PDA

View Full Version : ناسداك

مصراوى
06-21-2015, 19:49
نا:rules:سداك ( هى إختصار للتسعير الآلى للجمعية الوطنية لمتداولين الأوراق المالية ) – سوق خارج الصرف الأمريكى, والمتخصص فى أسهم الشركات ذات التكنولوجيا الفائقة (الإلكترونيات, إنتاج البرمجيات إلخ.) واحد من الثلاثة أسواق الرئيسية للأوراق المالية بالولايات المتحدة الأمريكية (بالإشتراك مع بورصة نيويورك وأميكس) وهى وحدات من الجمعية الوطنية لمتداولين الأوراق المالية, والتى يسيطر عليها المجلس الأعلى. مالك السهم – شركة أمريكية مجموعة ناسداك اومكس. باستثناء ناسداك, تملك أكثر 8 أسهم أوروبية. وفى الوقت الحالى أكثر من 3200 شركة بما فى ذلك الشركات الروسية يجرون التداول فى بورصة ناسداك. مدة جلسة ناسداك التجارية تبدأ عند الساعة 9:30 صباحاً. وتنتهى عند الساعة 4:00 مساءاً. (بتوقيت الساحل الشرقى للولايات المتحدة الأمريكية). عمليات التداول تُجرى على أسُس منصات الإعداد الفائق والرئيسية. وبعد انتهاء الجلسة العادية فمن الممكن عقد تداول قبل الساعة 8:00 مساءاً. عبر منصة أختيار شبكة. وفقاً للمخطط لأى تداول يتم عقدة فى الأسهم المُدرجة فى بورصة ناسداك يختلف عن التقليدى. العديد من صُناع السوق يتنافسوا فى تنفيذ اوامر العملاء. وفى الوقت الحالى هناك حوالى 600 صانع سوق. والمهمة الرئيسية لصانع السوق فى ناسداك (وكذلك بورصة نيويورك) تقديم أسعار لايحدث بها إنقطاع وتوفير السيولة لمجموعة الأسهم المُتاحة خلال التداول. صانع السوق يجب أن ينفذ الأمر من جهتة فى حالة إذا لم يوجد أمر مضاد مناسب فى السوق. بعضاً من صُناع السوق يدعموا مئات من الأسهم, وغيرهم بالآلاف. ونتيجة لذلك, فى المتوسط نوع واحد من الأسهم مدعوم عن طريق 14 من صُناع السوق, وأنواع الأسهم الأخرى – حتى 50. تسعيرات ناسداك هى ناتجة عن علاقة التسعيرات المتبادلة, مقدمة بواسطة صُناع السوق وأنظمة التداول البديلة. ساعات العمل: 1:30 مساءاً – 8 مساءاً. فى الصيف (الإثنين-الجمعة) 2:30 مساءاً – 9:00 مساءاً. فى الشتاء (الإثنين-الجمعة)

Read more: https://www.instaforex.com/ar/clocks.php

almared13
06-22-2015, 03:31
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بارك الله فيك

الصعلوك
06-22-2015, 03:32
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

rayhane hamza
06-22-2015, 04:41
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

4Pro4x
06-22-2015, 04:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية جميلة بروعة طرحك موضوع جد مفيد اخى موضوع قيم اسال الله التوفيق للجميع
تقبل مروري

almared13
06-23-2015, 03:24
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

westside11
06-23-2015, 18:30
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا تقبل مروري

YMTMAX2
02-23-2016, 19:28
طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر
أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال

وأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..

abdulsalam
02-23-2016, 19:30
;);)السلام عليكم اخي الكريم من وجهه نظري ان جركه الاسهم ايضا تاتي متاخره عن حركه الاسعار الحاليه واظن انه لايوجد اسهم تعرفنا حركه الاسعار المستقبليه واتمنى لك التوفيق

---------- Post added at 04:30 PM ---------- Previous post was at 04:29 PM ----------

ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

raedreda
02-23-2016, 19:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا على هذا الشرح الوافى وجزاكـ الله كل خير ... نتمنى لكم التوفيق فى هذا المنتدى المحترم

تقبلوا مرورى واحترامى