PDA

View Full Version : فن التداول باستخدام حركة السعر

hany morad
06-21-2015, 16:13
غالبا ما يدخل المتداولون المبتدئون إلى سوق الفوركس بعدد من أنماط التفكير المغلوط،. إن الأشخاص المتواجدين حديثا في سوق تداول الفوركس يبدو أنهم يفكرون ويتصرفون بأسلوب واحد تقريبا على العكس تماما مما ينبغي عليهم القيام به كي يربحوا باستمرار كمتداولين. فالأفكار التي لديك عن كيفية النجاح في التداول هي في النهاية ما يحدد مصيرك في السوق، وغالبا ما يرتكب المتداولون الأخطاء مثل الاعتقاد بأنهم في حاجة إلى تحليل قدر أكبر من المعلومات حول السوق أو الاطلاع على العديد من الأطر الزمنية والكثير من أزواج العملات، وسوف أعمل على تبديد هذه المعتقدات الشائعة إلى جانب أمور أخرى. هذه المقالة سوف تقدم لكم بعض الرؤى الاحترافية لتفكروا من اغتنام الكثير من فرص التداول، فإن إتبعتم النصائح الواردة في هذه المقالة سوف تتحسن طرق تداولكم في القريب العاجل.
وإليكم شرح المقال تفصيلياً علي الرابط التالي :
تداول
(http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/520-أفضل-طريقة-لبدء-التداول-باستخدام-حركة-السعر)

YMTMAX
08-28-2015, 04:14
*

*موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي

على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من

مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

منها كل مبتدئ ..

*

bahoma310
08-28-2015, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لدي سنة و انا امارس و اتداول الى ان وصلت الى خطة اتداول بها و الحمدلله
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء المثابرين

adel25
08-30-2015, 00:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي على ذكر هذه المعلومات القيمة و كذا طرح ك للموضوع الرائع حول فن التداول باستخدام حركة السعر. بارك الله فيك اخي و با التوفيق لك و للجميع

rachadcom
09-05-2015, 22:48
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

شكرا لك يا غالي على الرابط لو نقلت لنا المضوع خير من ان تعطينا الرابط عموما بوركت.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

ayda taher
09-06-2015, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لطرحك لموضوع التداول بالسعر ونتمنى التوفيق والنجاح لنا ولكم ان شاء الله والله ولي التوفيق

---------- Post added at 05:31 PM ---------- Previous post was at 05:28 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لطرحك لموضوع التداول بالسعر ونتمنى التوفيق والنجاح لنا ولكم ان شاء الله والله ولي التوفيق

madmax07
09-06-2015, 18:44
جمال الفن يكمن في أنه لا يتمتع بأسلوب ثابت ... وبالمثل مع حركة السعر يمكنك تطوير أسلوبك ومرونتك الخاصة بعد استيعابك للمفاهيم الأساسية لاستراتيجية التداول بحركة السعر التي أقوم بتدريسها.

master2forex
09-06-2015, 19:41
السلام عليــــــــــــــــكم

اشكر اخــــــــــــي الكـــــــــــــريم على الموضـــــــــــــوع لتصحيح تلك الافكار المغلوطة عليه ان يتمرن على حساب ديمو من ثلاث الى اربع اشهر
ومن تم فتح حساب 100 دولار وبعد ذلك يودع مبلغ الذي يريد

aznag
09-06-2015, 19:47
الموضوع طويل جدا و لو كان شرح بالفيديو افضل
لان المعلومات جد قيمة تستحق الشرح اكثر

ranimdammar
09-06-2015, 19:53
اعجبني احد الخبراء بقوله لقد كنت في البداية استعمل كل المؤشرات وكل ما املك من تحليل
لكن بعد طول خبرة عرفت ان احد المؤشرات يمكنك من التحليل والربح اي لا تتشعب في التحليل والمؤشرات

snnaky
11-01-2016, 16:15
ينبغي أن تتعلم كيف تقرأ حركة السعر التي تحدث على شاشة الرسوم البيانية النظيفة والخالية من المؤشرات. لأن المؤشرات ممكن تلخبطك وتخليك تاخد انطباع عام مختلف عن انك تشوف الشارت وهو صافى خالص
كل شيء يحدث في السوق ينعكس في النهاية عبر السعر على شاشة الرسوم البيانية. لذلك حينما تتعلم تفسير وتداول حركة السعر، فأنت تفسر لحظة بلحظة وتفهم كافة المتغيرات الاقتصادية العالمية التي قد تؤثر على السوق

---------- Post added at 01:15 PM ---------- Previous post was at 12:17 PM ----------

مشكور اخى الكريم واهم حاجة المبتدأين لازم يفهموها واى حد بيفكر فى الفوركس انك لازم تتاجر بخطة مافيش اعتماد على الحظ
امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة، وإدارة المخاطر والأرباح المستهدفة، وكذلك العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على الأسعار للفترة التي تتوقع عندها إنشاء الصفقة. قد تساعدك خطة التداول المفصلة على تجنب اتخاذ قرارات تداول متسرّعة نتيجة الاندفاع أو العاطفة

tazi larbi
11-01-2016, 16:56
السلام عليكم موضوع ممتاز وكلنا في بادى الامر ظننا ان الفوركس كنز علي بابا فقط ادخل واغرف لكن كلمه السر هي ان تتعلم وتتعلم وتتعلم هنا سيكون فعلا الامر اسهل مما تتوقع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

xmenflis1
11-01-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
اعجبني احد الخبراء بقوله لقد كنت في البداية استعمل كل المؤشرات وكل ما املك من تحليل
بتوفيق للجميع

ebn masr
11-01-2016, 23:55
فى متداولين كثار جدا قاموا بالتداول وباستخدام التدا ول عن طريق قراءته الوقتية لحركة السعر الوقتية واللحظية وعلشان كدة لازم نتعلم ذلك