PDA

View Full Version : تداول العملات الأجنبية و العقود الآجلة : هل أنت مستعد حقاً لذلك النوع من التجارة ؟

سليم الهاشمي
06-22-2015, 12:40
تداول العملات الأجنبية و العقود الآجلة : هل أنت مستعد حقاً لذلك النوع من التجارة ؟

إذا كان لديك بعض الأموال الأستثمارية التي تسعى للمضاربة بها، و تعتقد أنه يمكنك السيطرة على أسواق تداول العملات الأجنبية أو العقود الآجلة. فتشبث بالواقع و قدم نصيحة لذاتك عبر اصالح عن طريق النظر فيما يأتي :

قبل أن تؤمن بشكل أعمى في هذه الضجة حول تجارة الفوركس و العقود الآجلة.

قبل أن تنفق المال على أكبر نظام لتداول العقود الآجلة من أي وقت مضى.

قبل وضع أي أموال حقيقية في حساب تداول العقود الآجلة.

فعليك مجرد النظر في واقع الإحصاءات و الإجابة على السؤال التالي لأنه ينطبق عليك و على أستثمارك الخاص.

هل لديك ألفين دولار أو أكثر لتقوم بالمضاربة بها ؟ انا اتحدث عن المال الذي لا يعني شيئاً لمعيارك الحالي من المعيشة.

rayhane hamza
06-22-2015, 15:05
مشكور على الموضوع المفصل ,,, معلومات مهمة جدا تقبل مروري ... واصل اخي العزيز و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

elgoule
06-22-2015, 20:34
بسم الله الرحامن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم انا أنصح الأخوة الكرام أن لا يتاجرون بماله حتى يتمكن من تعلم الفركس من خلال الحسابات التجريبية
وشكرا جزيلا

a7med sniper
06-22-2015, 20:45
شكرا لع الموضوع وعموما الاستعدادا لهاذ السوق مش سهل فعلا

لان السوق نفسه درجه الصعوبه به كبيره والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل معه

adiil
06-22-2015, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مهمة حول تداول العملات و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و
النجاح

elgoule
06-23-2015, 02:33
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام علبكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز شكرا على هدا الموضوع تداول العملا الاجلة سهلة ولكن يحب التعلم جبدا
وشكرا جزيلا

baki
06-23-2015, 04:29
شكرا لك اخي على هدا الموضع ارجو ان تقوم بتقديم المزيد من المعلومات بخصوص هدا الموضع
حيث انه مفبد للغاية ويحتاجه كل شخص مبتدء في سوق الفوركس .. تقبل مروري اخي

YMTMAX
08-21-2015, 22:07
*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

chomadara
10-22-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

melad
10-23-2015, 09:06
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المحلوظة الهامة جدا او التنبيه بمعنى ادق , و احب ان اضيق شيئا اخر إلى هذا التنبيه , إنه فى الأغلب و هذا يحدث مع كل التجار الذين يتاجرون بأنفسهم , إنهم يفلسون , و هذا طبيعى جدا ان يتكرر اكثر من مرة , تحياتى لك و بالتوفيق

osama147
10-23-2015, 09:21
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي انا افضل المتاجرة علىالعملات فقط من ناحية الصفقات السريعة اي اليومية الصفقات اخي للاجل تحتاج
الى رأس مال كبير جداا وهذا طبعاا نحن نفتقرة ولذالك اخي يجب ان نكون اكثر حرصا على التداول فى سوق الفوركس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

ahmedibrahim258259
10-23-2015, 10:54
بسم الله الرحمن الرحيم انا في نظري ان كل واحد مهيأ انه يدخل مجال الفوركس بس المهم انه يستمر فيه وموش ييأس
تقبل مروري

adel25
10-24-2015, 01:47
السلام عليكم و رحمة الله و برماته مشكووور اخي على هذا الموضوع الرائع و الشرح المميز و البسيط المقدم من طرفك بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

YMTMAX2
02-27-2016, 04:45
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..