PDA

View Full Version : كيف تبنى نفسك

مصراوى
06-22-2015, 22:54
:rules:
قبل ان نذهب ابعد فى دراسة الفوركس يجب على كل فرد ان يعلم :

1- جميع تجار الفوركس واعنى جميعهم بلا استثناء يخسرون المال فى المتجارة فى بعض الصفقات:

تسعين في المئة (90% ) من التجار يخسرون المال، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى عدم وجود تخطيط وتدريب وانضباط، وعدم وجود قواعد إدارة الأموال.

2- تجارة الفوركس ليست للعاطلين عن العمل.

ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.

سوق الفوركس هى واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بالنسبة للتكهنات، نظرا لحجمها الهائل، والسيولة، والميل للعملات للتحرك في الاتجاهات القوية.

المشكلة ان العديد من التجار يكون لديهم الامل الضال حيث يعتقد البعض انه سيكون مليونير فى اسرع وقت ولكن فى الواقع انهم يفتقدون الى الانضباط المطلوب لتعلم فن التداول.

ان تداول العملات ليس طريق للثراء السريع ولكنها تستغرق وقتا لتعلم التداول فيها ولذلك يجب على كل من يريد الدخول فى هذا السوق الضخم ان لا يستعجل وان يتدرب كثيرا على الحساب التجريبى.

YMTMAX
08-21-2015, 23:25
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

iraq
08-22-2015, 13:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم

على هذا المجهود
بالتوفيق لك تقبل تحياتي

OSAMA AMER
08-22-2015, 14:57
بســـم الله الرحمـــن الرحيـــم :rules:
الســـلام عليكــــم ورحمـــة الله وبركــــاته
اخى الكريم نسبة ال 90% هذه كبيرة جدا اعتقد ان النسبة الحقيقية هى 70% فقط اذا كان الامر كما تقول فليس هناك من يحقق الربح

harimeche
08-22-2015, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله وتعالى و بركاته

بــــــارك الله فيك أخــــــي والله نصـــائح

ممتــــازة وأكيد بتطبيقهــــا ستبني نفسك

-------

مع التحية وبالتوفيق

omarx150
08-23-2015, 08:14
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
واتنمى لك التوفيق وللجميع
وجزاكم الله خيرا اخى الحبيب

Heba17
08-23-2015, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بس راس المال دة كبير اوى على اى منا
لمذا الاحباط يااخى
اللة يوفق ويبارك فى القليل ويزيدة

pepobm
08-23-2015, 13:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات تفيدنا بها وشرح مبسط لحال السوق والمتداول
التوفيق من عند الله

snnaky
11-11-2016, 17:09
نفس الموضوعات ونفس الكلام موضوعات مكررة يوووة بصراحة انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى الفكرة ان مش كل واحد مننا ينسخ اى موضوع من اى موقع و ينسى حتى يحذف اسم الموقع من موضوعه -- و بعدين يضعه فى المنتدى بدون اعادة صياغة او تنسيق او حتى تغيير فى شكل الخط و حجمه

yeslam
11-11-2016, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جميل جدا جزاك الله خير اخي الفاضل واحب ان اضيف ان التعلم والدراسة واكتساب الخبرة الكافيه في هذا المجال

من اسباب التفوق دائما

نسئل الله التوفيق للجميع

تقبل مروري وتحياتي لك

جمال صادق
11-11-2016, 17:12
اعتقد انة بالتعلم الجيد و العمل الجاد فانة من الممكن ان نتعلم كيفية الاستفادة من الكثير من الخبارت السابقة و التى تعمل على تعلم اليات التداول المفهومة و الممكنة على اساس منطقى

foufi
11-11-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات تفيدنا بها وشرح مبسط لحال السوق والمتداول
التوفيق من عند الله