed shaaban
10-27-2015, 10:02
لا يوجد اى قيود على التدوال و لك ان تفتح الصفقات كما تشاء مع الالتزم بالبندين المذكورين فى الشروطط و هم للتذكير عدم اغلاق الصفقات فبل الخمس دقائق و عدم اخذ ارباح اكبر من 10 بالمائه من الحساب الاصلى وقت الاخبار

Ami abdou
10-27-2015, 10:09
بالطبع اخى الكريم تقدر تفتح الكثير من الصفقات في وقت واحد و على حساب البونص او حتى حساب ممول من جيبك الخاص فلا مشكلة في هذا ..تقبل تحياتى

ASMAA TAHA
10-27-2015, 18:46
طبعا بالفعل يمكنك فى اى وقت فتح اكثر من صفقة فى وقت واحد سواء كان على نفس العملة او كان على اى زوج اخر وسواء كانت صفقتان متشابهات او حتى صفقات هيدج تقبل مرورى

kacembouden1
10-28-2015, 19:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

salak
10-28-2015, 22:20
ممكن يا اخي تفتح اي عدد من الصفقات التي تريدها في وقت واحد حسب حجم هامشك المتاح
بالتالي حجم الراس مال وحجم العقود المبرمة هو الي يبين لك عدد الصفقات الي تقدر تبرمها

seifhd
10-28-2015, 23:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

@bd
11-06-2015, 14:37
يمكن فتح اكثر من صفقة في وقت واحد بس لازم يكون علي قد المبلغ الذي يتوفر لديك
وهذا اكيد من حقك وبالتوفيق لك اخي في عالم الفوركس

ahmedhathout
11-07-2015, 20:22
ايوه تقدر تفتح اي عدد انت عايزه طالما راس مالك يسمح
بس خلي بالك ومتخاطرش بنسبه كبيره من راس المال