PDA

View Full Version : البنك المركزى يطرح غدًا أذون خزانة بقيمة 6.5 مليار جنيه

emad glal
06-21-2015, 18:28
يطرح البنك المركزى المصرى، غدًا الأحد، نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة بقيمة إجمالية تقدر بـ6.5 مليار جنيه، وتبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا 2.5 مليار جنيه، وأذون بقيمة 4 مليارات جنيه لأجل 266 يومًا. ومن المتوقع، أن تصل قيمة العجز فى الموازنة العامة للدولة بنهاية العام المالى الجارى إلى 240 مليار جنيه، ويتم تمويله عن طريق طرح البنك المركزى لأذون وسندات خزانة أدوات الدين الحكومية، نيابة عن وزارة المالية، وعن طريق المساعدات والمنح من الدول العربية والقروض الدولية.

AlaaEldien Ahmed
06-21-2015, 18:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

Abderrahimkajouj
07-01-2015, 03:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .... اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير و بالتوفيق...

alimed
09-23-2015, 15:36
بســــم الله الرحمان الرحـــــــم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا أجل َّ المرسلين محمد ٍ وعلى آله ِ وصحبه ِ الطيبين الطاهرين وعلى أصحابه ِ الكرام المخبتين . ونسأل الله أن يجعل عملك في ميزان حسناتك

ahmed bakry
09-23-2015, 16:03
انا بصراحة من زمان جدا وانا بسمع عن ازون الخزانة دى بس بصراحة معرفش ايه هى بالظبط ممكن تحاول توضح ما معنا ازون الخزانة حتى افهم اكتر واستفيد والسلام عليكم

retared10
09-25-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

sifou46
10-16-2015, 18:04
وأذون بقيمة 4 مليارات جنيه لأجل 266 يومًا. ومن المتوقع، أن تصل قيمة العجز فى الموازنة العامة للدولة بنهاية العام المالى الجارى إلى 240 مليار جنيه، ويتم تمويله عن طريق طرح البنك المركزى لأذون وسندات خزانة أدوات الدين الحكومية، نيابة عن وزارة المالية، وعن طريق المساعدات والمنح من الدول العربية والقروض الدولية.

medosonbol
10-17-2015, 06:15
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك بشدة علي هذا الموضوع المفيد و في انتظار كل جديدك
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Safaa Trader
10-21-2015, 15:08
يطرح البنك المركزى المصرى، غدًا الأحد، نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة بقيمة إجمالية تقدر بـ6.5 مليار جنيه، وتبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا 2.5 مليار جنيه، وأذون بقيمة 4 مليارات جنيه لأجل 266 يومًا. ومن المتوقع، أن تصل قيمة العجز فى الموازنة العامة للدولة بنهاية العام المالى الجارى إلى 240 مليار جنيه، ويتم تمويله عن طريق طرح البنك المركزى لأذون وسندات خزانة أدوات الدين الحكومية، نيابة عن وزارة المالية، وعن طريق المساعدات والمنح من الدول العربية والقروض الدولية.

mohammed2015
10-21-2015, 17:19
ما شاء الله عليك اخي الكريم موضوعاتك في قمة الروووعة والله .. واتمنى لك مزيدا من التفوووق والنجاح واشكرك جدا .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amrahmed
10-21-2015, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله
اشكرك اخي علي هذة المعلومات القيمة فهي مفيدة للمتاجرة بها
و جزاك الله كل خير

omar refaat
02-18-2016, 15:59
السلام عليكم اخي الكريم
بارك الله فيك
اسمح لي ان اشكرك علي هذه المشاركة الرائعه التي هي بعنوان "البنك المركزى يطرح غدًا أذون خزانة بقيمة 6.5 مليار جنيه
"
وفي انتظار ابداعاتك وموضوعاتك
وارجو ان تعم الفائده علي الجميع من هذه المشاركات الرائعة والمفيدة

بالتوفيق لك وتقبل مروري

---------- Post added at 12:59 PM ---------- Previous post was at 12:27 PM ----------

اعتقد ان هذه خطه جيده للنهوض بالاقتصاد
وتحسين الحاله الاجتاعيه

tikitaka
02-18-2016, 19:31
يطرح البنك المركزى المصرى، غدًا الأحد، نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة بقيمة إجمالية تقدر
بـ6.5 مليار جنيه، وتبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا 2.5 مليار جنيه، وأذون بقيمة 4 مليارات جنيه لأجل 266 يومًا.

محمود العايدى
02-18-2016, 20:56
بسم الله خير الاسماء
بارك العليم الخبير فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن البنك المركزى يطرح غدًا أذون خزانة بقيمة 6.5 مليار جنيه
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا

medosonbol
02-25-2016, 07:06
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
03-21-2016, 09:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع