PDA

View Full Version : قواعد تفسير شارت الشموع اليابانية:

مصراوى
06-21-2015, 22:41
:rules:
• عند تساوى سعر الافتتاح وسعر الإغلاق: يتم تمثيل ذلك بخط أفقى واحد وتتخذ الشمعة شكل الصليب • فى حالة ان سعر الافتتاح اعلى من سعر الإغلاق يكون لون جسم الشمعة اسود إشارة إلى اتجاه هابط. • فى حالة ان سعر الافتتاح أقل من سعر الاغلاق يظل لون الشمعة أبيض اشارة إلى اتجاه صاعد. • جسم الشمع يوضح الفجوة بين سعر الافتتاح وسعر الإغلاق. • بمجرد ثبات عناصر الشمعة واكتمال جسم الشمعة، يتحرك الشارت إلى اليمين لتبدأ شمعة جديدة تتشكل فى فترة زمنية آخرى. بهذه الطريقة، يتم تمثيل الشارت بسلسلة من الشموع تعكس حركة السعر وتوفر للتاجر الكثير من الوقت.

hager omar
06-22-2015, 00:32
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يوجد كلمة شكر من الممكن ان تقال لك علي معلوماتك هذه واتمني لك دوام التميز والتالق

اتمني لنا جميعا دوام النجاح والتوفيق

تقبل مروري

almared13
06-22-2015, 05:38
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

جابر1979
06-22-2015, 05:51
من الأشكال التي تتخدها الشموع اليابانية و التي تشكل اهم الأدوات للتداول عليها و تحليل السعر لزوج العملة . و تحديد التحركات المقبلة ، بالتوفيق اخي الكريم .

antonioforex
06-22-2015, 06:02
السلام عليكم
مشكور اخي على دكر هده القواعد المهمة حول الشموع اليابانية و كيف نستطيع الاستفادة منها
في عملنا لانها ترينا حركة سير العملات و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل

almared13
06-23-2015, 02:52
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بارك الله فيك

hama0089
06-23-2015, 02:59
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم

---------- Post added at 11:59 PM ---------- Previous post was at 11:54 PM ----------

كيف لكسب المال في الفوركس
سنرى كيف أن سوق الفوركس هو السوق التي يمكن أن تكون مربحة للغاية لفترات قصيرة جدا. وهذا يتطلب أن تكون ذكية واستخدام استراتيجيات لتحقيق أقصى قدر من المكاسب له.
ما يقرب من سوق الفوركس هو مثل سوق الأوراق المالية. ولكن بدلا من التلاعب القيم المخزون، وسوف التلاعب في قيمة العملة قريب إلى آخر، مثل اليورو، الدولار أو الجنيه.
فرق آخر مع سوق الأسهم، يمكن للمرء أن يخمن في سوق العملات الأجنبية لإسقاط باسم UP. هذا يعني أنه يمكنك وضع أوامر شراء أو بيع في أي وقت.
وكمثال ملموس. لنفترض أن السعر الحالي لليورو مقابل الدولار (وهو ما يسمى في المصطلحات EUR USD) هو 1.30. وهذا يعني أن € 1 يساوي 1 دولار و 30 سنتا.
وبعد بضعة أيام الدورة تطورت وأصبح الآن 1.40.
إذا فتحت أمر شراء عندما كان بالطبع 1.30 وكنت قد أغلقت موقفكم عندما كان 1.40، ثم كنت قد ولدت ربح من الفرق بين الاثنين.
ولكن إذا قمت بشراء عندما كان سعر مرتفع، وعندما تم بيعها تحت، وكنت بعد ذلك خسارة من الفرق بين الاثنين.
اذا كنت التعامل مع استراتيجية العملات بدونك (على المدى الطويل) يفوز نصف الوقت، وتفقد نصف الوقت. عموما لن يكون هناك أي اهتمام.
من سلبيات إذا كنت تعلم الحيل للفوركس وكنت قادرا على اكتشاف إذا كان سعر زوج العملات من المرجح أن ترتفع أو تنخفض، فإنك تشديد قادرا على فتح ومواقف متقاربة، أو المشترين البائعات في الأوقات المناسبة. ثم هل سيكون قادرا على توليد أرباح كبيرة وتنمو رأس المال الخاص بك.
Forexagone يتيح لك الوصول إلى هذه المعلومات الهامة التي تؤثر على السوق والدراسات التي التكهن بما اذا كان سعر التعادل من المرجح أن تميل صعودا أو هبوطا . تتوفر لهذا الغرض في " توقعات " اثنين من الأدوات.
وعلاوة على ذلك نحن فخورون ل أطلعكم على المعرفة والخبرة من هذا المجتمع الذى سوف أرحب بكم وتقديم النصح حول الاستثمار الخاص في قسم المجتمع الفوركس .

rayhane hamza
06-23-2015, 04:19
مشكور حبيبي على الاضافة لازم نعرف حنتاجر في ايه بارك الله فيك يا اخي ولا تبخل بالجديد علينا .. بارك الله فيك يا اخي

YMTMAX
08-21-2015, 22:10
*

مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا

المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود

وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة

في هذا المنتدى ..

chomadara
10-22-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

ahmedibrahim258259
10-23-2015, 11:08
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بفضل التداول على الشارت ذو الشموع اليابانية لانه بيكون نماذج ممكن الواحد يستفيد منها كتير
تقبل مروري

adel25
10-23-2015, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي على طرح هذا الموضوع القيم و المميز و الشرح البسيط و الاكثر من رائع مشوور اخي و با التوفيق للجميع

Wassa04
10-23-2015, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم نلعب الشموع اليابانية
دورا كبييرا في تحديد اتجاه السعر تقبل مروري

inshaallah
11-28-2015, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا
بنفس المنوال

ahmed humedat
12-17-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

AHMED91
12-28-2015, 13:42
شارت الشموع اليابانيه ايضا جعل التعامل مع سوق الفوركس سهل
ولكن عليك اولا تفهم الشموع جيدا لان التعامل مع الشموع يحتاج الي خبره للدخول عليها ايضا

harimeche
12-28-2015, 14:58
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

اخــــــــي الكريم الشموع اليابانية او كما يطلق عليهــــا بالتحليل الشرقي

من أروع مــــا شهدت في حياتي من تحليل ولا أعتقد ان موضوعك يستحق ان تتكلم عن هدا العلم

heroo252
12-28-2015, 15:52
انواع الشارتات كتير اهمها على الاطلاق هو شارت الشموع اليابانيه
الى كلنا اتلمنا من خلالله وبنتقنه بلاش نشغل بالنا بقه
بانواع اخرىزى شارت الرنكوو مثلا

snnaky
04-23-2016, 19:47
شكرا على فكرة الموضوع اخى بس للأسف دة مش موضوع
اولا انت عشان تعمل موضوع وتسمية العنوان الحلو دة بتاع قواعد وتفسير لازم فى موضوعك يكون فى قواعد وتفسير فأين التفسير والشرح للشموع وقواعدها
اين الشارتات التىا توضح شكل الشموع وكيف يعرفها المبتدات الذى من المفروض انك بتشرحلة حاجة ميعرفهاش لأنة لو يعلارفها يبقى مش محتاج للشرح ؟ ولا اية

ahmed humedat
04-23-2016, 21:09
السلام عليكم
مشكور اخي على دكر هده القواعد المهمة حول الشموع اليابانية و كيف نستطيع الاستفادة منها
في عملنا لانها ترينا حركة سير العملات و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل

badr achkaif
05-23-2016, 08:58
أسلام عليكم ورحمة الله تعبلى و بركات أحبابي في الله
هذا أحد الموضيع الرائعة التي قرأتها اليوم شكرا لك على هذا الجهد الرائع

جمال صادق
05-23-2016, 09:09
من اهم الانماط التى من الممكن ان تعطى نتائج جيدة و ممتازة فى التدالو هو ان يكون اشموع اليايابانية تركيز قوى و مرتبط بالتحليل افنى