PDA

View Full Version : ما هو نظام الفوركس كوبى؟

مصراوى
06-21-2015, 20:50
:rules:
يوفر نظام الفوركس كوبى نسخ صفقات متداول فى الوقت الحقيقى حيث يتم فتح الصفقة تلقائيا فى حساب المتداول المتتبع للمتداول الأخر. التابعين فى نظام الفوركس كوبى يقوموا بتعيين أرقام الصفقات، تحديد النسب للوت المحدد للصفقات و أدوات التداول التى يرغبوا فى نسخها من التاجر فى نظام الفوركس كوبى.

mohamed kota
06-21-2015, 21:10
*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى
وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك تقبل تحياتى
وبالتوفيق
وشكرا...

wac05
06-25-2015, 04:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

mido elmasry
06-25-2015, 04:18
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
مشكور اخي الغالي مصراوى
علي شرحك البسيط لنطام الفوركس كوبي و لكنك نسيت ان تذكر ان الشخص الذي تقوم بنسخ صفقاته يأخذ نسبه 10% من ارباحك
و ثانيا انت لا تعلم هل سوف يبقي هذا الشخص الذي تنسخ صفقاته في تقدم و دائما يربح انه ممكن ان ياتي عليه يوم و تجد اموالك ذهبت مع الريح
اخي اتمني ان كل مبتدا يدير حسابه بنفسه حتي يتعلم من أخطاءه و يعرف في اي شئ أخطي و من هنا سوف يصل الي الاحتراف بأذن الله
و لكن ما الهدف من انك تنسخ صفقات احدهم و تكسب و لا تخسر و ان لا تعرف لماذا تكسب ولماذا تخسر
و المنتدي هنا يعطيك فرصه ان تستغل ردودك في تحصيل بونص يجعلك تبدا من جديد ان خسرت اموالك بنفسك حيث يمكنك من التعلم داخل السوق الحقيقي بأموال حقيقه
استفيد من أخطاءك أخي استفيد من اخطاءك استفيد من أخطاءك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

جابر1979
06-25-2015, 04:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، يعتمد الفوركس كوبي على اختيار الشخص المناسب و تحديد النسبة الماوية الأرباح و بالتالي يتم نسخ الصفقات بكل راحة ، بالتوفيق اخي

abdoute
06-25-2015, 16:22
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

almared13
06-26-2015, 07:03
ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه*
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

الصعلوك
06-26-2015, 10:59
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

aymansaleh
06-26-2015, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز مصراوي,. نام الفغوركس كوبي من الانمه التي توفرها شركة انستا فوركس لعملائها وبالتالي يمكنم تتبع احد المتداولين المحترفين ونسخ صفقاته علي حساب المتداول المتتبع
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
06-26-2015, 12:22
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس كوبي هو عبارة عن نسخ صفقات لمتداول اخر بس انا موش بفضل هذه الادارة لانك ممكن تخسر فلوسك كلها من غير ماتعرف
تقل مروري

elgoule
06-26-2015, 12:27
اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد وارجو ان يستفيد منه جميع افراد هذا النادي
وشكرا جزيلا وارجو ان نلتقي مرة اخرى في مواضيع مفيدة

himaya
06-26-2015, 13:01
أخي لا انصحك بها فالاعتماد على النفس افضل طرق النجاح
والخصارة جزئ من التطوير الداتي فالاعتمد على نفسك احسن

Wassa04
06-26-2015, 13:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

YMTMAX
07-30-2015, 23:13