PDA

View Full Version : Pamm حسابات

مصراوى
06-21-2015, 21:27
:rules:
نظام حسابات PAMM هى نوع من الإستثمار, والتى بموجبها يتم تحويل الأموال إلى عميل ذو ثقة ليتم تشغيلها فى التداول الناجح حتى يحصل هو الأخر على نسبة من الأرباح. مبدأ عمل حساب PAMM يضع المستثمرون أموالهم فى حساب تداول عميل أخر. يدير المتداول الأخر الحساب بإستخدام رصيد حسابه وبالتالى جميع العمليات يتم إزالتها تلقائيا إلى حساب المستثمر. فى حالة زيادة الأرباح, يتم تقسيمها بين المستثمر و المتداول الذى أدار الحساب وفقا لحجم الإيداع. بالإضافة إلى ذلك, يربح المتداول نسبة من الربح. درجة المخاطرة الإستثمار فى حسابات PAMM هى طريقة عمل مربحة جدا فى سوق الفوركس, خصوصا لو كان لا يملك المتداول وقتا كافيا للتداول فى الفوركس. وعلاوة على ذلك, يمكن أن تجلب هذه الطريقة أرباحا إضافية فى حالة ربط المهنية الأساسية بالتداول فى العملات. ومع ذلك, ما يجب ملاحظته أن نظام التداول على حسابات PAMM له درجة مخاطرة. يتم التداول من قبل متداول بإستخدام أموال المستثمر وهو شىء من الممكن أن يجلب أرباحا أو خسائر. وذلك هو السبب فى أهمية حسن إختيار المتداول الذى سيدير الحساب. وكقاعدة عامة, قبل الإستثمار فى نظام PAMM, يتم إختبار مدى حرفية و مهنية المتداولين المرشحين لإدارة الحساب. أولا, ينبغى الإهتمام بفحص عدد الصفقات المنتهية و نتائجها, ويتم أيضا إختبار مدى نشاط المتداول و خبرته ومهاراته فى التداول على حسابات PAMM. المتداول الناجح هو الوصفة الصحيحة لجلب أرباح من الإستثمار. درجة الأمان هناك قواعد معينة لضمان سلامة حساب PAMM. أولا, يستخدم المتداول أموال المستثمر للتداول فقط. أى عمليات أخرى على حساب المستثمر غير مسموح بها. حسابات PAMM تشمل أيضا أن يتداول المتداول بأمواله لتحقيق أرباح خاصة به أيضا. كل عمليات مديرى الحسابات هى شفافة و يتم رصدها فى أى وقت, بالإضافة إلى سرعة سحب الأموال من حسابات PAMM. وعلاوة على ذلك, يحدد المستثمر درجة المخاطرة بنفسه, والحد من الخسائر الممكنة. وحتى لا يفقد المستثمر أمواله و يحصل على أرباحا متسقرة - ينبغى أن يلتزم المستثمرين بقواعد الأمان الأساسية: العمل مع مدير الحساب من خلال شركة وساطة فقط. خلاف ذلك, يتحمل المستثمر مخاطر فقدان كل أمواله.

almared13
06-23-2015, 08:24
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده النصائح المهمة في المتاجرة و كيف نستفيد منها في عملنا
و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي

الصعلوك
06-23-2015, 11:24
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

YMTMAX
08-21-2015, 21:59
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

yameaalem
08-21-2015, 22:30
السلام عليكم , موضوعك جميل و بالصدفة أنا لسة فاتح الميل و جاتلى رسالة تنبية علشان الموضوع دة فمسحت الرسالة لانى حسيت أنها مش مهمة و الغريب أن أنا كنت لسة طارح موضوع بعنوان هل يمكن المتاجرة على حساب متاجر ناجح فشكرا على النصيحة و الشرح

ayda taher
08-21-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا على هذا الشرح الوا في لهذا النوع من الحساب
ولكن اليس من الافضل ان يدير الانسان حسابه بنفسه وشكرا

chomadara
10-22-2015, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ممتاز كنت أنتضر بفارغ الصبر مثل هدآ الشرح المفصل والمفيد شكرا إخواني

ahmedibrahim258259
10-23-2015, 11:13
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش بتداول على حسابات المحافظ وبفضل اني اشتغل بنفسي احسن واحلل العملة بنفسي علشان اتعلم
تقبل مروري

adel25
10-23-2015, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي على طرح هذا الموضوع القيم و المميز و الشرح البسيط و الاكثر من رائع مشوور اخي و با التوفيق للجميع

Wassa04
10-23-2015, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع لكن اخي الكريم التداول وحدك
و الاعتماد على الانفس افضل عن تجربة تقبل مروري